تكنولوجيا

إليك أهم وأفضل برنامج يشغل الاغاني في الخلفية لعام 2022

برنامج يشغل الاغاني في الخلفية

الكثير من الأشخاص تبحث عن برنامج يشغل الاغاني في الخلفية، ولذا فسوف نقدم لكم اليوم أفضل البرامج التي يُمكنك من خلالها تشغيل المقاطع الموسيقية والأغاني في خلفية هاتفك، ولن يكون لديك أي مشكلة بعد الآن في سماع أجمل الاغاني في الخلفية.

برنامج Free music for YouTube Stream

نتعرف على أهم‍م المزايا التي يقدمها هذا البرنامج عبر موقع صدي القاهرة، حيث أنه يُعد من أفضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية، وسوف نتعرف على اهم مزاياه وخصائصه فيما يلي:

  • يعمل على أجهزة الآيفون، كما أنه يسمح لك بتشغيل مقاطع فيديو اليوتيوب في نافذة صغيرة منبثقة.
  • النافذه المنبثقه تظل موجودة على الشاشة عند قيامك بتصفح أي برنامج آخر على الهاتف.
  • امكانية التحكم فى موضع video المنبثق من خلال سحبه في أي مكان على الشاشة.
  • البرنامج يحتوي على مشغل موسيقى يمكنك من خلاله القيام بتشغيل صوتيات من شاشة القفل الخاصة بهاتفك.
  • كما أن البرنامج يتيح لك مزامنه حسابك على Facebook لكي تتمكن من حفظ تفضيلات الموسيقى الخاصة بك.

اقرأ أيضًا: برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون مجانا 2022

برنامج Safari Browser

إن كنت تبحث عن أفضل برنامج يشغل الاغاني في الخلفية، فٱليك هذا البرنامج الرائع الذي يتميز عن غيره من البرامج الأخرى بالعديد من المميزات الرائعة منها:

  • امكانية تشغيل أجهزة Apple ، واستعمال متصفح Safari المدمج على هاتفك، للاستمتاع بأجمل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية.
  • هذا البرنامج يعتبر من أهم المتصفحات الموثوقة والموصى بها لكل مستخدمي الايفون، فهو يلبي جميع احتياجات التصفح الخاصة بهم.
  • يمكن أن تستخدم هذا البرنامج من أجل الاستماع إلى الموسيقى من اليوتيوب مع عمل بعض التعديلات البسيطه.
  • يمكنك الاستعانة بأفضل برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية، من خلال الانتقال إلى موقع يوتيوب من على الويب في متصفح Safari واعادة تحميله في وضع سطح المكتب.
  • قم بالبحث عن الأغنية التي تريد سماعها وقم بتشغيلها ثم اضغط على زر Home لِتقوم بتصغيرها من متصفح Safari من خلال تمرير الشاشة من الأسفل.
  • ولكي تبدأ في تشغيل الأغنية فى الخلفية يمكنك التحكم فى وظائف التشغيل عن طريق إيقاف المؤقت مباشرة من مركز التحكم.

برنامج YMusic

هذا البرنامج يُعد أفضل برنامج يشغل الاغاني في الخلفية، حيث أنك تستطيع من خلاله تشغيل مقطوعات فيديو يوتيوب بكل سهولة فى خلفية الهاتف الخاص بك، كما يمكنك استعماله كمشغل موسيقى بدون اتصال للاغاني على الهاتف.

كما أن هذا البرنامج يمكنك استعماله مثل أي برنامج بث لِأي موسيقى أخرى على هاتفك، كما ينبغي عليك الذهاب إلى الصفحة الرئيسية وعلامة التبويب المعروفة على البرنامج لكي تقوم بالتقاط أحدث الأغاني التي تمت تصفيتها استنادًا إلى موقعك.

وفي حالة إن كنت ترغب فى تغيير موقعك في اي وقت تستطيع عمل هذا بكل سهولة من خلال اعدادات البرنامج، والذي يميز هذا البرنامج عن أي برنامج آخر أنه يلعب دوراً هاماً في  الجزء الصوتي وليس video، حيث أنه يقوم فقط بعرض الصور المصغرة للفيديو.

دعاء للمريض بالشفاء

كما أنه يساعد فى حفظ البيانات إذا كنت تستخدم خطة بيانات صارمة، كما أن علامة التبويب الشائعة تعمل بشكل جيد وتتميز بجمع أحدث الأغاني وهي دائمًا محدثة، وهذا البرنامج متاح مجاناً ويمكنك تحميله بكل سهولة، وهو متوفر لأجهزة الايفون والاندرويد.

برنامج Media Viewer Small App

هذا البرنامج يعتبر أهم برنامج يشغل الاغاني في الخلفية، حيث انه يُمكنك من عرض صورك ومقاطع الفيديو الخاص بك، وايضاً مشاهدة مقاطع الفيديو من على اليوتيوب فى شكل نوافذ صغيرة منفصلة يتم تشغيلها في الخلفية.

كما أنه يُمكنك من تغيير حجم تلك النوافذ ونقلها إلى أي جزء من شاشة هاتفك، كما أن النوافذ يمكن أن تكون  ثابتة وغير قابلة للطي أو من الممكن أن تكون  مطوية على ملصقات مغلقة أو صغيرة في حالة عدم الحاجة إليها.

ومن خلال هذه النوافذ يمكنك أن ترى كل محتوى، مثل أزرار التشغيل أو إيقاف التشغيل مؤقتًا، كما يُمكنك أيضاً حذف بعض الصور ومقاطع الفيديو غير المهمة أو مشاركتها أو عرض بعض المعلومات حول الملفات.

كما يمكنك اختيار المجلد الذي تريد من خلاله عرض المحتوى الخاص بك، عندما تقوم بتثبيت هذا  البرنامج على هاتفك سوف يظهر لك على شكل ثلاثة اختصارات في قائمة البرامج الصغيرة.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج call box وشرح استخدامه

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية

هناك العديد من البرامج المتوفرة على المواقع المختلفة التي تساعدك على  تشغيل مقطوعات اليوتيوب في الخلفية، وسوف نعرض لك أفضل برنامج يشغل الاغاني في الخلفية دون توقف أو حدوث اي مشاكل اثناء التشغيل ومن بين أفضل هذه البرامج نعرض لك الأتي:

برنامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية net tube

هذا البرنامج يعتبر من البرامج السهلة والبسيطة في الاستخدام، حيث يمكنك استعماله عند قفل الشاشة للاستماع فقط، وهو متوفر في المتجر الرسمي لبرامج الآيفون IOS.

برنامج Musi

يعتبر هذا البرنامج  من أفضل برامج تشغيل اليوتيوب في الخلفية، حيث أنه يوفر لك الكثير من المزايا التي لا توجد في أي برنامج آخر، حيث يمكنك من خلاله القيام بتشغيل مقاطع الفيديو المنوعة، كما تستطيع أيضاً القيام بإنشاء قائمة لِتشغيل حفظ مقاطع الفيديو التي تود أن ترجع إليها في وقت لاحق وغيرها الكثير من المميزات الاخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى