تكنولوجيا

أفضل العاب حرب للكمبيوتر لعام 2022

يستمتع الكثير من الناس من خلال تجربة العاب حرب للكمبيوتر فرغم انتشار ألعاب القتال على تطبيقات الهاتف إلا أن لعب هذه الألعاب على شاشة الكمبيوتر يكون له متعة مميزة ومختلفة.

توجد العشرات من ألعاب القتال المنتشرة عبر المواقع والبرامج وكل لعبة لها مميزاتها، من خلال هذا المقال سنتحدث عن الألعاب التي يتم تشغيلها عبر أجهزة الكمبيوتر ونظام التشغيل الخاص بها.

العاب حرب للكمبيوتر

العاب حرب للكمبيوتر

من خلال موقع صدي القاهرة سنتحدث عن العديد من نماذج العاب حرب للكمبيوتر ومن أبرز هذه الألعاب ما يلي:

لعبة دراغون بول

‏هي من الألعاب التي ‏تتميز بالتشويق والإثارة، ‏وتحكي عالم دراغون بول داخل ‏ساحة القتال حيث يواجه البطل مجموعة من الأعداء ويحاول التغلب عليها طوال وقت اللعبة.

‏طوارئ اللعبة يكتشف ‏البطل مجموعة من الضربات التي يقوم به توجيه إلى العدو ويستمر في الكتاب لمدة طويلة حتى يفوز في اللعبة.

‏هناك العديد من الأشخاص الذين يحبون هذه اللعبة ويفضلونها على الكثير من الألعاب لأنها تحاكي أنمي دراغون ‏بول الشهير الذي له شعبية طاغية.

دعاء للمريض بالشفاء

لعبة The Non Sense للقتال

‏هذه اللعبة عبارة عن ‏مجموعة من المهام التي تقوم بها ضد الكثير من الأعداء وتحاول التحكم في مجريات القتال حتى تفوز باللعبة والمميز في هذه اللعبة أنها لا تطيح لك، تراجع إلى الخلف.

‏اللعبة ممتعة وجميلة وهي من أبرز الأمثلة على العاب حرب للكمبيوتر ، ‏كما أن المؤامرة داخل اللعبة طويلة يبذل اللاعب فيها الكثير من الجهد حتى يستطيع الوصول إلى مرحلة النصر وذلك باستخدام العديد من أدوات القتل الخطيرة.

اقرأ أيضًا: العاب ذكاء للكبار صعبة جدا جدا 2022 مجانا

مميزات ألعاب القتال على الكمبيوتر

لعب العاب حرب للكمبيوتر ‏يتميز بالعديد من المميزات مقارنة بطريقة لعب هذه الألعاب على الهاتف:

  • ‏شاشة الكمبيوتر حجمها اكبر وتضمن اللاعب الكثير من المتعة والدخول في أجواء اللعبة.
  • ‏اللاعب عبر نظام تشغيل الكمبيوتر يكون أسرع ‏ودقة الشاشة تكون أفضل.
  • ‏يمكن لاكثر من لاعب اللعب عبر شاشة كمبيوتر واحدة من خلال استخدام لوحة مفاتيح إضافية.

لعبة حرب نهاية العالم

من العاب حرب للكمبيوتر لعبة نهاية العالم الشهيرة ‏وتحكي هذه اللعبة مشاهد تخيلي من نهاية العالم وانت لا تستطيع الفرار أو النجاح وليس أمامك سوى القتل حتى تستطيع الخروج من هذا المأزق.

‏فكرة اللعبة أن تستمر في اللعب لفترة طويلة حتى تقتل جميع ‏الأعداء وتستطيع النجاح  بنفسك وتحاول البقاء على قيد الحياة قدر الإمكان.

‏تحتوي اللعبة على العديد من الأعداء والعديد من الوحوش الذين يحاولون النيل منك طوال وقت القتال ولا بد من مواصلة القتال حتى تنجو بنفسك.

لعبة Orden of Scarabey

‏عالم هذه اللعبة مليئة بالظلام ولا بد أن تحاول القتال وسط هذا الظلام قدر الإمكان،‏اللعبة تحتوي على مغامرة كبيرة بين الرعب والخوف الظلام ورغبة القتال.

‏لا بد من الاستمرار في اللعب لفترة طويلة حتى تستطيع التغلب على جميع الأعضاء الموجودين في هذه اللعبة وسط هذه الظروف الصعبة والمخيفة.

‏يجب أن تبقى على قيد الحياة لفترة طويلة حتى تستطيع التخلص من اكبر قدر ممكن من الأعداء.

لعبة قتال الوحوش

العاب حرب للكمبيوتر

‏داخل هذه اللعبة تحاول التغلب على الكائنات المتوحشة الموجودة في اللعبة وأبرز الأمثلة عليها هو وحش الزومبي الذي يحاول تناول كل ما يجده أمامه وانت تحاول الفرار بنفسك والتغلب على هذه الوحوش.

‏تحاول داخل اللعبة إنقاذ حياة الأشخاص الأبرياء الذين ينتظرون مساعدتك لهم وفي نفس الوقت وحاول البقاء على قيد الحياة والتخلص من الوحش الذي يقاتل أمامك حتى تضمن الفوز داخل اللعبة.

‏تحتوي اللعبة على العديد من المستويات والأماكن التي تستطيع المغامرة والقتال فيها ويمكنك استخدام العديد من انواع الأسلحة المتوفرة في اللعبة.

لعبة وحوش الفضاء

‏هذه اللعبة تحاكي مشاهد للقتال في الفضاء الخارجي وسط مجموعة من ‏الكائنات الفضائية التي تحاول الهجوم عليك طوال الوقت و تدار معارك طاحنة حتى تنتصر أحد الأطراف.

‏حتى تفوز باللعبة لا بد أن تقاتل وقت طويل وتستطيع التغلب على الكثير من ‏الكائنات الفضائية التي تقاتل داخل اللعبة.

اقرأ أيضًا: تحميل العاب رعب للكبار فقط للاندرويد والايفون

لعبة إطلاق النارعلى الوحوش

‏عندما تدخل إلى هذه اللعبة تجد نفسك داخل مكان مغلق محاصر من كل مكان والزومبي وحاول الهجوم عليك.

‏داخل اللعبة تحاول البحث عن الأسلحة التي تساعدك في الهجوم على الزومبي وبعد الحصول عليها تقوم باستخدام هذه الأسلحة في القتال بشكل مستمر ودون توقف وكل ما قضيت على مجموعة كبيرة من الزومبي تصل إلى مجموعة أخرى.

‏ستكون المقاتل الوحيد داخل اللعبة وتحاول التغلب على مجموعة كبيرة من أعداد الزومبي حتى تفوز في اللعبة وتنتقل إلى مرحلة جديدة تنتصر فيها ‏وتواجه ‏المزيد منها.

لعبة المرحلة الأخيرة

‏هذه اللعبة تدور حول معركة وحيدة من جولة واحدة ‏عليك الانتصار فيها دون تراجع حتى تستطيع الفوز والتغلب على الأعداء.

‏يتم تقييمك في هذه اللعبة من خلال المرحلة الأولى التي تقوم بلعبها ‏لذلك لا بد أن تكون قويا في المرحلة الأولى.

الملخص

  • ألعاب القتال تحاكي معارك الحرب الحقيقة سواء في الحقيقة أو في أحد المسلسلات الكرتونية مثل دراغون بول.
  • تجربة الألعاب على جهاز الكمبيوتر تتميز بالعديد من المميزات مقارنة بباقي الأجهزة أبرزها حجم الشاشة.
  • ألعاب القتال تعتمد على التغلب على أكبر قدر من الأعداء مثل الذي يحدث في لعبة إطلاق النار على الوحوش ولعبة وحوش الفضاء.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى