تقنية

طريقة تنزيل برنامج ماي اتصالات ومميزاته

يحتاج عملاء اتصالات إلى تنزيل برنامج ماي اتصالات ‏للإستفادة من الخدمات التي يقدمها هذا التطبيق ‏حيث انه يساعد على تجديد العروض ‏والحصول على مجموعة من الخدمات التي تحتاج إلى وقت اطول عندما يتم الاشتراك فيها من خلال الهاتف.

‏تطبيقات الهواتف المحموله الآن أصبحت توفر الكثير من الوقت في التعامل ‏مع الخدمات والعروض وتطبيق ماي اتصالات من أبرز الأمثلة على ذلك حيث قام هذا التطبيق بتبسير العديد من المهام على العميل واختصار الكثير من الوقت في الاشتراك بالخدمات.

تنزيل برنامج ماي اتصالات

من خلال موقع صدي القاهرة سنتحدث عن طريقة تنزيل برنامج ماي اتصالات ‏وذلك من خلال الخطوات التالية:

  • ‏أولا يجب الدخول إلى ‏المتجر الخاص بتطبيقات الأندرويد Google Play.
  • ‏بعد ذلك يتم كتابة اسم التطبيق في محرك البحث ماي اتصالات.
  • ‏انتظر قليلا حتى يتم ظهور النتائج التي تبحث عنها.
  • ‏ستجد التطبيق ظهر لك في النتيجة الأولى.
  • ‏بعد ذلك يتم الضغط على كلمة تحميل حتى يتم تنزيل برنامج ماي اتصالات.
  • ‏تقوم بالموافقة على تثبيت التطبيق.
  • ‏قراءة التعليمات الخاصة بتحميل التطبيق والموافقة عليها.
  • ‏بعد ذلك تقوم بانتظار التطبيق حتى ينتهي من التحميل.
  • يستهلك التطبيق تقريبا 3 دقائق حسب سرعة الإنترنت الموجودة لديك.
  • ‏بعد ذلك يمكنك فتح ‏تطبيق ماي اتصالات استخدام التطبيق في أي وقت.

برنامج ماي اتصالات

عند تنزيل برنامج ماي اتصالات ‏ستجد أن التطبيق سهل الاستخدام كما أنه يمكن من خلال الوصول إلى العديد من الخدمات التي تقدمها شركة الاتصالات ولا يحتاج تطبيق إلى مساحة كبيرة على هاتفك، ‏كما أنه لا يستغرق الكثير من الوقت في التحميل لأن البرنامج صغير.

‏يحتاج تطبيق ماي اتصالات إلى إنترنت جيد حتى يعمل التطبيق ‏أي سهولة ويمكنك من خلال الحصول على جميع الخدمات التي تحتاج إليها ويمكن استخدام التطبيق عبر شبكة الـ Wi-Fi او من خلال الإنترنت الخاص بالهاتف.

اقرأ أيضًا: كيفية الاستعلام عن فاتورة النت we برقم التليفون؟

‏الخدمات التي يتم الحصول عليها من خلال تطبيق ماي اتصالات

عند تنزيل برنامج ماي اتصالات ‏ستستطيع الحصول على مجموعة من الخدمات من خلال هذا التطبيق وهذه الخدمات هي:

دعاء للمريض بالشفاء

‏الحصول على تقرير المكالمات

‏يمكنك من خلال تطبيق ماي اتصالات الحصول على تقرير مفصل عن جميع المكالمات التي قمت بها سواء المكالمات المستقبلة أو ‏المكالمة التي قمت بالاتصال بها و أكثر الأرقام التي تتواصل معها.

تقديم الشكوى

‏يمكن تقديم الشكاوي التي تريد أن من خلال تطبيق ماي اتصالات ولست بحاجة إلى الاتصال بشكل مباشر إلى خدمة العملاء وانتظر الموظفين حتى يتم الرد عليه حيث سيقوم البرنامج برد عليك بشكل أوتوماتيكي وتوصيل الشكوى ‏إلى شركة الاتصالات وبعد ذلك يقوم بالرد عليك.

تحويل المكالمات

‏يمكن من خلال التطبيق تحويل المكالمات إلى رقم آخر يتم تحديده من خلال التطبيق ‏ولا يحتاج ذلك إلى الاتصال بخدمة العملاء بشكل مباشر أو إدخال أي كود فقط يمكنك فعل ذلك من التطبيق.

‏الاشتراك في الباقات وتغييرها

‏يمكن من خلال تطبيق ماي اتصالات الاشتراك في العديد من البقالة او إلغاء الاشتراك في الباقة أو تغير الباقة دون أن تضطر إلى إرسال أي كود إلى الشركة أو الذهاب إلى موقع الشركة او الاتصال بخدمة العملاء.

‏تسديد الفواتير

‏يمكن من خلال تطبيق اتصالات تسديد الفواتير التي تم تسجيلها عليك وذلك من خلال احد البطاقات البنكية الخاصة بك ولا تحتاج إلى الذهاب إلى فرع الشركة بشكل خاص حيث تقوم بدفع جميع الفواتير من خلال منزلك بضغطة زر واحدة.

‏مميزات تطبيق ماي اتصالات

‏هل توجد العديد من المميزات التي يتميز فيها تطبيق ماي اتصالات هذه المميزات هي:

‏تطبيق ماي اتصالات سهل التعامل

‏‏قامت الشركة بتطوير ‏التطبيق بشكل جيد حتى يناسب جميع العملاء وهو سهل التعامل ويمكن الوصول إلى جميع الخدمات الموجودة على التطبيق بسهولة دون أن يحتاج الكثير من الوقت ‏كما يحتوي التطبيق على وجها مميزة وجميلة ومريحة للعين تساعد المستخدم على تصفح التطبيق.

‏طريقة عرض البرنامج

‏طريقة عرض برنامج ماي اتصالات مناسبة وسهلة وتوفر الكثير من الجهد والوقت في الحصول على الخدمات كما أنها تساعد على الحصول على جميع المعلومات التي يحتاج إليها العميل دون أن يستغرق الكثير من الوقت.

‏التطبيق مجاني

‏يمكن الحصول على تطبيق ماي اتصالات بشكل مجاني كما يمكن الاشتراك في جميع العروض والخدمات دون أن يستهلك أي رصيد من حسابك على عكس ما يحدث عندما يتم الاشتراك في الباقة من خلال إرسال كود او من خلال الاتصال بخدمة العملاء يتم سحب الكثير من الرصيد.

اقرأ أيضًا: طريقة تنزيل واتس اب الازرق

‏عيوب تطبيق ماي اتصالات

‏رغم العديد من المميزات التي يتمتع بها هذا التطبيق إلى أنه توجد بعض السلبيات التي تواجه المستخدم عند استخدام التطبيق هذه العيوب هي:

اللغة العربية

‏التطبيق لا يعمل باللغة العربية على متجر الـ iPhone ‏لذلك يرجى الأشخاص الذين يستخدمون جهاز iPhone مشكلة عدم تغيير اللغة سواء إلى اللغة العربية أو أي لغة أخرى ويعد هذا من أسوأ العيوب الشخصية في التطبيق.

مشكلة اللغات

‏التطبيق لا يعمل الا باللغة العربية واللغة الإنجليزية فقط لذلك عندما يحاول أي شخص تشغيل التطبيق في أي دولة أخرى فإنه يواجه بعض المشاكل وتحاول الشركة حل هذه المشكلة مع الوقت

لا يعمل بدون انترنت

‏تطبيق اتصالات لا يعمل إذا كان الجهاز غير متصل بالأنترنت لذلك يكون استخدام وخارج المنزل او في مكان العمل صعب عندما لا يتوفر لديك إنترنت يعمل بشكل جيد فلن تتمكن من سداد الفواتير أو إجراء أي تغيير على تطبيق.

الملخص

  • ‏تطبيق ماي اتصالات يوفر العديد من الخدمات منها تسديد الفواتير و الاشتراك في الخدمات و معرفة استهلاك المكالمات.
  • ‏هناك العديد من المميزات في تطبيق ماي اتصالات منها أن التطبيق آمن كما انه مجاني وسهل العرض.
  • ‏هناك بعض العيوب التي تواجه مستخدمي تطبيق ماي اتصالات منها عدم تحويل التطبيق إلى اللغة العربية من خلال جهاز الـ iPhone.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى