تكنولوجيا

طريقة تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة

يمكن تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة يعمل ‏على جميع أجهزة الكمبيوتر وبشكل مجاني ‏من خلال ‏المواقع التي تدعم تفعيل اوفيس ‏وهو من البرامج التي لا يمكن الاستغناء عنها في أي جهاز.

برامج ‏الاوفيس ضرورية جدا في جميع أعمال الكمبيوتر ‏ولا يمكن العمل على جهاز الكمبيوتر سواء من خلال إدخال البيانات أو من خلال أي أعمال أخرى دون استخدام برامج الأوفيس ‏التي تقدم العديد من المميزات للمستخدم.

تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة

يعرض موقع صدي القاهرة طريقة تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة وذلك من خلال ما ياي:

  • ‏توفر شركة Microsoft العديد من نسخ الأوفيس التي يمكن تحميلها على أجهزة الكمبيوتر.
  • ‏مجموعة برامج Microsoft لا يمكن الاستغناء عنها في أي جهاز وهي تدعم ‏العديد من اللغات ومنها اللغة الإنجليزية واللغة العربية كما توجد بعض اللغات الأخرى.
  • ‏برامج Microsoft هي مجموعة من البرامج التي تقدم خدمات مختلفة مثل كتابة البيانات أو عرض البيانات او تخزين البيانات ويتم استخدام هذه البرامج في العديد من المهام.
  • رغم إصدار العديد من الإصدارات الخاصة ببرامج مايكروسوفت إلا أن نسخة 2010 لا تزال موجودة ويمكن تحميلها والحصول عليها واستخدامها في أي وقت.

اقرأ أيضًا: كيف احدث المايكروسوفت اوفيس لآخر إصدار متوفر؟

برامج ميكروسوفت اوفيس

عند تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة ستجد العديد من البرامج التي تقدمها ‏شركة Microsoft وهي:

‏تطبيق الوورد

وهو أحد التطبيقات التي ‏تعطي للمستخدم إمكانية كتابة وتحرير النصوص المختلفة والتعديل عليها ‏كما يتم اضافة بعض الصور لها والكتابة على الصور وترتيب البيانات وغيرها من المميزات التي نحتاج إليها أثناء الكتابة على الكمبيوتر.

برنامج الاكسل

‏هو أحد البرامج التي يتم الحصول عليها بعد تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة ‏ومن خلال هذا البرنامج يتم عمل العديد من العمليات الحسابية المعقدة التي تسهل العمل كثيرا على الأشخاص الذين يعملون في الحسابات و توزيع المهام وغيرها.

دعاء للمريض بالشفاء

برنامج البوربوينت

‏هذا البرنامج يهتم بي إعداد العروض التقدمية وتزويدها بالعديد من المميزات والإضافات الدقيقة التي تجعل المستخدم يقدم ‏أفضل ما لديه ‏وهذا البرنامج يساعد المستخدم على تقديم مادة علمية مصوره باستخدام مجموعة من التقنيات.

شركة مايكروسوفت

تعد نسخة 2010 أفضل النسخ التي أطلقتها مايكروسوفت لذلك يحظى تحميل اوفيس 2010 عربي مفعل مدى الحياة  باهتمام كبير من المستخدمين ‏حيث قامت هذه الشركة بإطلاق أول نسخة لها في عام  1990 وبعد ذلك بدأت  ‏Microsoft في إصدار العديد من النسخ في اصدارات جديده والتعديلات مختلفة ولا تزال جميع هذه النسخة موجودة حتى الآن في مكتبة Microsoft.

‏كل إصدار من الإصدارات التي كانت تصدر على Microsoft تكون له مميزات مختلفة كما أنه يحتوي ‏على بعض الإضافات والتعديلات التي تفيد المستخدم على المدى البعيد.

‏رغما وجود العديد من برامج تطوير وتعديل البيانات إلى أنه برامج Microsoft لا تزال تحتل القائمة البرامج كونها هي الأفضل ‏بين جميع هذه البرامج التي تم إصدارها في الفترة الاخيرة وذلك لأن الشركة تقوم بتطوير البرامج بشكل مستمر و تعديلها حتى تناسب الاستخدام على جميع الاجهزة.

مميزات برامج ميكروسوفت 2010

‏تتميز نسخة Microsoft 2010 ‏بالعديد من المميزات ومنها أنها كانت أول طفرة في تطوير العديد من الأشياء الموجودة داخل برنامج Microsoft حيث تمت اضافة العديد من المميزات وتغيير الوجه الرئيسية للبرامج و إضافة ‏تسهيلات مختلفة على المستخدم.

‏تتميز هذه النسخة أيضا أن لها حجم صغير مقارنة بجميع اصدارات Microsoft ولا تحتاج إلى مساحة كبيرة داخل الكمبيوتر ‏حتى تعمل بشكل جيد كما أنها تتميز بواجهة رئيسية منظمة.

خدمات ‏برامج Microsoft

‏تم تصميم برامج Microsoft بهدف خدمة الشركات ورواد الأعمال والطلاب ‏الذين يحتاجون إلى مثل هذه البرامج لتعديل البيانات و تطويرها لذلك قامت الشركة بتقديم حزمة من البرامج التي تساعد على تسيير الأعمال بكافة صورها سواءً ‏كان ذلك من خلال تحرير وتعديل النصوص أو من خلال تعديل الصور.

‏يمكن الاعتماد على برامج Microsoft بشكل كامل في إنجاز العديد من المهام ‏لذلك من المهم معرفة الوظائف التي يكون كل البرنامج بالقيام بها حتى يتم تفعيل هذه المهام والاستفادة منها.

اقرأ أيضًا: كيف يمكن تسجيل الدخول الى حساب مايكروسوفت ؟

تحميل اوفيس عربي 2010

‏يمكن الحصول على نسخة Microsoft المفعل بشكل مجاني من خلال تحميل النسخة الرئيسية الموجودة على موقع Microsoft ولكن الآن الأغلب يفضلون استخدام النسخة الجديدة التي يتم تطويرها باستمرار والتي تكون أفضل عند استخدامها مع الأجهزة الجديدة خصوصا انه الإصدارات الأخيرة أصبح من الممكن استخدامها مع أجهزة الهاتف.

‏يفضل استخدام الإصدارات الجديدة إذا كنت تمتلك جهاز يعمل بنظام الجديد لأن الإصدارات الجديدة تكون أخف على الجهاز وتعمل بشكل أفضل، ‏عند تحميل البرامج على أجهزة الهاتف لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال أحدث إصدار.

الملخص

  • يمكن تحميل نسخة برامج اوفيس مايكروسوفت 2010 إلى الآن رغم وجود عدة إصدارات أخرى.
  • تتميز برامج مايكروسوفت بالعديد من المميز منها التطوير المستمر للبرامج.
  • هناك مجموعة من البرامج التي يتم الحصول عليها عند تحميل برامج الأوفيس مثل الإكسل والوورد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى