تكنولوجيا

افضل سماعات بلوتوث لعام 2022

يتم اختيار افضل سماعات بلوتوث من الكثير من ‏الانواع الموجودة في سوق الإلكترونيات وجميع هذه الأنواع لها مميزات مختلفة ويتم اختيار السماعة المناسبة بناء على تجربة الأداء ‏والإمكانيات الموجودة في هذه السماعة.

‏انتشرت سماعات الـ Bluetooth بشكل كبير في الآونة الاخيرة و أصبح العديد من الناس يفضلون استخدامها بدلا من السماعات السلكية العادية وذلك لأنها مرنة في الاستخدام ‏ولها العديد من المميزات.

 اختيار افضل سماعات بلوتوث

يقدم موقع صدي القاهرة افضل سماعات بلوتوث ‏موجودة في الأسواق وفيما يلي طريقة اختيار هذه السماعات:

  • ‏توجد العديد من الخيارات الموجودة في السوق الاختيار سماعات ال Bluetooth ولكن يجب أن يكون الاختيار بناء على السعر المناسب.
  • ‏إذا كنت تستخدم السماعات ‏في الاتصالات لابد أن تختار سماعة بلوتوث تحتوي على ميكروفون قوي ‏حتى يستطيع نقل الصوت بشكل جيد.
  • ‏إذا كنت تستخدم السماعات من أجل الاستماع إلى الصوتيات فإنك تحتاج إلى سماع تساعد على عزل الصوت عن الأصوات الخارجية.

اقرأ أيضًا: مواصفات سماعات بلايستيشن 4 لاسلكي وسعرها في مصر

ساعة BE Sport

تعد هذه السماعة من افضل سماعات بلوتوث ‏وذلك لأنها تحتوي على العديد من المميزات ‏حيث تحتوي على نظام صوتي مغلق كما أن لها حجم صغير ومثالي ولها شكل انيق ‏ويمكن ابتدائي هذه السماعات لفترة طويلة دون أن تؤذي الأذن.

استجابة السماعة تصل إلى 20 هرتز كما أنها تتمتع بحساسية عالية تصل إلى ما يقارب 90 ديسبل واها صوت صافي وتصميمها الخارجي جميل ودقيق.

عمر بطارية السماعة يصل إلى عشر ساعات تشغيل كما أن نطاق السماعة ومسافة بعدها عن الجهاز أثناء التشغيل يمكن أن تصل إلى عشرة أمتار لذلك يمكن وضع الجهاز في أي مكان في المنزل وتشغيلها لوقت طويل.

دعاء للمريض بالشفاء

حجم السماعة صغير ووزنها خفيف لذلك يمكن حملها في الجيب بسهولة والتنقل بها وإخراجها في أي مكان وهي اختيار مثالي للأسخاص الذين يحبون ارتداء السماعات في الصالات الرياضية أثناء اللعب.

تم تصنيع هذه السماعة من معدن أسود جميل ولامع وله شكل أنيق ولكن هذه السماعة تحتوي على عيب واحد وهو عدم إمكانية تشغيل سماعة واحدة دون الأخرى ولا تدعم السماعة تقنية الـ NFC.

سماعة Pi3

تعد ‏هذه السماعة في المرتبة الثانية في قائمة افضل سماعات بلوتوث ‏وتتميز أنها تحتوي على نظام صوتي معزول ولها وزنه خفيف ‏يصل إلى 31 غراما تقريبا كما انه استجابت التردد الخاص بها تصل ‏تتراوح بين 10 هرتز وثلاثين كيلو هرتز.

‏حساسية السماء عالية واتصل تقريبا إلى 95 ديسبل ‏كما أن لها عمر بطارية طويل يصل إلى ثمانية ساعات كاملة ولها تصميم مميز من الخارج يجعل حملها سهل والتعامل معها اسهل ومن المميزات الأخرى التي تتمتع بها أن لها تصميم مريح موجودة صوت مرتفع.

‏من المميزات التي تنفرد بها هذه السماعات أنها تحتوي على صور خاص للرقبة وهذا يساعد الأشخاص الذين يمارسون رياضة الجري بشكل سريع لأنها تساعد على الإمساك جيدا بالسماعة أثناء اللعب، ‏ورغم أن هذه السماعة اغلب مواصفاتها متوسطة إلى أن هذه الميزة يجعلها تتفوق على كثير من السماعات.

‏هناك بعض العيوب البسيطة التي تحتوي عليها هذه السماعات أبرزها أن عمر البطارية قصيرة مقارنة تن بال سماعات الأخرى كما أنها لا تحتوي على نظام حماية ضد الماء وسعرها يصل إلى 200 دولار أمريكي تقريبًا ولا تدعم تقنية الـ NFC.

سماعة CX

تعد من افضل سماعات بلوتوث ‏وتحتوي على العديد من المميزات والمواصفات المختلفة أبرازها التصميم الصوتي المعزول الوزن الخفيف الذي يقدر بـ 15 جرام فقط،  ‏لذلك هي مناسبة للاستخدام لفترة طويلة كما أن لها استجابة سريعة تقدر من 17 هرتز إلى 21 كيلو هرتز.

‏حساسية السماعة تصل إلى أكثر من 100 ديسيبل ‏كما أن النطاق اللاسلكي لها كبير جدا يصل إلى 50 مترًا ‏ويعد هذا من اكبر المسافات التي تصل إليها السماعة كما أن لها تصميم مناسب للرياضيين بطاريتها لها عمر يصل إلى ست ساعات والصوت يخرج منها بجودة رائعة.

هناك بعض العيوب الموجودة ‏في هذه السماعة وهي أنها لا تدعم تقنية NFC كما أن عمر بطاريتها ست ساعات فقط ‏ويبلغ سعر هذه السماعة بالدولار الأمريكي 100 دولار.

اقرأ أيضًا: 10 من افضل برنامج تشغيل اغاني للاندرويد

سماعات ONE PLUS

‏في أحد الأجهزة التي تقدمها شركة ONE ‏وتحتوي على العديد من المميزات الرائعة مثل لأنها تحتوي على نظام معزول وزنها يقدر فقط 13 جرام ‏واستجابه هذه السماعة تصل إلى 30 كيلو هرتز كما أن الحساسية الخاصة بالسماعة تصل إلى 100 ديسيبل.

‏تحتوي السماعات على العديد من المميزات منها أن الاتصال اللاسلكي داخل السماعة قوي للغاية كما أن لها صوت صافي وعالي الجودة ويأتي مع السماعة حقيبة صغيرة الحجم ومميزة ويصل عمر بطارية السماعة إلى ثمانية ساعات تقريبا ولا تحتاج إلى الشحن طوال اليوم.

‏هناك بعض العيوب التي تظهر في هذه السماعات أحدها أنها لا تحتوي على نظام مقاوم للماء كما أنها لا تدعم تقنية الـ NFC ‏ولكن هذه العيوب تم تعويض لها بانها لها سعر مناسب و اقتصادية جدا حيث يصل سعرها إلى 65 دولارا امريكيا فقط.

الملخص

  • هناك العديد من الفروق بين أنواع السماعات مثل عمر البطارية ومدى حساسية السماعة وكل هذه عوامل يتم الاختيار بناءً عليها.
  • تتمتع سماعة CX بالكثير من المميزات إلا أن عمر البطارية ليس كبيرًا مقارنة بباقي السماعات.
  • تتراوح أسعار السماعات بين200 دولار و65 دولارًا أمريكيًا بناء على الإمكانيات الموجودة في السماعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى