اسلاميات

دعاء اليوم السادس عشر من رمضان 1443 بالصور ومكتوب

إن دعاء اليوم السادس عشر من رمضان من أكثر الأدعية المباركة التي يقولها المسلمين في هذا اليوم العظيم بالشهر المبارك من كل عام.

لذلك قمنا بتوفير دعاء اليوم السادس عشر من رمضان والعديد من الأدعية التي كان يرددها النبي في مهارة رمضان أثناء صيامه لكي يَثقل بالحسنات ميزانه عند الله عز وجل، وهذه الادعية المتعلقة برمضان دعاء اليوم السادس عشر من رمضان نوفرها في موقع صدي القاهرة، تابعونا 

دعاء اليوم السادس عشر من رمضان مكتوب

يُعتبر دعاء اليوم السادس عشر من رمضان مكتوب من أفضل أنواع الدعاء التي تُفيدك في رمضان، لأنك تستطيع قرأتها وتستطيع الاحتفاظ بها لقولها في هذا اليوم كل عام، كما تستطيع مشاركتها على البروفيل الخاص بك عبر منصات السوشيال ميديا المختلفة مع اهلك واصدقائك وذلك يزيد من حسناتك.

اقرا ايضًا: دعاء اليوم العاشر من رمضان مكتوب

دعاء اليوم السادس عشر من رمضان

أفضل دعاء اليوم السادس عشر من رمضان

  • اَللّهُمَّ وَفِّقْني فيهِ لِمُوافَقَةِ الْأبرارِ، وَجَنِّبْني فيهِ مُرافَقَةِ الأشرارِ، وَآوني فيهِ برَحمَتِكَ إلى دارِ القَرارِ بإلهيَّتِكَ يا إله العالمينَ.

أدعية رمضان مكتوبة 

  • ” اللَّهُمَّ نَبِّهْنِي فِيهِ لِبَرَكَاتِ أَسْحَارِهِ، وَنَوِّرْ قَلْبِي بِضِيَاءِ أَنْوَارِهِ، وَخُذْ بِكُلِّ أَعْضَائِي إِلَى اتِّبَاعِ آثَارِهِ، يَا مُنَوِّرَ قُلُوبِ الْعَارِفِينَ “.
  • «اَللّهُمَّ ارْزُقني فيهِ الذِّهنَ وَالتَّنْبيهِ، وَباعِدْني فيهِ مِنَ السَّفاهَةِ وَالتَّمْويهِ، وَاجْعَل لي نَصيبًا مِن كُلِّ خَيْرٍ تُنْزِلُ فيهِ، بِجودِكَ يا أجوَدَ الأجْوَدينَ».
  • «اَللّهُمَّ اجعَلني فيهِ مِنَ المُستَغْفِرينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن عِبادِكَ الصّالحينَ القانِتينَ، وَاجعَلني فيهِ مِن أوْليائِكَ المُقَرَّبينَ، بِرَأفَتِكَ يا اَرحَمَ الرّاحمينَ».

اقرأ ايضًا: دعاء ليلة القدر مستجاب

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى