ألعاب

كيفية تنزيل العاب بدون نت جديدة؟

يمكنك أن تقوم بتنزيل العاب بدون نت لعام ٢٠٢٢، حيث أن الكثير من الأشخاص يجدون صعوبة في البحث عن أفضل الألعاب التي تمكن اللعب بها بدون استخدام الإنترنت.

لكي تتجنب وجود أي صعوبات في البحث واختيار الألعاب الممتعة والتي لا تشعرك بالممل عليك أن تقرأ هذا المقال، حيث أنه يحتوي على مجموعة من الألعاب المجانية الممتعة التي تستطيع اللعب بها بدون انترنت.

خطوات تنزيل العاب بدون نت

تستطيع تنزيل العاب بدون نت لا تشعرك بالملل أثناء اللعب بها وخطوات التحميل (التنزيل) سيساعدنا بها موقع صدي القاهرة وهي كالتالي:

  • يمكنك البحث بإسم اللعبة على متجر جوجل بلاي أو استخدام الروابط المباشرة للتحميل.
  • إذا أردت استخدام طريقة البحث، فكل ما عليك فعله هو فتح جوجل بلاي.
  • معرفة اسم اللعبة المميزة التي سوف تستمتع بلعبها.
  • كتابة اسم اللعبة في الخانة المخصصة للبحث في جوجل بلاي.
  • الضغط على بحث.
  • سوف تظهر أمامك العديد من النتائج والألعاب، اختار منها اللعبة التي ترغب في تحميلها.
  • قم بالضغط على كلمة تثبيت.
  • انتظر قليلا حتى ينتهي التحميل.
  • تستطيع الآن استخدام اللعبة بكل سهولة وبدون أن تحتاج إلى الاتصال بالإنترنت.
  • إذا أردت التحميل للألعاب من خلال الروابط الخاصة بها، فيمكنك ذلك من خلال الضغط عليها.
  • تنتظر قليلاً إلى أن تظهر الصفحة الخاصة بالتحميل.
  • يتم التحميل بشكل تلقائي وبعد الانتهاء منه تستطيع اللعب بالألعاب التي تم تنزيلها.

اقرأ أيضًا: أفضل العاب مهكرة بدون نت 2022 للاندرويد

أفضل واجمل العاب الاندرويد بدون انترنت

يمكنك أن تقوم بتنزيل العاب بدون نت بعد اختيار اللعبة المفضلة لك من بين العديد من العاب المميزة، وذلك إذا كنت تشعر بالملل أثناء أوقات فراغك وراحتك.

يمكنك تغيير شعورك بالملل عن طريق تحميل الألعاب التي تتناسب مع كل الهواتف لأن حجمها صغير فلا تأخذ مساحة كبيرة، بالإضافة إلى أنها تقدم لك متعة وإثارة أثناء اللعب بها.

من أهم وأفضل الألعاب التي تستطيع تحميلها واللعب بها بدون استخدام الإنترنت وهي كالاتي:

دعاء للمريض بالشفاء

لعبة  Subway Surfers

تعد هذه اللعبة من الألعاب المميزة والرائعة والتي يفضلها الكثير من الأطفال والأشخاص الكبار (البالغين)، وذلك بسبب شعبيتها الهائلة.

تتميز لعبة  Subway Surfers بسهولة اللعب بها فلن تجد أي صعوبة أثناء اللعب، تعد من أفضل الألعاب الكلاسيكية وقد تم إنشاؤها عام الفين واثنى عشر ميلاديا.

عند صدور أول اصدار من هذه اللعبة الرائعة تم التمكن من جذب الملايين من الأشخاص من كل أنحاء العالم، وفي وقتنا الحالي تعود لعبة سابواي بأحدث الإصدارات مع مجموعة من الإضافات المميزة.

تعتمد اللعبة على الحرب لأطول المسافات لكي يهرب الطفل من المفتش مع كلبه الذي يكون غاضب، يجب عليك طوال اللعبة أن تتجاوز كل العقبات من خلال المناورة أو أن تقفز للأعلى.

تتميز اللعبة بجمع العديد من العملات الذهبية بالإضافة إلى الأدوات التي تساعدك عندما تقوم بفتح اي شخصية جديدة والهروب بشكل أسرع من المفتش.

لعبة  Once Upon a Tower

هذه اللعبة تأتي اليك من عالم من الخيال (عالم مختلف) وذلك مع الأميرة التي حبست في برج عالي جدا وطوال اللعبة تكون على أكمل أن يأتي إليها الأمير (فارسها القوي) ليقوم بإنقاذها.

يقوم الأمير في اللعبة بمحاربة التنين بالإضافة إلى محاربة كل الوحوش الشريرة حتى يصل إلى الأميرة لينقذها ويعطيها حريتها، هذه المغامرة تجذب انتباه كل الفتيات المحبين للألعاب القتالية.

تستطيع التصدي لخطر الأعداء وكل الوحوش والتمارين التي تكون ضخمة وتعمل على إعاقة حرية الأميرة، يم ذلك من خلال استخدام المطرقة القوية حيث أنها تساعدك في هزيمة الأعداء والوحوش.

في كل مستوى جديد سوف يظهر أمامك وحوش قوية أكثر من التي حاربتها في المستويات السابقة وعليك أيضا أن تتغلب عليها، لأنك اذا خسرت في أي مستوى سوف تبدأ في جديد.

لعبة Once Upon a Tower من الألعاب المميزة جداً والتي تستطيع تنزيلها وتثبيتها مع اللعب بها بدون استخدام الانترنت في أي وقت من أوقات فراغك لتبدأ مغامرة شيقة وممتعة.

اقرأ أيضًا: تحميل العاب رعب للكبار فقط للاندرويد والايفون

لعبة Jungle Marble Blast

يمكنك تنزيل العاب بدون نت الاستمتاع بها مجانا مثل: لعبة Jungle Marble Blast والتي تقومن بالسماح لك بلعبها لتستمتع بأفضل تجربة إطلاق نار.

تحتوي هذه اللعبة على مجموعة كبيرة جداً من المستويات المتنوعة والمختلفة حيث أن عدد المستويات باللعبة الف وستمائة مستوى (١٦٠٠ مستوى).

تكون الصعوبة في اللعبة بالتدريج فتكون في أول المستويات سهلة ثم تبدأ في الصعوبة بالتدريج، تعمل اللعبة بشكل عام على أن تطلق المرة على كل المرات التي تكون متطابقة معها في اللون.

عندما تبدأ في إطلاق المرة على المرات المتشابهة معها في اللون ليتم تفجيرها قبل أن تصل الى آخر المسار، يوجد امامك طرق تساعدك في الفوز مثل: تبديل لون الكرة، استخدام المتفجرات.

تستطيع القضاء على عدد كبير من الكرات من خلال استخدام النيازك أو استخدام المتفجرات والتي تسهل عليك الفوز بالمستوى في اللعبة، كل ذلك يحدث بسبب الجرافيك العالي.

مساحة اللعبة تسعة وثلاثين ميجابايت (٣٩ ميجابايت)، المتعة التي تقوم هذه اللعبة المميزة بتقديمها والإثارة لكل من استخدمها والتي جعلتها من أجمل الألعاب.

الملخص

  • يوجد العديد من الألعاب التي تساعدك في قضاء وقت فراغ ممتع وتخلصك من الشعور بالممل مثل: لعبة سابواي، لعبة Once Upon a Tower، لعبة Jungle Marble Blast.
  • تتميز لعبة سابواي بسهولة اللعب بها من خلال خري والركض من المفتش والحصول على المساعدات لتجري بسرعة أكبر.
  • لعبة Jungle Marble Blast من أجمل وأفضل الالعاب التي يفضلها الاطفال والبالغين حيث أنها تتميز باحتوائها على ١٦٠٠ مستوى.
  • يمكنك أن تقوم بتحميل الألعاب التي ترغب بها وتجعلك تستمتع من خلال كتابة اسم اللعبة في متجر جوجل بلاي واتباع خطوات التحميل البسيطة.
  • Once Upon a Tower من الألعاب التي تتميز بمحاربتك للوحوش الشريرة والتنانين العملاقة لتقوم بتحرير الأميرة من حبسها بالبرج العالي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى