باتريس كارتيرون يحدد وجهته القادمة بعد الرحيل عن نادي الزمالك
بارتريس كارتيرون

كتب- مصطفى فرحات:

أنهى الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني لنادي الزمالك، اتفاقه مع مسؤولي نادي التعاون السعودي، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق في الفترة المقبلة.

بارتريس كارتيرون ينتقل إلى نادي التعاون

وقال مصدر مسؤول تحفظ على عدم ذكر اسمه في تصريحات صحفية، إن كارتيرون سوف يتوجه إلى السعودية اليوم الأربعاء، من أجل البدء في مهمة تدريب الفريق.

ومن الجدير بالذكر أنه كان من المقرر أن يسافر المدرب الفرنسي إلى المملكة فجر اليوم، إلا إن رحلته تأجلت لعدة ساعات إلى حين انتهاء أموره مع نادي الزمالك بشكل تام.

وأضاف المصدر، أن العقد الذي تم توقيعه بين كارتيرون والتعاون، سوف يمتد لمدة موسمين مقبلين، من أجل وضع خارطة الفريق نحو المنافسة أسيويا.

وأكد المصدر أن نادي التعاون، وضع التتويج بدوري أبطال أسيا هدفا لكارتيرون، من أجل تحقيقه مع الفريق خلال الفترة القادمة.

وكان باتريس كارتيرون، قد أعلن أمس الثلاثاء عن فسخ تعاقده مع نادي الزمالك، حيث أبدى استعداده في الرحيل عن الفريق، وأن يدفع الشرط الجزائي كاملا.

استقالة بارتريس كارتيرون من الزمالك

وقال رئيس مجلس إدارة الزمالك مرتضى منصور، إن المدرب الفرنسي، تخلى عن الفريق في وقت صعب للغاية، خاصة أن الدوري أوشك على الانتهاء، كما أن الفريق لديه مباراة هامة في بطولة إفريقيا الفترة القادمة.

وبانتقال المدرب الفرنسي بارتريس كارتيرون إلى نادي التعاون، يؤكد صحة الاحتمالات التي وضعها مرتضى منصور، بشأن تلقيه عرضا من نادي آخر، وهو ما جعله يصر على الرحيل بهذا الشكل المفاجئ.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *