مال و أعمال

اليوم.. وزير التموين يفتتح معرض أهلا مدارس

كتب- مصطفى فرحات:

يفتتح الدكتور على المصيلحي وزير التموين والتجارة الداخلية، اليوم الأحد، معرض أهلا مدراس، وذلك بمركز القاهرة الدولي للمؤتمرات في مدينة نصر، وذلك تحت رعاية رئيس مجلس الوزراء.

التموين تفتتح معرض أهلا مدارس

ويأتي هذا الافتتاح وسط إجراءات احترازية مشددة، من تطبيق قواعد التباعد الاجتماعي وتوفير أدوات التعقيم وكمامات وقفزات للزوار، من أجل الوقاية من فيروس كورونا المستجد.

كما تتولى وزارة الصحة والسكان عملية الإشراف على تعقيم المعرض بجانب زيادة عدد ممرات التعقيم في المعرض، كي يتم تنظيم عملية سير الزوار دون تزاحم وبعيدا عن أي تكدسات.

من جانبه يتضمن المعرض كافة المستلزمات للطلاب في المراحل التعليمية المختلفة من الزي المدرسي، والشنط المدرسية بأسعار مخفضة لا تقل عن 20%، فيما سيبدأ سعر الشنط من 50 جنيها فأكثر، وفقا لنوع الشنطة.

كما تعمل الوزارة على تخصيص جناح لطرح المستلزمات الغذائية من جبن وألبان وعصائر ومربات وكافة المواد الغذائية التي يحتجها الطفل.

في الوقت ذاته تعمل الوزارة على تكثيف الرقابة على مداخل المعرض، من أجل منع دخول تجار المعرض للاستحواذ على المستلزمات المدرسية، حيث يتواجد مفتشو الوزارة لمتابعة عمليات البيع والشراء في زل توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية لطلاب المراحل التعليمية المختلفة.

دعاء للمريض بالشفاء

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى