طب

افضل دواء للتخسيس مستورد 2022

يوجد الكثير من تلك الأدوية والتي يريد الفرد أن يتوصل إلى افضل دواء للتخسيس مستورد حتى يحصل منه على نتائج فعالة ومنها ينجح في إنقاص الوزن الزائد والوصول إلى الوزن المثالي.

وبالتالي نجد أنه هناك مجموعة كثيرة من الأدوية تعمل بتقنيات مختلفة كل دواء يعمل على أمر مهم في جسم الإنسان يساعد في إنقاص الوزن، سواء كان عن طريق حرق الدهون أو سد الشهية أو غيرها وفي كلتا الحالات يتم كتابة تلك الأدوية تحت إشراف الطبيب بعد الكشف الجيد ليكون الدواء مناسب مع الحالة الصحية والتاريخ العلاجي للحالة، وبالتالي يتم الحصول على نتائج مطلوبة وسريعة أيضًا.

ما هو افضل دواء للتخسيس مستورد؟

كما سبق وذكرنا من قبل أن هناك العديد من الأدوية والعلاجات التي تعمل على التخسيس وإنقاص الوزن الزائد وعلاج السمنة المفرطة وبالتالي يذكر لنا موقع صدي القاهرة أن هناك العديد من الأدوية التي يجب أن تتعرف على افضل دواء للتخسيس مستورد.

هناك العديد من الأدوية المحلية والمستوردة التي يمكنك أن تقوم بتناولها ولكن تحت اراف الطبيب حتى تستطيع الحصول على نتيجة جيدة ومطلوبة بدون تعرض الجسم إلى أي حالة صحية أو مشكلة في وظائف الجسم حيث هناك العديد من الأدوية التي لها آثار جانبية على الجسم.

ويمكنك أن تختار أفضل نوع من تلك الأدوية على حسب الاستخدام وما ينصح به الطبيب ومن أفضل تلك الأدوية نذكر شيتوكال كبسول، وأكتيف سليم كبسول وغيرها مع ضرورة التعرف على الآثار الجانبية للاستخدام فضلًا عن اتباع أهم النصائح أثناء تناول تلك الأدوية.

اقرأ أيضًا: سعر سنتروم 100 قرص في مصر وموانع استعماله

شيتوكال كبسول للتخسيس

يعتبر هذا الدواء افضل دواء للتخسيس مستورد حيث يعمل على تقنية حرق الدهون الموجودة في الجسم وبالتالي التخلص من الوزن الزائد، حيث أنه:

دعاء للمريض بالشفاء
  • يعمل هذا الدواء على حرق النسبة الزائدة من الدهون الموجودة في الجسم التي يتناولها الفرد مع الطعام.
  • من أهم وظائف هذا الدواء أنه يعمل على تنظيم مستوى السكر في الدم وبالتالي يحفز من إنتاج الأنسولين.
  • يعمل هذا العلاج أيضًا على تقليل الكوليسترول الضار في الجسم ويحسن من مستواه الجيد فضلًأ عن التحفيز على إنتاج الدهون الثلاثية.
  • يقلل الدواء من رغبة الفرد في تناول الحلويات والسكريات مما يقلل من تناولها وبالتالي المساعدة على إنقاص الوزن.
  • يحتوي الدواء على مادة شيتوزان بتركيز 500 ملليجرام وهو عبارة عن مكمل غذائي يعمل على ربط الدهون الموجودة في المأكولات وإخراجها من الجسم على هيئة فضلات.
  • يوجد به أيضًا حوالي 100ملليجرام من حمض الأسكوربيك ويعمل هذا الحمض على حرق الجزيئات الدهنية في الطعام.
  • فضلًا عن وجود حوالي 50 ملليجرام من مادة جيمنيما سلفستر والتي لها فوائد كثير في حرق الدهون وإنقاص الوزن.

كبسولات أكتيف سليم للتخسيس

يعتبر هذا العلاج افضل دواء للتخسيس مستورد والتي يمكنك الحصول عليه من أي صيدلية فهو متوفر بشكل كبير، أيضًا نجد أن هذا الدواء له فاعلية كبيرة في التخسيس والحصول على الوزن المثالي نظرًا لأنه يحتوي على مجموعة من المواد والمكونات الطبيعية.

يحتوي أكتيف سليم على مادة جارسينيا كامبوجيا، وخلاصة البطاطا الحلوة، ومادة الكروميوم جميع تلك المواد معًا تعمل بفاعلية ملحوظة على إنقاص الوزن، حيث يعمل على شعور الفرد بانسداد في الشهية وبالتالي عدم تناول كميات كبيرة من الطعام.

يعمل بشكل كبير على حرق الدهون والتخلص من النشويات، فضلًا عن دوره الكبير في حرق الدهون المتراكمة في منطقة البطن والأرداف.

كبسولات fat less لحرق الدهون

يعتبر هذا الدواء أيضًا من أشهر الادوية التي تعمل على انقاص الوزن الزائد حيث يمكنك من خلالها أن تقوم بحرق الدهون ورفع نسبة الحرق في الجسم بنسبة 30% عن النسبة العادية، فضلًا عن دوره الكبير في سد الشهية بنسبة 70% حتى لا يستطيع الفرد تناول حصص كبيرة من الطعام.

هذا كله يرجع إلى أن تلك الكبسولات تحتوي على مواد طبيعية لها نتائج فعالة وسريعة أيضًا منها التوت، القهوة الخضراء، التفاح والشاي الأخضر وغيرها من المواد الطبيعية الأخرى التي تزيد من سرعة الحرق وتقوم بسد الشهية.

من الجدير بالذكر أن هذا الدواء متوفر بشكل كبير في كافة الصيدليات على مستوى مصر والعالم العربي حيث يعتبر من أكثر الأدوية انتشارًا.

اقرأ أيضًا: أقوى دواء لحرق الدهون المتراكمه من الصيدلية

أضرار حبوب التخسيس

بعد التعرف على افضل دواء للتخسيس مستورد فإن هناك بعض الأضرار والآثار الجانبية التي قد تظهر على الجسم نتيجة تناول بعض تلك الأنواع، ومن تلك الأضرار نذكر:

  • هناك أدوية تحتوي على مكونات ومواد تزيد من معدل ضربات القلب.
  • قد يحدث للفرد بعض الاضطرابات مثل اضطرابات الجهاز الهضمي والأمعاء والإصابة بالإمساك أو الإسهال والانتفاخ أيضًا.
  • الشعور بارتفاع في ضغط الدم.
  • التعرض إلى الأرق والقلق أثناء فترة النوم.
  • في بعض الأحيان تؤدي معظم الأدوية إلى مشاكل واضطرابات في الكبد والكلى.
  • التعرض إلى نزيف في المستقيم.

الملخص

  • هناك العديد من أدوية التخسيس منها ما يعمل على حرق الدهون أو خفض السعرات الحرارية أو سد الشهية.
  • تحتوي تلك الأدوية على مجموعة من المواد والمكونات الطبيعية التي تساعد معًا على حرق الدهون وسد الشهية.
  • يعتبر شيتوكال من أفضل تلك الأدوية وأكثرها استخدامًا حيث يعمل على حرق الدهون الزائدة في الجسم.
  • أكتيف سليم تحتوي على مواد طبيعية من أهمها مواد جارسينيا كامبوجيا، وخلاصة البطاطا الحلوة، ومادة الكروميوم.
  • بالرغم من أن تلك الأدوية تعمل على انقاص الوزن بشكل طبيعي وصحي إلا أنها لها بعض الأضرار مثل اضطرابات الجهاز الهضمي وارتفاع ضغط الدم وهكذا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى