تقنية

شرح الاشتراك في عرض فودافون الدولى 1.49 قرش

تقدم شركة فودافون عرض فودافون الدولى 1.49 قرش وهو أحد ‏أبرز العروض التي اطلقتها شركة فودافون وذلك يعود إلى السعر المميز الذي تم تقديمه لعملاء خدمة الاتصال الدولي حيث يكون سعر الرد على المكالمة جنيه ونصف فقط.

المكالمات الدولية لها سعر مرتفع مقارنة بالمكالمات المحلية ‏لذلك عندما يتم تقديم عروض على المكالمات الدولية فإن العديد من الأشخاص ‏يحاولون الحصول على هذه العروض والاستفادة منها.

عرض فودافون الدولى 1.49 قرش

من خلال موقع صدي القاهرة ‏سنتحدث عن عرض فودافون الدولى 1.49 قرش ‏وهو أحد أبرز العروض التي اطلقتها شركة فودافون ‏حيث وصل سعر الدقيقة إلى جنيه ونصف فقط وذلك بدون أي شروط او حتى بدون رسوم اشتراك فقط عند الاتصال يتم خصم هذا المبلغ.

استمر عرض فودافون الدولى 1.49 قرش ‏لفترة طويلة واستفاد منها العديد من العملاء وبعد ذلك أطلقت شركة فودافون العديد من العروض الأخرى المميزة على المكالمات المحلية و المكالمات الدولية.

‏أنظمة فودافون الجديدة

بعد اطلاق عرض فودافون الدولى 1.49 قرش ‏أطلقت شركة فودافون مجموعة مختلفة من الأنظمة الدولية والمحلية والعروض التي قدمتها للعملاء حتى يستمتعوا بها ‏وبالخدمات اللامحدودة للمكالمات.

‏‏قامت الشركة بتقديم العديد من العروض العملاء مثل عرض كنترول فلكي وعرض ريح بالك والعروض اليومية ‏على المكالمات الدولية وعلى الإنترنت والتي تمكن العملاء من الاستمتاع شبكة الإنترنت لفترة طويلة.

اقرأ أيضًا: حل مشكله تطبيق انا فودافون بـ 3 خطوات

دعاء للمريض بالشفاء

‏الاتصالات الدولية لفودافون

‏بعد انتهاء عرض عرض فودافون الدولى 1.49 قرش ‏اصبح هناك العديد من العروض الأخرى على المكالمات الدولية حيث قامت شركة فودافون بإطلاق عرض ‏الثلاث جنيهات والتي يمكن من خلال الاتصال لأي مكان في العالم مقابل ثلاث جنيهات للدقيقة الواحدة.

‏للاشتراك في عرض الثلاث جنيهات يمكن الاتصال بالرقم 5055 مقابل 30 قرش للمكالمة وبعد ذلك الاشتراك بقيمة 10 جنيهات زائد رسوم فتح المكالمة حتى يتم تفعيل ‏خدمة الاتصال الدولي مقابل ثلاث جنيهات فقط.

‏طرق أخرى لتشغيل خدمة المكالمات الدولية

‏هناك بعض الخطوات التي يمكن اتباعها لتسديد خدمة الاتصالات الدولية وهي:

  • ‏دفع تأمين لي فاتورة المكالمات الدولية يبلغ سعره 250 جنيه.
  • ‏يدخل أحد بطاقات الدفع البنكية الخاصة بك لدى أحد فروع فودافون حتى يتم الخصم منها مباشرة.
  • ‏تفعيل بطاقة المكالمات الدولية الخاصة به فودافون وتسمى كارت فودافون للاتصال الدولي.

‏نظام فليكس اليومي

‏أحد أبرز العروض التي تقدمها شركة فودافون العملاء حيث يتم تفعيل باقة يومية في هذا العرض ‏مقابل ثلاث جنيهات فقد تقدم هذه الخدمة 100 فليكس يمكن استخدامها في الرسائل النصية وفي دقائق المكالمات وفي الإنترنت.

‏سعر الدقيقة الواحدة في مكالمات فودافون عندما يتم الاشتراك في هذه الباقة تكون فليكس واحد فقط أي انه مقابل المائة فليكس يمكن الاتصال 100 دقيقة كاملة ‏والرسالة أيضا تكون مقابل واحد فليكس.

‏داخل هذا العرض عندما يتم الاتصال بشبكة أخرى غير شبكة فودافون يتم خصم خمس فليكسات وعندما يتم إرسال رسالة أخرى لشبكة غير شبكة فودافون يتم خصم خمس فيلكسات.

‏إذا تم الانتهاء من جميع الفليكسات التي تم الاشتراك بها يتم السحب من الرصيد بحساب الدقيقة العادية مقابل 19 قرش الدقيقة وثلاثين قرش للرسالة وجنيه كامل للميجا الواحدة.

‏نظام الفليكسات الأسبوعي

‏نظام 1000 الفليكس هو أحد الأنظمة التي تتميز بها شركة فودافون ‏ومن خلال الاشتراك الأسبوعي يتم دفع 10 جنيهات لمدة أسبوع مقابل الحصول على 300 فليكس.

‏يكون سعر الدقيقة الواحدة في المكالمات واحد فليكس والرسالة الواحدة واحد فليكس اما دقيقة الشبكة الأخرى خمسة فيلكس ‏والرسالة للشبكات الأخرى خمسة فيلكس.

‏عندما يتم الانتهاء من جميع الفليكسات ‏التي تم الاشتراك فيها يتم الحساب بسعر الدقيقة ‏العاديه مقابل 19 قرش الرسالة العادية مقابل 30 قرش.

نظام مارد العشر قروش

‏في احد الباقة اليومية التي تقدمها شبكة فودافون وتكلف هذه البطاقة 50 قرش فقط في اليوم ويمكن تجديد الباقة خلال اليوم الواحد ما يقارب 10 مرات ‏ويمكن الاستفادة من هذه الباقة من خلال الاتصال مقابل خمس قروش للدقيقة الواحدة في كل الشبكات.

‏يتم إرسال رسالة مقابل 10 قروش إلى جميع الشركات أيضا ولكن بعد الانتهاء من تجديد الباقة 10 مرات في اليوم يصبح سعر الدقيقة مثل سعر الدقيقة العادية.

‏باقة حركات مقابل الجنيه واحد في اليوم

‏يتم تفعيل هذه البقع مقابل جنيه واحد في اليوم ويمكن من خلال هذا الجنيه الاتصال بأي رقم من شبكة فودافون لمدة 30 دقيقة.

‏بعد الانتهاء من 30 دقيقة داخل الشبكة يتم الحساب سعر الدقيقة العادية 14 قرش ويتم خصم 5 قروش فقط على كل دقيقة  ‏بحيث يكون ‏سعر الدقيقة العدية 14 قرش بدلًا من 19 قرش.

يمكن الاشتراك في نظام حركات مقابل اثنين جنيه لليوم الواحد ويتم تفعيل هذه الباقة لي جميع أرقام شبكة فودافون مقابل 60 دقيقة بحيث يتم تخفيض خمس قروش على كل دقيقة وتكون دقيقة مقابل 14 قرشًا فقط.

الملخص

  • ‏تقدم شبكة ولا تكون العديد من العروض على المكالمات الدولية منها عرض 1.49 ‏أو عرض ثلاثة جنيهات.
  • ‏توجد العديد من البقالة اليومية التي يمكن استخدامها وتفعيلها بسهولة من خلال شبكة فودافون مثل عرض حركات.
  • ‏رغم ارتفاع أسعار المكالمات الدولية إلى أنه يمكن الاشتراك في عرض فودافون من خلال كرت فودافون الدولي و الاتصال مقابل ثلاث جنيهات فقط.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى