تكنولوجيا

أفضل برنامج تقوية شبكة الجوال للايفون 2022

برنامج تقوية شبكة الجوال للايفون

هناك العديد من الأشخاص تبحث عن برنامج تقوية شبكة الجوال للايفون، ولذا فقد جئنا إليكم بأفضل برنامج تقوية شبكة الجوال للايفون وهو iPhone 4G، حيث أنه يقدم كافة الحلول لأي مشاكل تمنعك من الاتصال بالشبكة بكل سهولة.

مميزات برنامج Signal Strength

نتعرف على اهم مميزات برنامج Signal Strength عبر موقعكم صدي القاهرة، حيث أن هذا البرنامج يتمتع بخصائص رائعة نذكر لكم منها ما يلي:

  • البرنامج حجمه صغير.
  • يقوم بتقوية شبكة الإنترنت للهاتف الخاص بك 8M.
  • يُمكنك من البحث عن شبكات الواي فاي القريبة منك.
  • تستطيع إستخدام هذا البرنامج على شبكتين مختلفتين داخل الهاتف المحمول.
  • هذا البرنامج لا علاقة له بسرعة هاتفك أو فاعليته.
  • البرنامج مُعزز لجميع شبكات الهاتف المحمول، كما أنه سهل الاستخدام لأجهزة الآيفون.

اقرأ أيضًا: برنامج تحسين جودة الفيديو للايفون مجانا 2022

برنامج تقوية الشبكة للايفون 4G

سوف نقدم لكم اليوم مجموعة رائعة من أفضل برنامج تقوية شبكة الجوال للايفون والإنترنت، حيث أنها تقدم لجميع المستخدمين الكثير من المزايا التي توفرها أجهزة الآيفون، كما أنها تُمكنك من الاتصال بالإنترنت عبر اتصال الواي فاي أو عن طريق اتصال البيانات الخلوية، وهناك العديد الطرق التي تُمكنك من تقوية شبكة المحمول لأجهزة الآيفون، والتي نستعرضها معكم فيما يلي:

تستطيع من خلال هذه الطريقة تقوية شبكة المحمول لأجهزة الآيفون عن طريق تفعيل وضع الطيران لفترة معينة من الوقت ثم تقوم بعد ذلك بتعطيله مرة ثانية، حيث أن هذا الإجراء يزيد من قدرة أجهزة الآيفون للبحث عن أقرب إشارة للحصول على أقوى اشارة قريبة للشبكة.

والطريقة الثانية تعتمد على إعادة تشغيل الآيفون بشكل متكرر، حيث أن هذا الأمر يجعلك تحصل على أقوى إشارة لشبكة الانترنت بطريقة رائعة، حيث أنها تمكن جهازك من إجراء عمليات البحث لأقرب برج خلوي يقوي اشارة هاتفك.

تقوية شبكة الجوال داخل المنزل

تستطيع تقوية شبكة الجوال داخل البيت عن طريق التبديل بين شركتين مختلفتين للهاتف الخاصة بك، حيث ينبغي عليك أن تكون مشتركًا لِشركتين يقدمان خدمات للشبكات، بحيث إذا واجهتك أي مشكلة تقوم بتشغيل أحدهما.

دعاء للمريض بالشفاء

أجهزة تقوية الشبكة

يمكنك شراء أجهزة معينة تعرف بمعزز الإشارة، والتي لا تحتاج إلى برنامج تقوية شبكة الجوال للايفون، وهذه الأجهزة تكون عبارة عن جهاز يعمل كمعزز لإشارة الواي فاي، فهو يقوم بالتقاط الإشارة من نقطة الاستقبال الجيدة وينقلها إلى نقطة أخرى يوجد بها مشاكل في الحصول على خدمة لشبكة الهاتف المحمول.

وهذا الجهاز يتكون من قطعتين واحدة تكون عبارة عن هوائي يلتقط الإشارة من فوق سطح المبنى أو من مكان معين ثم يقوم بنقلها إلى معزز هوائي آخر يوضع في المكان المطلوب تقوية الشبكة به، وهذه الاجهزة تباع بشكل غير قانوني، ولكن معظم شركات المحمول تبحث عن حل لتناقش الجهاز القومي لتنظيم الاتصالات من أجل بيع هذه الأجهزة رسميًا، حيث أنها تقوم بتحسين الخدمة في مكان ما لكنها تؤثر سلبياً على المناطق المحيطة بها.

تسريع البيانات الخلوية للايفون

يمكنك تسريع بياناتك الخلوية بدون برنامج تقوية شبكة الجوال للايفون، حيث يمكنك الانتقال إلى تشغيل البيانات الخلوية أو إيقافها من خلال الانتقال إلى الإعدادات الخلوية، ولكي تقوم بتعيين الخيارات عند تشغيل بيانات هاتفك الخلوية قم بالانتقال إلى الإعدادات الخلوية وخيارات البيانات الخلوية واتبع الإجراءات التالية:

  • لِتقليل استخدام البيانات الخلوية عليك القيام بتشغيل وضع البيانات المنخفضة.
  • هذا الوضع يعمل على إيقاف التحديثات التلقائية والمهام الخلفية مؤقتًا عندما لا يكون الآيفون غير متصلاً بشبكة الواي فاي.
  • تشغيل تجوال البيانات أو إيقافها يسمح لك بالوصول إلى الإنترنت من خلال شبكة البيانات الخلوية في حالة وجودك في منطقة خارج تغطية شبكة الجوال.
  • في حالة إن كنت مسافر تستطيع إيقاف تشغيل تجوال البيانات لكي تتجنب رسوم التجوال.

اقرأ أيضًا: تحميل برنامج call box وشرح استخدامه

كود تقوية شبكة الموبايل

من خلال متابعة برنامج تقوية شبكة الجوال للايفون لابد أن تكتشف أن شبكة الموبايل هل تكون قوية أم لا، وذلك من خلال اختبار قوة الشبكة على حسب نوع الهاتف المحمول، حيث أنه في حالة كان الهاتف يعمل بنظام ios يمكنك الاتصال على الكود المعروف بقياس الشبكة وهو (#3001#12345) حيث أن هذا الكود سوف يظهر لك هل شبكة جوالك قوية أم ضعيفة.

حيث إن ظهرت لك النتيجة  -50 ديسيبل ملي وات حتى -100 هذا يعني أنها جيدة، أما اذا وصلت إلى -120 تكون منخفضة، ولذا فأنت لست بحاجة إلى برنامج تقوية شبكة الجوال للايفون إلا بعد أن تعرف مدى قوة الشبكة الخاصة بهاتفك، وأما في حالة إن كان هاتفك بنظام الأندرويد يمكنك الدخول ا٥لى إعدادات الهاتف، وتختار بعدها معلومات الهاتف وتعرف حالة الشبكة الذكية لهاتفك.

كيف يمكنك حل مشكلة ضعف شبكة الجوال؟

هناك بعض الأسباب التي يكون لها دور أساسي في ضعف الشبكة من ضمنها أسباب جغرافية تخص المكان الذي تتواجد فيه، وقبل أن تفكر في  اللجوء إلى برنامج تقوية شبكة الجوال للايفون، لأبد أن تقوم بغلق الجهاز وفتحه مرة أخرى لتقوية الشبكة، كما يجب عليك أن تقوم بوضع هاتفك على وضع الطيران لمدة 30 ثانية، ثم تقوم بوضعه إلى طبيعته مرة ثانية، وستلاحظ بعدها أن الشبكة اصبحت اقوى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى