تكنولوجيا

أسهل طريقة استرجاع الواتس القديم بدون كود في 3 خطوات

استرجاع الواتس القديم بدون كود

يمكنك الآن استرجاع الواتس القديم بدون كود، حيث أنه يوجد الكثير من الأشخاص الذين فقدوا تطبيق الواتس آب الخاص بهم، لأي سبب مثل القيام بحذفه عن طريق الخطأ أو قيامك بتغيير جهاز المحمول الخاص بك.

كيفية تحميل الواتساب؟

قبل معرفة طريقة استرجاع الواتس القديم بدون كود، يقدم موقع صدي القاهرة طريقة تحميل واتس اب وذلك فيما يلي::

  • قم بتسجيل دخولك إلى Google ومن ثم كتابة اسم تطبيق الواتس اب في المربع المخصص للبحث.
  • قم باختيار اول اختيار يظهر لك، حيث انك ستجد رابط تنزيل التطبيق حينها.
  • أو يوجد طريقة أخرى وهي الذهاب إلى متجر جوجل، ومن ثم كتابة اسم التطبيق في مربع البحث بالمتجر، وبعد ذلك يتم تنزيل التطبيق بكل سهولة.
  • الجدير بالذكر أن هذا التطبيق يحتوي على إصدارات معدلة كثيرة، مثل WhatsApp Gold وWhatsApp BM وتطبيقات أخرى مشابهة.
  • كما أنه تعتبر كل هذه التطبيقات مجانية، كما يوجد بها العديد من المميزات التي تعتبر غير موجودة في التطبيق الأخضر الرسمي.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف أن رقمي محظور في الواتس؟

طريقة استرجاع الواتس القديم بدون كود

يتساءل البعض عن طرق استرداد الواتس القديم، أو القيام بفتحه دون استخدام الرمز، ولكن لا يمكن أن يحدث ذلك في الواقع، حيث أن تطبيق الواتس اب الرسمي الذي يستخدم على جميع أجهزة أندرويد يتطلب رقم للاسترجاع.

الجدير بالذكر أنه بدون هذا الرمز الموجود في التطبيق الرسمي، لا يمكنك فتح الواتس نهائيا، حيث أن هذا الرقم وظيفته هو استرداد أو فتح WhatsApp Basic الخاص بك، ومن المستحيل القيام بفتح التطبيق دون الحصول على رمز الكود، ولكن يمكن فتح التطبيقات المشابهة.

طريقة استرجاع الواتس اب القديم بدون رمز في تطبيق مشابه للتطبيق الرسمي

من المستحيل القيام بعملية استرجاع الواتس القديم بدون كود أو القيام بفتح الواتس اب الرسمي الخاص بك بدون وجود رمز، ولكن يمكن أن يحدث ذلك في تطبيقات مشابهة، مثل تطبيق WhatsApp BM، وذلك عن طريق الخطوات التالية:

دعاء للمريض بالشفاء
  • عليك القيام أولا بتسجيل الدخول إلى WhatsApp BM لأول مرة، ومن ثم القيام بتحميل التطبيق وتنزيله مجانا من App Store أو Google Play Store، ثم القيام بفتحه.
  • أدخل رقم هاتفك الخاص ومن ثم انتظر لعدة ثواني حتى يتم إرسال رمز التحقق إلى هاتفك المحمول.
  • بعد قيامك استلام الرمز من خلال الرسالة النصية القصيرة، قم بإدخال هذا الرقم في الواتس اب كما قم بإنهاء إدخال بيانات تسجيل الدخول في ذلك التطبيق، حيث أنه لن يتم اكتمال هذه الخطوات بدون رمز التحقق هذا.
  • سجل الآن دخولك إلى WhatsApp BM للمرة الثانية أو قم استرجاع الواتس القديم بدون كود حيث يمكنك تسجيل الدخول للمرة الثانية إلى WhatsApp BM بدون إدخال رمز، حيث أن هذا الإصدار يجعل من السهل عليك القيام بتسجيل الدخول إلى الواتس اب بدون رمز.

أهمية كود استرجاع الواتس القديم

  • تكمن أهمية الرمز المرسل في أنه رقم فريد جدا، حيث أن أهميته هو أن بدونه لن تستطيع استرداد حساب الواتس اب هذا مرة ثانية.
  • كما أنه لا يمكن لأي شخص آخر الوصول إلى حساب الواتس اب الخاص بك أبدا، حيث أنه حينها يتم إرسال هذا الرمز إلى رقمك الخاص فقط، ولن يتم إرساله إلى رقم آخر.
  • الجدير بالذكر أنه لن يمكن بدون الرمز الخاص بك أن يقوم الآخرين بالتجسس عليك ومراقبتك، ومن هنا نقل أنه لا يمكن استرجاع الواتس القديم بدون كود.

استعادة الرسائل المحذوفة

يمكنك القيام باستعادة جميع رسائلك المحذوفة والقديمة الموجودة على تطبيق الواتس اب، وذلك دون استخدام أي كود لإتمام عملية استرداد المحادثات، وذلك من خلال تطبيق خاص يمكنك تحميله من متجر،، Google Play، والذي من خلاله يتمكن المستخدمين من استرداد جميع الرسائل المحذوفة، كل ما يمكنك فعله هو تحميل التطبيق ومن ثم اتباع باقي الخطوات الموجودة به.

اقرأ أيضًا: كيفية قراءة رسائل الواتساب دون علم المرسل؟

طريقة استرجاع الرسائل من جهاز الايفون بدون نسخ عمل احتياطي

يحتاج بعض الأشخاص أحياناً إلى القيام بعملية استرجاع لبعض المحادثات من تطبيق واتس آب، ولكن دون عمل نسخة احتياطية، الآن صار بإمكانك فعل ذلك ولكن هذا يتطلب وجود برنامج يقوم هو بعملية استرجاع الملفات، حيث أنه يعتبر برنامج PhoneRescue أحد هذه البرامج الرائعة والفعالة والدقيقة الخاصة بأجهزة الايفون، ولكي تقوم بتشغيل هذا التطبيق للعمل اتبع الخطوات التالية:

  • عليك القيام أولا بتحميل وتثبيت البرنامج على الكمبيوتر الخاص بك.
  • بعد أن يتم التنزيل سيتم عرض صفحة بها ثلاثة أوامر وهما: “أمر الاستعادة من iOS أو أمر النسخ الاحتياطي أو أمر الاستعادة عبر icloud”.
  • قم بالضغط على أمر “الاسترداد من iOS”، ومن ثم القيام بتحديد التطبيق الذي تريد استعادة جميع ملفاته، لذا سنختار تطبيق الواتس اب.
  • بعد الانتهاء من ذلك سيتم ظهور مرفقات الواتس اب والواتس اب نفسه، قم باختيار هما الأثنين معا للقيام بعملية استرجاع جميع محادثات الواتس اب على جهازك الايفون.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى