تكنولوجيا

افضل العاب ps4 لعام 2022

افضل العاب ps4

يوجد الكثير من الالعاب التى تكون من افضل العاب ps4  حيث يتم لعبها مع شخص آخر ضد بعض حيث تقوي بينهم روح المنافسة والسعي إلى الفوز، أو يوجد العاب اخرى تكون الاصدقاء مع بعض حيث تقوي بينهم روح التعاون من أجل الفوز.

لعبة فيفا FIFA 22

تكون العاب البلايستيشن هي ما تجعل الشباب أكثر حماس لهذه الألعاب ويقضون وقت ممتع مع بعضهم البعض للعب هذه الالعاب، ولذلك سوف نوضح بعض من افضل العاب ps4 عبر طريق موقع صدي القاهرة.

يكون اصدار لعبة FIFA 22 هو أحدث إصدار في سلسلة ألعاب كرة القدم الشهيرة التي سوف يتمتع بها لاعبو PlayStation، حيث تم تزويد اللعبة مع بعض التحسينات شاملة على طريقة اللعب والرسومات وعمليات نقل اللاعبين الجدد والأطقم الحديثة.

تكون هذه اللعبة من افضل العاب ps4 المجانية التى يتم لعبها بشكل كبير في هذه الأيام ويسعى إلى لعبها الكثير من الشباب.

لعبة Call of Duty

تعتبر Call of Duty من افضل العاب ps4 التى تكون موجودة على جهاز PlayStation PS4 حيث أنها البديل الأقوى والأكثر تنافسية لألعاب PUB، وتدور حول بعض الأسلحة والأدوات المستخدمة في حروب الشرق الأوسط مع حروب ضد روسيا.

وتنقلك هذه اللعبة إلى الخريطة لك ولاصدقائك لبدء اللعبة معًا، وتجميع معدات الحرب والقتال والذخيرة لمحاربة العدو والبقاء على قيد الحياة حتى النهاية.

سوف يتم في النهاية فوز فريق واحد فقط، حيث يمكنك لعب هذه اللعبة مع الأصدقاء ضد بعض أو مع بعض حيث تكون الحروب شيقة وممتعة ويوجد بها حماس للفوز.

دعاء للمريض بالشفاء

اقرأ أيضًا: كيف افتح الجوال اذا نسيت رمز القفل سامسونج بخطوات بسيطة؟

لعبة Marvel Spider Man

يتضمن جهاز PlayStation 4 من سوني لعبة قوية أخرى وتكون هي واحدة من أبرز ألعاب المغامرات والحركة على المنصة استنادًا إلى سلسلة الأفلام الأمريكية Spider-Man أو Spider-Man.

تعبر هذه اللعبة عن حياة مهنية شيقة وممتعة سوف تعيشها داخل هذه اللعبة وتم تصنيفها من افضل العاب ps4.

لعبة فورتنايت

تكون هذه اللعبة من أقدم الالعاب المجانية المشيقة باستخدام جهاز بلايستيشن4 وتم العمل على إصدار بعض التحديثات الجديدة التى ساعدت هذه اللعبة على الرجوع بشكل قوي مرة أخري.

حيث تدور هذه اللعبة على المعركة في ساحة الحروب والبحث عن الأسلحة القوية والإمدادات للجيوش حتي يكون قوي ولا يهزم، فتكون من الألعاب الشيقة الخاصة بالاولاد.

لعبة Gwent

تكون لعبة Gwent من افضل الالعاب التى يتم لعبها من خلال جهاز بلايستيشن وتكون من ضمن الالعاب المجانية ، حيث تكون اللعبة عبارة عن بعض الكروت مثل لعبة يوجي، حتى تدور هذه البطاقات على كافة اللاعبين ويجب استخدام البطاقات المناسبة حتى يستطيع اللعب الفوز ضد اخصامه.

افضل العاب ps4 للاطفال

لعبة Sonic Racing

تكون هذه اللعبة عبارة عن بعض السباقات يتم لعبها من خلال جهاز البلايستيشن، وتناسب الأطفال حيث يستمتعون بلعبها معًا، وتكون من الألعاب المجانية التى تكون شيقة وغير مملة.

لعبة ماين كرافت Minecraft

تكون هذه اللعبة من أفضل  ألعاب للأطفال مما يسمح لهم ببناء شخصيات خيالية والمنافسة وتحدي الآخرين في الكثير من الأوضاع الشيقة والمثيرة

حيث انها تكون آمنة جدا على الأطفال لأنها من  افضل العاب ps4 ولا يوجد ضرر عليهم إذا تم لعب هذه اللعبة.

اقرأ أيضًا: كيفية تسجيل دخول اي كلاود من اندرويد؟

لعبة Grand Theft  V Auto

أصدرت Rockstar لعبتها الشهيرة Grand Theft Auto في عام 1997 وأصدرت GTA 1 لأول مرة، ومنذ ذلك الحين أصبحت Grand Theft Auto واحدة من أفضل الألعاب المتاحة وتستمر في جميع إصداراتها، وأكدت GTA V Rockstar Advantage أفضل لعبة رمل. لجهاز PlayStation 4 الآن.

لقد اعتدنا على توسيع وتطوير Grand Theft Auto وفي هذا الإصدار تتضمن اللعبة ثلاث شخصيات مختلفة، وتريفور وفرانكلين ومايكل، كل واحد منهم يجعلك ترى اللعبة من منظور مختلف تمامًا عن الآخرين.

تريفور قاتل وحشي مهووس بالتدمير والجريمة حيث يكون شخصية نجدها جميعًا عندما نلعب GTA، فرانكلين شخصية فقيرة بجوهرها مع ذكاء الشارع، لديه القدرة على سحب البساط على أي شيء يشارك في.

ومايكل المضطرب يكون مجرم يعيش في أسرة مختلة ويكون مدمن على المشروبات الكحولية، ويظهر العنف في كل موقف في حياته.

إذا لم تجد ما تفضله من الشخصيات الثلاثة يمكنك لعب GTA Online وستجد العديد من الشخصيات الأخرى التي تكون ممتعة أكثر وبها نوع من أنواع الإثارة.

لعبة Call of Duty Modern Warfare

تقوم هذه اللعبة على إحياء للعبة أحدثت Modern  Warfare 2007 وتكون من أفضل لعبة إطلاق نار من منظور الشخص الأول مبيعًا في عام 2007، وتدل على ثورة في هذا النوع من اللعبة لذلك قررت Activision تسمية الإصدار الجديد بنفس الاسم.

تدور أحداث لعبة Call of Duty: Modern Warfare 2019 حول أحداث وتفاصيل الحرب، حيث يشير اسمها “Modern Warfare” إلى المعدات والأسلحة والأدوات المستخدمة في الحروب في الشرق الأوسط وروسيا ودول أخرى، وليس أكثر من منطقة وهمية أو افتراضية.

على الرغم من أن اللاعبين واجهوا بعض المشكلات مع هذا الإصدار إلا أنها أفضل لعبة Call of Duty مع مطلق النار المحكم والكثير من أوضاع اللعب الجماعي مع الأصدقاء أو الأصدقاء حول العالم حيث تكون في اللعبة نوع من أنواع الإثارة داخل اللعبة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى