أخبار العرب

شركة الطيران الوطنية العمانية تستأنف الرحلات بداية من أول أكتوبر

كتب- مصطفى فرحات:

أعلنت شركة الطيران الوطنية العمانية، اليوم الأحد، استئناف تشغيل الرحلات المجدولة إلى 17 مدينة في 12 دولة حول العالم، وذلك اعتبارا من أول أكتوبر المقبل، والتي تشمل ربط مسقط بكل من لندن وفرانكفورت وأسطنبول، بواقع رحلتين أسبوعيا.

بيان من شركة الطيران الوطنية العمانية

وأوضح الطيران العماني، أن الرحلات بين مسقط ولندن ستنطلق يومي الأحد والأربعاء من كل أسبوع، في حين ستسير الرحلات بين مسقط وفرانكفورت يومي الاثنين والسبت.

أما الرحلات المتجهة من مسقط إلى إسطنبول، فهي مجدولة يومي الأحد والأربعاء لتكون رحلات الإياب من إسطنبول إلى مسقط يومي الاثنين والخميس، بدءا من شهر أكتوبر المقبل، كما أن جدول هذه الرحلات يسري في الفترة من 1 إلى 24 أكتوبر.

وأكدت شركة الطيران الوطنية العمانية أن هناك التزاما كاملا ببرنامج سلامة شامل ومكثف، وبعد كافة رحلاته لضمان تجربة سفر آمنة ومطمئنة، وشدد على ضرورة ارتداء الكمامات في مطارات عمان وعلى متن رحلات الطيران العماني.

وأشارت إلى أنه سيتم تطبيق الإجراءات الخاصة بالتباعد الاجتماعي خلال مراحل الصعود والهبوط من الطائرة، فضلا عن اتخاذ العديد من الإجراءات الاحترازية التي تضمن سلامة الضيوف المسافرين والأطقم الجوية في كافة الأوقات.

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى