تكنولوجيا

ما هو أفضل محرك بحث بدون قيود؟

محرك بحث بدون قيود

يوجد أكثر من محرك بحث بدون قيود حيث تستطيع البحث بحرية تامة بدون اي قيود أو تكون خصوصيتك مهددة وغير محمية، حيث يجب التأكد أن لا يقوم محرك البحث بحفظ كافة بياناتك ومعلوماتك.

محرك بحث بدون قيود ويضمن السرية التامة

يكون محرك بحث بدون قيود افضل محركات البحث حتي لا تتعرض إلى إفشاء خصوصيتك، سنتعرف من خلال موقع صدي القاهرة على لمحركات البحث.

تتعقب محركات البحث العالمية خصوصيتك عن طريق تسجيل الاستعلامات التي تبحث عنها ثم مسح المعلومات الوصفية من مواقع الويب المختلفة للحصول على قائمة بالمصطلحات التي تبحث عنها.

تقوم هذه المحركات العالمية أيضًا بتتبع الملفات الشخصية التي شاهدتها بحيث يتم تسجيل نشاطك بمجرد النقر فوق نتيجة، تم تصميم هذه المحركات لتحسين نتائج البحث الخاصة بك ومن ثم تقديم اقتراحات ذات صلة بعمليات البحث الخاصة بك.

يقوم المحرك بعد ذلك بإنشاء ملفات تعريف لحملاتك المفضلة وبيعها للمسوقين حتى يتمكنوا من تقديم الخدمات المناسبة لك وبيع منتجاتك.

اقرأ أيضًا: كيف اعرف أن رقمي محظور في الواتس؟

تشفير محرك البحث

يعد هذا المحرك من أكثر محركات البحث أمانًا ويعتمد هذا المحرك على استخدام إجراءات أمنية أكثر صرامة في عمليات البحث التي تقوم بها حيث يتم استرداد جميع المعلومات من شبكات البحث الخاصة وبمجرد الانتهاء من ذلك يتم حذف مصطلحات البحث والسجلات، كما يتمتع المحرك بالعديد من المزايا ومنها:

دعاء للمريض بالشفاء
  • هو عرض كافة الأخبار والصور.
  • يتم عرض بعض المقاطع التى تكون خاصة بالفيديوهات على محرك البحث، حيث أنه يكون محرك بحث بدون قيود.
  • يكون هذا المحرك تم تشفيره بتشفير الـ SSL، حيث يتم تفسير أيضا AES-256.
  • يتم حذف كافة المعلومات والبيانات التي تم البحث عنها بعد الانتهاء من عملية البحث.
  • واهم ميزة تميز هذا محرك البحث أنه يكون بدون اعلانات مزعجة.

محرك NIBIRU

يعد ذلك المحرك من اقوى محرك بحث بدون قيود في الإنترنت التى تكون العاملة بلا فلتر، حيث أن النتائج تبدو من دون المستندات العاملة على ترصد مستندات الارتباط المخصصة برصد، مثلما يعنى أن تلك المستندات لا تخضع للرقابة أو الفحص، فضلا على ذلك قد يتميز المحرك بالآتي:

  • يمكنك استخدام تلك المستندات تكويد وحماية من خلال هذا التشفير HTTPS
  • بالإضافة على ذلك عدم اعتماد هذا المحرك على الوثائق التعريفية.
  • وهذا يرجع إلى أن عنوان IP يستمر مجهول وغير ممكن الظهور، بالإضافة إلى ذلك عدم الاعتماد على تركيب الإقتراحات.
  • ذلك إضافة إلى ذلك اتباع المحرك لسياسة البحث الصارمة، وعدم الإفصاح عن البيانات والمعلومات التى تم بحث عنها.
  • يحترم الخصوصية ولا يخرج المعلومات إلى الخارج.

محرك Startpage

تم فرز ذلك المحرك بأنه أكثر المحركات التي تكون مفضلة بين الأشخاص،حيث يمكن لك أن تتحكم في كافة الإجراءات البحثية عن طريق الانتقال إلى المواقع التي تكون مخصصة بها، فضلا على ذلك عدم الاحتفاظ بعناوين المواقع أو المصطلحات البحثية التي تقوم ببحث عنها يوميًا.

مثلما يمكن تثبيت الشريط المخصص بالأدوات إلى المستعرض المختص بك، وهذا يرجع لإمكانية تثبيته ملحق إلى محرك بحث جوجل أو محرك بحث Firefox، ذاك إضافة إلى احتواء ذاك المحرك على ملامح وأنظمة خاصة بالألوان، كما أنه لا يحاول أن رصد خصوصياتك أو تجمعيها.

محرك DuckDuckGO

هذا المحرك هو محرك البحث الأول الذي يتميز بأنه محرك بحث بدون قيود لأنه يكون من أحد أفضل محركات البحث التي تلتزم بقوانين الخصوصية، باستثناء اختلافه الذي لا يسمح بالاحتفاظ بعمليات البحث الخاصة بك.

يعد استخدام تشفير SSL أيضًا من أفضل التشفيرات لأنه لا يعتمد على الإعلانات المصورة أو الإعلانات بشكل عام بالإضافة إلى أن هذه العمليات تأتي من الخارج، يتم عرض نتائج البحث من خلال واجهة البحث الآمنة.

يحرص المحرك على تقديم المشورة بشأن الأمن والخصوصية، حيث يتم استخدام هذا المحرك بكثرة وجاء في الأبحاث أنه يوجد أكثر من 10 ملايين عملية بحث تكون في اليوم الواحد من مختلف العالم، بالإضافة إلى أكثر من 300 مليون عملية بحث في خلال الشهر الواحد حول العالم.

اقرأ أيضًا: طريقة اقتران ساعة ابل بخطوات سهلة

محرك Yahoo

يتم استخدام هذا المحرك بهدف البحث عن الكثير من التساؤلات التي يكمل البحث عنها بصفة يومية، مثلما أنه تم تصنيفه باعتبار المحرك الـ3 في إطار المحركات الأكثر شيوعًا، ذلك يكون فضلا على ذلك مؤازرة ذاك المحرك إلى أربعين لغة تقريبًا.

فضلا على ذلك كونه محرك منفصل يدعم تقديم مجموعة ذات مواصفات متميزة ومغايرة من الخدمات المختلفة حيث يوجد به الكثير من المحركات البديلة لمحرك البحث جوجل والتي يتم استخدامه كبوابة تبدو الإجراءات البحثية المجمعة للأخبار.

وأيضا يحتسب متجر للتسوق عبر الشبكة العنكبوتية، فضلا على ذلك كونه ترتيب للألعاب، والكثير من الخدمات الأخرى كدليل للسفر، ومساندة البريد الإلكتروني.

محرك Swisscows

يكون ذلك المحرك هو أسرع محرك بحث بدون أي قيود حيث يكون أيضًا شائع بين أولئك الذين يبحثون عن نتائج سريعة تتعلق بمصطلحات البحث الخاصة بهم ، كما أنه محرك يكون آمن لأنه لا يعرض محتوى إباحيًا أو عنيفًا. بالإضافة إلى ذلك لا يعتمد ذلك المحرك على تخزين مصطلحات البحث أو البيانات الشخصية، والأفضل من ذلك كله أن جزءًا من خوادم المحرك موجود في دولة سويسرا وهذا يكون ما يميز المحرك وذلك بفضل قوانين الخصوصية الصارمة الخاصة به التي تفرضها الدولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى