طب

إليك 9 من افضل كريم لالام المفاصل

يلجأ العديد من المصابين بالتهاب المفاصل البحث عن افضل كريم لالام المفاصل، ويختارون الكريمات والمراهم لتجنب الآثار الجانبية للمعدة من مسكنات الآلام.

التهاب المفاصل هو أحد الأمراض التي يعاني منها الكثير من الناس، حيث أن الكثير من الأشخاص الذين يعانون من هذا الألم الناجم عن التهاب المفاصل ويبحثون عن مرهم يمكن أن يخفف آلام التهاب المفاصل، واليوم سنتحدث إليكم جميعًا نتحدث عن الأفضل أنواع المراهم، بناءً على تجربة العديد من الأشخاص.

أفضل مراهم لالتهاب المفاصل

افضل كريم لالام المفاصل

نعرض لك افضل كريم لالام المفاصل ومجموعة من الكريمات الموضعية من موقع صدي القاهرة على النحو التالي:

كريم فيبو لآلام المفاصل

كريم فيبو هو أفضل كريم موضعي لتخفيف التهاب المفاصل، ويتكون من العديد من المواد الفعالة المضادة لالتهاب المفاصل، بما في ذلك التيوبركولين.

كما أنه يعمل على التدفق الطبيعي للدم إلى مفاصل الجسم، ويساعد في تقليل شدة آلام المفاصل، بالإضافة إلى أن هذا الكريم آمن للحوامل والمرضعات ومرضى السكر والأطفال.

كريم سيرفايز

كريم سيرفايز مصنوع من كلوتريمازول، إنه مضاد للفطريات، وعلى الرغم من أنه لا يستخدم لعلاج التهاب المفاصل، إلا أنه يستخدم لتسكين الألم.

دعاء للمريض بالشفاء

مرهم بيروزين

يعد أفضل مرهم لالتهاب المفاصلن ويعتمد تكوين هذا المرهم على المنثول، وهو مستخلص من مركب زيت النعناع، حي ينظم بشكل طبيعي تدفق الدم إلى المفاصل، وهذا يؤثر ويقلل من التهاب المفاصل ويخفف الآلام.

يمكن استخدامه مرتين في اليوم ويمكن للنساء الحوامل والأطفال استخدامه بثقة.

اقرأ أيضًا: أفضل مرهم لعلاج الشرخ من الصيدلية

 Isinarel gel

هو أحد أفضل مراهم الجل وأكثرها فعالية لتخفيف التهاب المفاصل، كما أنه أكثر فعالية وأمانًا عند استخدامه مع الجميع، حيث يخفف الألم والالتهابات.

كما أن له تأثير جيد في تقليل انتفاخ المفاصل، استخدمه ثلاث أو أربع مرات خلال اليوم، وعندما يتعلق الأمر بأفضل مرهم لالتهاب المفاصل يمكن القول بأنه افضل كريم لالام المفاصل.

مرهم بن جاي

كريم بنجاي هو أحد أفضل كريمات التهاب المفاصل، حيث يحتوي على مركب الساليسيلات بالإضافة إلى مستخلصات النعناع وزيوت الأوكالبتوس لتقليل شدة الألم والالتهاب.

كما أنه يحتوي على مركبات زيت النعناع وهي من أفضل أنواع المسكنات لالتهاب المفاصل، كما أنه يختلف عن أنواع الكريمات الأخرى حيث أن رائحته غير منفذة وتتلاشى بسرعه.

كريم Asper

يحتوي كريم Asper أيضًا على الساليسيلات، وهذا الكريم خالٍ تمامًا من المنثول، كما أنه لا يحتوي على أي رائحة، لذلك يستخدم من قبل المرضى الذين لديهم حساسية من المنثول ورائحته.

كريم Myoflex

هذا الكريم هو افضل كريم لالام المفاصل مصنوع أيضًا من الساليسيلات، هذا الكريم ذو قوام خفيف جدًا على الجلد وبالتالي فهو مناسب لمن يعانون من الكريمات الثقيلة أو الدهنية.

Tiger Balm

يحتوي افضل كريم لالام المفاصل Tiger Balm على مركبات زيت النعناع وخلاصة زيت الأوكالبتوس المعروف بقوامه الخفيفة، علاوة على ذلك لا يحتوي على أي مشتقات كحولية في تركيبته، حيث أن هذه المواد ضرورية في جميع أنواع المراهم.

Celadrin

يوفر Celadrin الزيت للمفاصل ويزيد من مرونة المفاصل ويعزز الحركة، ليس ذلك فحسب بل إنه يخفف الالتهاب ( السبب الرئيسي لآلام المفاصل ) ويمكّن خلايا المفاصل من إصلاح نفسها وإعادة بناء نفسها.

تم اختبار هذا المنتج سريريًا ووجد أنه يتميز بقدرته على تخفيف الآلام والالتهابات بسرعة، وذلك بفضل قدرته العالية على الامتصاص مما يؤثر على المنطقة المصابة خلال 30 دقيقة من التطبيق.

بالإضافة إلى التسكين المؤقت لآلام الظهر والتهاب المفاصل والكدمات والالتواءات، يمكن أن يساعد المستحضر في تخفيف الألم والالتهاب الناجم عن هشاشة العظام.

المكون الرئيسي في هذا المستحضر هو Celadrin الذي يقوم بتزييت وتحسين أغشية الخلايا في الجسم، مما يجعل الخلايا أكثر شبابًا ومرونة.

يستخدم هذا الكريم كعلاج مفيد لتحسين حركة الركبة وصعود ونزول السلالم والنهوض من الكراسي والمشي والتوازن وزيادة القدرة على التحمل.

اقرأ أيضًا: أفضل مرهم لعلاج حرقان فتحة الشرج نهائيا

أساسيات مركبات مرهم المفاصل 

افضل كريم لالام المفاصل

للعثور على أفضل مرهم لالتهاب المفاصل انظر إلى مكوناته وسوف نقدم لك الآن مكونات افضل كريمم لالام المفاصل مما يلي:

الساليسيلات: يساعد على تدفق الدم داخل مفاصل المفاصل والعظام والركبتين، كما أنه يقلل الالتهاب والألم المصاحب.

المهيجات المقابلة: المواد التي تسبب التهابًا خفيفًا على سطح الجلد هذا يقلل من إنذار الدماغ للألم الناجم عن التهاب المفاصل، ويتم ذلك عن طريق زيادة تدفق الدم إلى المفاصل.

يشبه استخدام بعض المركبات التي تعمل في هذا الصدد مستخلص من مركبات زيت النعناع.

التخدير الموضعي: يخفف من آلام المفاصل كما يمكن استخدامه على مفاصل أجسامنا للتخلص من البقع المؤلمة.

الكابسيسين: مادة طبيعية مستخلصة من الفلفل الحار تساعد على تخفيف آلام المفاصل، يعمل أيضًا بسرعة ويجب أن تلاحظ تحسنًا فوريًا خلال الأسبوعين الأولين من الاستخدام، يمكن أيضًا تحقيق أفضل النتائج في غضون شهر.

مضادات الأكسدة: تشمل مضادات الأكسدة الجلوكوزامين وشوندروتن وهم أساس كريمات تخفيف آلام المفاصل.

الملخص

  • ديكلوفيناك: وهو مسكن قوي لآلام التهاب المفاصل، والمراهم التي تحتوي على هذه المادة متاحة فقط بوصفة طبية.
  • أفضل الأدوية هي تلك التي يوصي بها طبيبك للركبتين الخشنة، وهناك العديد من الأدوية المتاحة ولكن بالطبع بعد الاستشارة.
  • تخلص من آلام المفاصل والعضلات بسرعة وأمان، ومقاومة التهاب المفاصل، ويقلل بشكل كبير من الألم والالتهابات دون آثار جانبية، كما أنه مصنوع من زيوت طبيعية 100٪.
  • أفضل المراهم لالتهاب المفاصل تتحول إلى مراهم موضعية يختارها كثير من مرضى التهاب المفاصل ويفضلون تجنب استخدام مسكنات الآلام الفموية.
  • استخدم زيت الأوكالبتوس حبث يُعرف نبات الأوكالبتوس أيضًا بخصائصه العديدة المضادة للالتهابات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى