تكنولوجيا

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا 2022

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا يساعدك علي  تحويل ألبوم صورك إلى صور احترافية عالية الجودة وكأنك قمت بالتقاطها بكاميرا رقمية DSLR.

ولكن في نفس الوقت هذه التطبيقات ليست متواجدة من أجل تجميل وتزيين صورك الشخصية مع أفراد أسرتك وأصدقائك فحسب.

وإنما يمكنك الاستفادة منها في المجال العملي أيضاً عن طريق جذب انتباه عملائك إلى المنتجات التي تسوّق لها على مواقع البيع الإلكتروني أو مواقع التواصل الاجتماعي.

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا للاندرويد والكمبيوتر كما وضح موقع صدي القاهرة حيث يمكنك اضافة بعض اللمسات وتجميل الصور الشخصية والمناظر الطبيعية.

وتستطيع اضافة ميك اب لصور البنات والجديد فى البرنامج عمل صورة drip باحترافية مجانا وتستطيع تغيير الخلفية والجديد فى التطبيق وضع ايموشن عليها بطريقة بسيطة وسهلة.

إضافة تأثيرات علي برنامج تعديل الصور

تحميل برنامج تعديل الصور وتجميلها مجانا يحتوي البرنامج على تأثيرات اضافية فى مجال التعديل تعطي الصور شكل مميز مثل الشكل الحلزوني.

وبه اختيارات عديدة مثل قوس المطر والاطار و نيون او خلفية بشكل مضي يعد افضل برنامج يعمل على هواتف الاندرويد.

دعاء للمريض بالشفاء

يمتلك البرنامج علي العديد من اللغات واشهرها اللغة الانجليزية و عربي لــ سهولة استخدام الألوان و التعديل عن طريق الأدوات و المؤثرات الخاصة الموجود بالبرنامج.

و يتمتع ايضا بتعديل وتحرير الصور الفوتوغرافية يمكنكم إزالة الخلفيات وتحسين و إضافة خلفية جديدة رائعة، يسمح التصميم بسهولة ويسر على صورك و تجميلها من خلال أفضل الادوات و الفلاتر بطريقة احترافية.

مع  التحكم الكامل والوصول الى قالب مميز للحصول على عملية تحرير أسهل للمبتدئين بسرعة سهولة عن باقي البرامج الأخرى للصور وتعديلها.

يمتاز التطبيق بــ عرض و تجميل مع تصحيح الصور والكتابة بطريقة سهلة وبسيطة مع خصائص خيارات تعديلات اللون وتحريرها علي انظمة الــ كمبيوتر للايفون والاندرويد.

و تتيح للمستخدم أحدث و أخر اصدار مع استخدام الخيارات الخاصة بـ تحسين صورك من خلال مجموعة أدوات و شريط يدعم اللغة العربية والعديدة من اللغات الأخرى لتصميم الخلفيات.

اقرأ أيضًا: إليك أفضل برنامج مراقبة الواتس من خلال الرقم

مميزات البرنامج

يمكنك التحميل من اسفل نسخة الاندرويد وويندوز المجانية وبالإضافة لذلك تستطيع تثبيت الاخير للبرنامج بالتعديل بدون دفع اي مصاريف.

يسهل الاستخدام عليك القيام بالعديد من المهام و الخصائص لتجميل الصور و يستطيع الـبرنامج طباعة وحفظ العمل بعد الانتهاء منه على الهاتف (اندرويد) او أجهزة الـكمبيوتر.

هو من احسن التطبيقات لتلاعب مع الصور وتغيير السطوع و الكتابة عليها لجميع الأنظمة المختلفة و المتعددة وبه ميزة توازن الالوان.

تحتوي على امكانيات كثيرة واهمها تنزيله على كافة الانظمة بمواصفات يحتاجها المستخدمين ويوجد نسخة على متجر google play او من رابط مباشرة من موقع سباق البرامج.

أفضل البرامج لتعديل الصور

GIMP برنامج

البرنامج المجاني الأشهر في هذا المجال هو برنامج GIMP  والذي يعتبر البديل الأول لبرنامج الفوتوشوب وأحد أفضل البرامج المدفوعة لتعديل صور للكمبيوتر.

ويمكن من خلال برنامج gimp القيام بالعديد من المهام منها التعديل الكامل على جميع الصور بطريقة بسيطة وسهلة وأيضاً يمكّن المستخدم من القيام بالتعديلات المناسبة على التصميمات المختلفة.

يمكن للمستخدم من خلال برنامج gimp القيام بتجميع مجموعة من الصور ودمجها مع بعضها بصورة واحدة بكل سهولة وبطريقة فنية، كما يعتبر العمل على هذا البرنامج اللبنة الأساسية في تعلم استخدام برنامج الفوتوشوب واحترافه.

بإمكان المستخدم تطبيق الكثير من المؤثرات البصرية المدمجة بالبرنامج على الصور بكل بساطة عبر استعمال شريط الأدوات الخاص بالبرنامج والموجود أعلى واجهة المستخدم الخاصة بالبرنامج.

برنامج Photos Pos Pro

برنامج تعديل الصور المجاني والمثالي للمبتدئين والخبراء على حد سواء والحاصل على أكثر من 10 مليون عملية تحميل، يسمح البرنامج للمستخدم باختيار الواجهة التي يفضلها حيث يدعم واجهتين أساسيتين إحداهما للمبتدئين والأخرى لذوي الخبرة العالية.

أما الفرق الأساسي بين الواجهتين أنه في واجهة المبتدئين يتم تطبيق التعديلات التلقائية التي يمكن أن توفّر نتائج وسريعة من خلال اختيار بعض الفلاتر والتأثيرات الإبداعية التي يقدمها البرنامج.

بينما في الواجهة الاحترافية فهنالك الكثير من الأدوات الاحترافية مثل الطبقات والفُرَش والتدرجات اللونية والأدوات الخاصة بصور ال RAW لكن هذا البرنامج وللأسف متوفر فقط لمستخدمي نظام Windows.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج تحريك الصور 2022

برنامج PhotoScape X المجاني

يركز البرنامج بشكل كبير على ميزات النقرة الواحدة والتي تسمح للمبتدئين بتطبيق أفكارهم على الصور بسهولة وبنقرة زر واحدة عن طريق استخدام الأداة المناسبة.

كما يشتمل على الآلاف من الفلاتر والإطارات بالإضافة إلى الفُرَش والأشكال وأدوات القطع الذكية وتحديد الألوان. بفضل هذا برنامج PhotoScape X سيكون المصورون قادرين على تعديل صور ال RAW الخاص بهم بكل بساطة.

ويتضمن البرنامج أيضاً خيارات متعددة أكثر حداثة من باقي البرامج  كتجميع الصور، والدمج بينها، وإضافة الملصقات والمؤثرات، وكتابة النصوص.

ويتم توفير هذه الأدوات بشكل خاص للمستخدمين الذين يرغبون في إنشاء محتوى أصلي خاص بهم لمشاركته على وسائل التواصل الاجتماعي أو لاستخدامه في حملات التسويق الإلكتروني.

الملخص

  • يساعدك برنامج تعديل الصور علي تحويل الصور الي صور بجودة عالية.
  • يوجد تأثيرات التي تساعدك علي تزيين الصورة.
  • برنامج تعديل الصور لا يتوقف علي صورك الشخصية فقط بل يمكن استعماله في أعمالك أيضا.
  • يمكن تحميل البرنامج من علي جوجل بلاي.
  • يدعم البرنامج الكثير من اللغات أهمها اللغة الانجليزية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى