اسلاميات

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان المستجاب 1443

لكل من يبحث عن دعوات شهر رمضان الفضيل، نحن نقدم لك المساعدة في الحصول على أفضل دعاء مستجاب في شهر رمضان يمكنك تكراره وقوله في اليوم الثاني عشر من شهر رمضان، وذلك عبر موقع صدى القاهرة بحديثنا عن دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان المستجاب في عام 1443، فهو خير دعاء في ايام المغفرة بشهر رمضان.

اقرأ ايضًا: دعاء رمضان المستجاب

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان

  • اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني. ما هو الدعاء الذي كان الرسول يقول في ليلة القدر ليلة القدر ومعانيها الجميلة التي تعيش في الوجدان تخلد ذكرى جميلة في نفوس المسلمين في العالم كله.  وخير ما ندعو به المولى – عز وجل – في هذه الليلة المباركة هو دعاء النبي – صلوات الله عليه وسلم – الوارد في حديثه عن أم المؤمنين السيدة عائشة – رضي الله عنها – قالت: قلت يا رسول الله أرأيت إن علمت أي ليلة القدر ما أقول فيها قال قولي: (اللهم إنك عفو كريم تحب العفو فاعف عني) – صحيح الترمذي. 

دعاء اليوم الثاني عشر من رمضان

اقرأ ايضًا: دعاء ليلة القدر مستجاب

دعاء النبي في رمضان المستجاب

  • اللهم إني أسألك من الخير كله، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، وأعوذ بك من الشر كله، عاجله وآجله، ما علمت منه وما لم أعلم، اللهم إني أسألك الجنة وما قرب إليها من قول أو عمل، وأعوذ بك من النار وما قرب إليها من قول أو عمل، اللهم إني أسألك مما سألك منه محمد صلى الله عليه وسلم، وأعوذ بك مما استعاذ منه محمد صلى الله عليه وسلم، اللهم ما قضيت لي من قضاء فاجعل عاقبته لي رشدا. 

اقرأ ايضًا: دعاء ليلة القدر

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى