طب

ما هو افضل دواء للتخسيس في الصيدليات؟

السمنة واحدة من المشاكل التي تواجه الكثيرون يرغبون في التعرف على افضل دواء للتخسيس في الصيدليات للتخلص من تلك المشكلة الصحية التي تؤثر على حياتهم بشكل كبير.

هناك العديد من العوامل المختلفة التي تجعل الشخص يعاني من مرض السمنة ويبحثون عن علاج للتخلص من الدهون والوزن الزائد.

افضل دواء للتخسيس

عند البحث عن افضل دواء للتخسيس في الصيدليات عليك أن تعلم أن هناك بعض الأدوية المرخصة من وزارة الصحة والآمن استخدامها والتي قام موقع صدي القاهرة بجمع أفضل الأدوية والتي من بينها:

تولانجو سليم 

يعرف الدواء على أنه واحد من افضل دواء للتخسيس في الصيدليات الأمانة للجسم والتي تساعد في حرق الدهون الموجودة في البطن وتساعد في التخلص من الوزن الزائد بالإضافة إلى أنه يدعم صحة الجسم بشكل عام.

يتكون الدواء من كبسولات تحتوي على مكونات طبيعية منها مستخلص حبوب القهوة ومستخلص أوراق الشاي وعشبة الجارسينيا، يعمل الدواء على تخليص الجسم من البطن والجناب والارداف ويساعد في حرق الدهون ويساعد في سد الشهية وتناول كميات قليلة من الطعام.

يعمل الدواء على تثبيت الوزن بعد التخسيس ويساعد في تنظيم مستوى السكر في الدم، وذلك لأنه مقاوم للانسولين ويساعد في تحسين الحالة المزاجية والنفسية.

ينظم نسبة الكولسترول والدهون الثلاثية في الدم  تعرف على أنه واحد من المكملات الغذائية الهامة لصحة البشرة والجسم، وذلك لأنه يمد الجسم بالطاقة اللازمة لأداء نشاطه اليومي وتعزيز صحة الجسم.

دعاء للمريض بالشفاء

اقرأ أيضًا: انواع حبوب التخسيس واسعارها في مصر 2022

أورلي كبسول

هو من افضل دواء للتخسيس في الصيدليات التي تعمل على تكسير دهون في الجسم وتمنع من امتصاصها في الأمعاء وتخرج من الجسم على شكل دهون في البراز والتي تمنع من اكتساب الوزن ومنع اكتساب الجسم السعرات الحرارية.

يتم تناوله أثناء اتباع نظام غذائي خاص يحتوي على سعرات حرارية قليلة ودهون بنسبة قليلة للغاية، سعره مناسب للغاية وذلك لأنه متوفر في الصيدليات بسعر 100 جنيه.

كروماكس كبسول

يعد واحد من أهم أدوية التخسيس الموجودة والتي تساعد في حرق الدهون وسد الشهية وفقدان الوزن بشكل كبير، وذلك لأنه يحتوي على مكونات طبيعية منها خلاصة الجارسينيا والعديد من المكونات الأخرى التي تسهم في سد الشهية ومنعها من تراكم الدهون بالجسم.

يساعد الدواء في تعزيز الشعور بالشبع وضبط مستوى السكر في الدم، نجد أن سعر العلبه 80 جنيه مصري.

يتميز بأنه يساعد في سد الشهية وتقليل الشعور بالجوع، بالإضافة إلى أنه يحسن من مستوى السكر في الدم، ويعمل على منع تراكم الدهون في الجسم، بالإضافة إلى ضبط مستوى الكوليسترول في الدم.

بران أقراص

من المكملات الغذائية الهامة التي تساعد في سد الشهية وتعزيز الشعور بالشبع وتعمل على التقليل حجم الوجبة التي يتناولها الشخص، بالإضافة إلى أن سعره مناسب للغاية وذلك لأنه متوفر بالصيدليات بسعر 8 جنيهات مصريه.

بايوكت كبسول

هو واحد من افضل دواء للتخسيس في الصيدليات وذلك لأنه يحتوي على مواد طبيعية كألياف القمح والزنجبيل والخميرة التي تساعد في إنقاص الوزن وعدم اكتساب الوزن مرة أخرى بعد فقدانه.

يفضل اتباع نظام غذائي صحي أثناء تناول الدواء وممارسة التمارين الرياضية بشكل منتظم، نجد أن سعره يأتي في الصيدليات بمبلغ 125 جنيه مصري.

شيتوكال كبسول

هو من الأدوية الأكثر شهرة والتي يتم بيعها في الصيدليات بسعر 135 جنيه مصري وذلك لأنه من المكملات الغذائية التي تساعد في عدم تراكم الدهون في الجسم.

له عدد كبير من الفوائد في تقليل مستوى السكر في الدم وتحفيز إنتاج الأنسولين، ويحسن مستوى الكوليسترول في الدم بالإضافة إلى أنه يقلل رغبة في تناول الأطعمة السكرية.

أكتيف سليم كبسول

ذلك نوع من الكبسولات تحتوي على مواد طبيعية منها خلاصة الجارسينيا وخلاصة البطاطا الحلوة ومادة الكروميوم، تلك المواد التي تساعد في إنقاص الوزن بصورة طبيعية وتعمل على سد الشهية وعدم القدرة في تناول كميات كبيرة من الطعام.

يعزز من حرق الدهون ويقلل من نسبة النشويات في الجسم ويساعد في عدم تراكم الدهون في الجسم خاصةً في منطقة البطن والأرداف، ونجده متوفر في الصيدليات بسعر 550 جنيه مصري.

آبل لايت اقراص

يعتبر واحد من افضل دواء للتخسيس في الصيدليات والمكملات الغذائية المفيدة للغاية بالجسم والتي تساعد في إنقاص الوزن بصورة طبيعية بفضل خلاصة ثمار التفاح والبكتين التي تعمل على تأخير خروج الطعام من المعدة وإبقائها فترة طويلة من الوقت، الأمر الذي يساعد في الشعور بالشبع والامتلاء.

يعزز من فقدان الشهية عند الأشخاص الذين يعانون من شراهة في الطعام، نجد أن سعر الحبوب 11 جنيه مصري فقط.

مميزات حبوب التخسيس

  • يساعد الأشخاص الذين لديهم ثبات في الوزن في إنقاص وزنهم بصورة طبيعية.
  • يساعد في سد الشهيه بدون حرمان.
  • يعمل على فقدان الوزن والحصول على جسم مثالي.
  • لا يوجد لها أي أضرار جانبية كبيرة.

اقرأ أيضًا: افضل حبوب تخسيس بدون اضرار أو أثار جانبية

اضرار تناول حبوب التخسيس

يمكن أن يعاني بعض الأشخاص من آثار جانبية ضارة عند تناول حبوب التخسيس ويجب تناولها تحت إشراف الطبيب ومن أهم الأضرار هي:

  • زيادة في معدل ضربات القلب.
  • اضطرابات في الجهاز الهضمي.
  • الشعور بالأرق.
  • ضغط الدم المرتفع.
  • مشاكل في الكلى والكبد.
  • نزيف في المستقيم.

الملخص

  • للأشخاص الذين يعانون من سمنة مفرطة يمكنهم تناول حبوب انقاص الوزن بصورة طبيعية.
  • يجب التأكد من أن حبوب انقاص الوزن مكونه من مواد طبيعية آمنة ولا يوجد لها أي ضرر.
  • يفضل استشارة الطبيب قبل تناول أي حبوب لإنقاص الوزن.
  • هناك العديد من المميزات التي يمكن الحصول عليها عند تناول الحبوب.
  • يمكن أن يعاني بعض الأشخاص من آثار جانبية، لذا عليهم استشارة الطبيب أولاً قبل تناول الحبوب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى