تكنولوجيا

طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد في ثواني

طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد

تعتبر طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد من أهم الأشياء التي تصدرت مؤشرات البحث في الفترات الأخيرة، ولذا فسوف نتحدث اليوم عن بعض الطرق البسيطة التي يمكنك خلالها القيام بحذف البحث المحفوظ على الانستجرام الجديد.

ما هي أهم المميزات التي يقدمها إنستجرام لمستخدميه؟

طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد

نتعرف عبر موقع صدي القاهرة على أهم المميزات الرائعة التي يمتلكها الإنستجرام، والتي جعلت الكثير من مستخدمي مواقع السوشيال ميديا تعتمد اعتماداً كبيراًعليه وسوف نوضح لكم هذه المميزات في النقاط التالية:

هذا التطبيق في بداية كان يقوم على نشر الصور ومبادلتها فقط، ولكن مع التطور وكثرة استخدام التطبيق استطاع أن يُحقق شهرة كبيرة جداً في وقت قياسي، وقد تم إضافة ميزة جديدة وهي ميزة تصوير مقاطع الفيديو، وهذا أعطى فرصة كبيرة لمستخدمي التطبيق أن يقوموا بالعديد من الخيارات سواء بِالفيديوهات أو الصور.

ويعتبر التفاعل بين الاصدقاء عبر التعليقات التي تكون من خلال الصور من أهم المميزات التي تتوفر في تطبيق الإنستجرام، حيث أن هذا الأمر يزيد من المتفاعلين على صفحتك الشخصية.

من أهم المميزات الإضافية التي يوفرها الإنستجرام لكل مستخدميه تٓمكُنك من الإشارة إلى أصدقائك المتواجدين على حسابك عن طريق  الصور والفيديوهات المستخدمة.

المجاورة ومتابعة الأحداث لحظة بلحظة تعتبر واحدة من أهم المميزات الرائعة التي يضيفها لك الإنستجرام، كما أنه يعمل على جميع الأنظمة سواء كانت أندرويد أو ايفون.

دعاء للمريض بالشفاء

كما يمكنك القيام بمشاركة الصور التي توجد على مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة سواء فيسبوك أو انستجرام أو واتس اب وغيرها من البرامج الأخرى، والتي تُعد من أهم المميزات التي أتاحها لك تطبيق الإنستا.

وتستطيع أيضاً القيام بحجب أي البومات معينة أو أن تقوم بالتبليغ عن التطبيقات المسيئة وهذه ميزة رائعة متاحة على انستجرام، كما أن التصميم الخاص من أهم الجوانب الإيجابية التي جعلت التطبيق يتمتع بمكانة كبيرة عند مستخدمي فيسبوك وتويتر.

اقرأ أيضًا: إليك قائمة باشهر حسابات انستقرام في السعودية

ما هي طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد؟

سوف نقوم الآن بتقديم شرح مفصل عن طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد، حيث أنه من

المعروف عن الانستجرام أنه يقوم بحفظ بعض عمليات البحث التي يقوم المستخدم  بإجرائها عليه  من أجل الوصول إلى بعض الأصدقاء أو الوصول الى بعض صفحات المشاهير أو غير ذلك، فهو يقوم بالاحتفاظ بكل هذه العمليات من البحث، ولكن هناك الكثير من المستخدمين يبحثون عن طريقة تجعلهم يتخلصون من عمليات البحث، وهذا الأمر يتم عن طريق بعض الطرق المعينة في هذا التطبيق الجديد.

ويوجد هناك بعض الخطوات الهامة التي يجب إتباعها من أجل معرفة طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد والتي تتمثل في الآتي:

  • اولا عليك القيام بفتح الإنستجرام من الهاتف الخاص بك.
  • وبعد ذلك قم بالانتقال إلى الملف التعريفي الخاص بك.
  • سيظهر أمامك رمزًا يشير إلى ثلاثة خطوط تحت بعضها، عليك القيام بالضغط عليه.
  • وبعدها تنتقل إلى الإعدادات لتختار من خلالها الأمان.
  • ثم تتجه بعد ذلك إلى سجلات البحث ومن ثم تقوم بحذف جميع عمليات البحث عبر اختيارك تنقية الكل clear all.

بِإتباعك هذه الخطوات تكون قد وصلت إلى طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد بكل سهولة دون أن تشعر بأي معاناة في تنفيذ هذه العملية، ولكن هناك طريقة أخرى يمكنك من خلالها القيام بحذف عمليات البحث التي قمت بها على تطبيق الانستجرام، ولكن هذه الطريقة تتعلق بدخولك إلى الإنستجرام عبر المتصفح، وسوف نقدم لك الآن طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد  من خلال المتصفح في الخطوات التالية:

  • اولا قم بالدخول على أحد المواقع وقم بتسجيل الدخول إلى تطبيق الإنستجرام.
  • وبعدها قم بالدخول إلى الملف الخاص بك لتنتقل بعد ذلك إلى قائمة الإعدادات لِتختار security.
  • ومن خلال خيار الأمانة قم بالانتقال إلى account data ثم انتقل بعد ذلك إلى خيار view account data.
  • وبعدها قم بالانتقال إلى سجلات البحث وقم بتحديد الكل.
  • لتقوم بعد ذلك بإتمام عملية حذف السجلات الموجودة على الإنستجرام، وسوف تجد جميع السجلات قد حذفت بطريقة سهلة للغاية.

وهناك طريقة أخرى سوف تتمكن من خلالها بحذف أي بحث قمت به على تطبيق انستجرام بسهولة تامة، فقط كل ماعليك ان تقوم باتباع الخطوات التالية:

  • اولا قم بتثبيت تطبيق الإنستجرام على هاتفك.
  • وبعد ذلك قم بفتح التطبيق من خلال الانتقال إلى الصفحة الرئيسية وسوف يظهر أمامك شريط البحث على الشاشة.
  • وبعدها قم باختيار كلمة recent أو كلمة top .
  • هذه الخطوة بعد قيامك بها تجد بجانبها علامة x قم بالضغط عليها، حيث أنها تقوم بحذف جميع عمليات البحث التي قمت بها على التطبيق بكل سهولة.

وبهذه الطرق المتنوعة والمختلفة سوف تتمكن من  حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد، حيث أن هذا التطبيق أصبح الآن من أهم التطبيقات التي يهتم بها الكثير من المستخدمين، ولذا فمن الضروري أن نوفر لك طريقة حذف البحث المحفوظ في الانستقرام الجديد التي تساعدك على القيام بحذف جميع عمليات البحث التي قمت بها على التطبيق بكل سهولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى