تقنية

أفضل التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة 2022

هناك العديد من التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة ‏التي قد حصلت ‏على نسبة كبيرة من التحميلات ‏على مستوى العالم وذلك نظرا إلى أهمية هذه التطبيقات كما أنها تطبيقات مجانية يمكن الحصول على خدمات هذه التطبيقات بلا مقابل.

‏لا يستطيع أي شخص الآن الاستغناء عن الهاتف المحمول والتطبيقات التي تكون موجودة على الهاتف وهناك العديد من التطبيقات التي تسهل علينا بعض الأعمال وتجعلها اسهل ‏أبرز الأمثلة على ذلك مواقع التواصل الاجتماعي.

التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة

من خلال موقع صدي القاهرة سنتحدث عن مجموعة من التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة ‏التي يمكن الاستفادة منها والحصول على خدماتها من خلال الهاتف المحمول  وأبرز هذه التطبيقات هي:

google map

وهو تطبيق يساعد ‏على معرفة الطرق وطريقة الوصول إلى الأماكن الشهيرة وغير الشهيرة ويقدم التطبيق مجموعة من الخدمات منها كشف الأماكن المزدحمة ومعرفة أكثر الطرق المختصرة للوصول إلى المكان الذي قمت بتحديده.

تطبيق الطقس

‏تطبيق الطقس هو أحد التطبيقات التي ‏يمكن تحميلها بشكل مجاني على الهاتف المحمول معرفة حالة الطقس في المكان الذي تكون فيه وفي أي مكان في العالم ‏ويقدم التطبيق أيضا مجموعة من الخدمات الأخرى مثل توقع طقس الأيام القادمة.

تطبيق Andro Shredder

هو أحد التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة ‏التي يمكن من خلال احد في ذلك مجموعة كبيرة من البرامج دون أن يتم استرجاع هذه الصور حيث ويقوم البرنامج بحذف الصورة النهائية من جهازك ولا يستطيع أي شخص العودة إليها.

اقرأ أيضًا: 4 تطبيقات من أفضل كيبورد للاندرويد تعرف عليها

دعاء للمريض بالشفاء

معلومات عن تطبيق CCleaner

هو أحد التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة ‏ويمكن من خلال هذا التطبيق تنظيف الهواتف الخاصة بنظام التشغيل اندرويد حيث يعمل البرنامج على التخلص من الفيروسات والبرامج الضارة التي تكون موجودة على الجهاز وتسبب مشاكل الجهاز مثل ابطائه.

‏‏التطبيق مجاني بشكل كامل ويحتوي على العديد من المميزات كما انه يستطيع حل العديد من المشاكل التي تواجه أجهزة الأندرويد مثل تنظيف الملفات و توفير مساحة كافية للحصول على مزيد من التطبيقات او صور والفيديو.

‏معلومات عن تطبيق سجنال

‏تطبيق سجنال هو التطبيقات المجانية الخاصة بالهواتف المحمولة ‏ويوفر هذا تطبيق مجموعة من المحادثات الأمانة عن طريق الرسائل او الصوت او الفيديو ‏وأبرز ما يميز هذا التطبيق أن الشخص يمكن هو تشفير المكالمات التي يقوم بإجرائها.

‏توجد العديد من تطبيقات المحادثة على الإنترنت ولكن يتميز تطبيق سجنال أنه أكثر أمانا كما انه يساعد على ‏سهولة حذف المحادثات المكتوبة او الصوتية من كلا الطرفين في المحادثة وذلك من خلال نقرة واحدة.

معلومات عن تطبيق OVer

‏تطبيق Over ‏هو أحد التطبيقات الشهيرة التي يتم من خلالها تحرير المنشورات وأعاده نشرها مرة أخرى على مواقع التواصل الاجتماعي مثل الأيمو لايت والـ Instagram وتويتر وفيسبوك ‏وغيرها.

‏يستخدم تطبيق over ‏لتصميم بعض البطاقات والمنشورات الدعائية لأن هذا التطبيق يعمل على توفير العديد من الخيارات تعديل النصوص والصور والتي تمكن المستخدم من الحصول على العديد من الخيارات المفيدة له.

‏يمكن تحرير الصور من خلال التطبيق وأضافة بعض المميزات لها وتغيير اللون ومكان الجمل ونوع الخط ولون الخط ويحتوي تطبيق على مجموعة كبيرة من المطبوعات التي تم تصميمها مسبقا والتي يمكن الاستفادة منها بمجرد تعديلها.

‏معلومات عن تطبيق Google drive

‏يعد تطبيق Google Drive أحد أبرز التطبيقات التخزين السحابية ويمكن من خلال هذا التطبيق رفع العديد من المستندات والصور عليه ‏والاحتفاظ بها بشكل مطلق دون أن تشغل أي مساحة في الهاتف.

‏يستطيع تطبيق التعامل مع جميع أشكال البيانات الصور والفيديو هات الملفات النصية أو الـ PDF ‏وغيرها كما يتم من خلال التطبيق أنشئ بعض الملاحظات و الملفات النصية وتعديلها.

‏يوفر التطبيق للعميل نسخه احتياطيية من جميع الملفات الخاصة به على شبكة الإنترنت ومن خلال هذا التطبيق أيضا يمكن تحميل أي ملف واحفظ أي ملف باي صيغه على الجهاز.

‏يوفر تطبيق Google Drive مساحة تخزينية كبيرة ‏تصل إلى أكثر من 15 دقيقة بايت ويمكنك الحصول على المزيد عندما يتم شراء مساحة إضافية على Google Drive ولكن هذه الخط ولا يحتاج إليها الكثير من الأشخاص لأن التطبيق يوفر مساحة مجانية كبيرة.

اقرأ أيضًا: حل مشكله تطبيق انا فودافون بـ 3 خطوات

معلومات تطبيق Screen stopwatch

‏هو أحد التطبيقات التي تم إطلاقها من قبل شركة ‫Google و أصبح من أهم وأشهر التطبيقات التي حصلت على عدد كبير من التحميلة في فترة قصيرة وهو من التطبيقات التي تساعد الرياضيين على الحفاظ على صحتهم.

‏التطبيق يعمل على تنبيه المستخدم ‏بعدد الساعات التي قضاها على الهاتف وهذا يساعد الأشخاص الذين لا يريدون قضاء الكثير من الوقت على الهاتف سواءا يا ولد مشاهدة بعض الفيديوهات المصورة او حتى من خلال العمل.

‏في نهاية اليوم يقدم الجهاز كشف كامل عن عدد الساعات التي قضيتها على الجهاز ومواقع التواصل الاجتماعي التي دخلت عليها و العديد من المعلومات الأخرى وهذا يساعدك على التقليل من استخدام الهاتف عندما تعرف عدد الساعات التي قمت باستهلاكها.

الملخص

  • ‏توجد مجموعة كبيرة من التطبيقات المجانية التي يمكن الحصول عليها واستخدامها مثل تطبيق Google Drive Google Maps ‏وغيرها من التطبيقات.
  • ‏التطبيقات تساعد الشخص على تنظيم حياتي وعلى انشاء المحتوى و تقديم العديد من الخدمات.
  • ‏تطبيق Google Drive هو أحد أبرز التطبيقات التخزين السحابية التي يمكن الاعتماد عليها في رفع الملفات على الإنترنت

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى