تكنولوجيا

أفضل برنامج فتح شبكات الواي فاي الأصلي 2022

برنامج فتح شبكات الواي فاي الأصلي

الكثير من الأشخاص تبحث عن أفضل برنامج فتح شبكات الواي فاي الأصلي، حيث أنك عندما تكون في مكان ما تجد نفسك محاط بالعديد من شبكات الواي فاي التي تتطلب كلمة مرور معينة للدخول إليها، واليوم سوف نعرفك على الطريقة التي تمكنك من فعل هذا.

كيف يمكن فتح شبكات الواي فاي ؟

اليوم ومن خلال موقع صدي القاهرة، سوف نقوم بمساعدتكم من خلال البرامج التي نقوم بعرضها عليكم لمعرفة كيفية فتح شبكات الواي فاي في أي مكان ومهما كانت صعوبة كلمة السر، حيث أن معظم  شبكات الواي فاي معرضة للمشاكل والاقتحامات من خلال أشخاص مجهولين.

لأن هناك العديد من البرامج التي تساعد أي شخص على فعل ذلك، وهذه البرامج تستطيع من خلالها اقتحام أي شبكة واي فاي مهما كانت صعوبة كلمة السر الخاصة بها، حيث يلجأ العديد من الأشخاص لعمل هذا في حالة تواجده في أي مكان يكون إرسال الإنترنت ضعيف جداً فيه ، ولذا فقد جئنا إليك اليوم بأفضل البرامج التي تُمكنك من هذا والتي تأتي فيما يلي:

برنامج aircrack-ng

هذا البرنامج يُعد أفضل برنامج فتح شبكات الواي فاي الأصلي، فإن كنت تريد الحفاظ على شبكة الواي فاي الخاصة بك من التجسس، فعليك بتعلم ومعرفة  كيفية تخطي هذه البرامج، حيث أن هذا البرنامج  متاح لأنظمة الويندوز ولينكس اوبنتو.

فمن خلال هذا البرنامج تتمكن من كسر أي كلمة سر لِشبكة الواي فاي، حيث أنه يقوم بإظهار أي شبكة واي فاي تكون قريبة منك، ويقوم بتشفيرها عن طريق القيام بهجمات مثل brute force dictionary attack لمحاولة استعادة كلمة السر بعد قيامه بتجميع وتحليل بيانات الأندرويد، حيث أن هذا البرنامج يتطلب بعض الأشياء لكي يقوم بعمله والتي تتلخص فيما يلي:

  • يحتاج إلى حاسوب بنظام لينكس اوبنتو اصدار 16/ 15/14 أو توزيعة لِينكس أخرى.
  • كما يجب أن يكون لديك وصلة USB OTG لكي تتمكن من توصيل الهاتف بالحاسوب.
  • وجود فلاشة واي فاي للكمبيوتر USB جيدة.
  • كما يجب عليك الإنتظار بعض الوقت، لأن مدة كل شبكة تختلف عن الأخرى في تجميع البيانات.
  • حاول أن تفهم أوامر البرنامج وتقوم بتنفيذها مع امكانية فهم عملية الـ Routing من خلال ارشادات الموقع.

اقرأ أيضًا: برنامج تنزيل اغاني وفيديوهات 2022

دعاء للمريض بالشفاء

برنامج WPA WPS tester

برنامج wpa wps tester أهم برنامج فتح شبكات الواي فاي الأصلي، حيث أنه يصل إلى أدق الثغرات للكشف عن شبكة الواي فاي، وأهم ما يميزه قدرة الرائعة على تشفير ومعرفة كلمة السر لأكثر من مرة، ولكن لا يمكنك العمل بهذا البرنامج إلا إذا كان نظام الهاتف الخاص بك نسخة أندرويد 4.0 أو فيما فوق ذلك.

وعلاوة على هذا فإن برنامج WPA WPS tester تستطيع من خلاله فحص أجهزة راوترإكسس بوينت المتصلة وفحص WPS الخاص بها وهذا يكون من خلال الإستعانة ببعض الخوارزميات، والتي نذكر لكم منها على سبيل المثال asu ,blink أو Ariss.

برنامج kali linux Nethunter

يعد برنامج كالي لينكس أفضل برنامج فتح شبكات الواي فاي الأصلي حيث أنه يعتبر الأشهر لدى الكثير من الهاكرز والمخترقين، فتستطيع من خلاله الكشف عن الثغرات عن طريق فحص شبكة الواي فاي، وقد تم تصميم هذا البرنامج من طرف المطورين Offensive Security، ولكي تتمكن من استخدامه تحتاج إلى أداة kali’s wifite tool أثناء الاختراق.

حيث أن هذا البرنامج بسيط وسهل للغاية، وستلاحظ هذا في واجهة التشغيل الخاصة به، حيث يمكنك التحكم بها بكل سهولة وايضاً عند ضبط الملفات المعقدة والإعدادات، والبرنامج يدعم عملية اختراق بشرائح 802.11 وهذه الأداة يجب على كل مخترق امتلاكها.

برنامج Reaver

هذا البرنامج يعرف بإختصار RFA فهو من أكثر برنامج فتح شبكات الواي فاي الأصلي التي تخترق أدق الثغرات في الشبكة، حيث أن دعمه يعتمد على وضع المراقبة monitor mode الذي يمكن تعطيله أو تشغيله في أي وقت ممكن وبشكل يدوي، كما أنه يوجد به واجهة تشغيل reaver -GUI المخصصة للهواتف النقالة، كما يقوم هذا البرنامج بكسر حماية أي روار wps.

وهذا ما جعل هذا البرنامج بالفعل مميز لإختراق اي شبكة واي فاي، فهو يعتمد على هجمات فعالة

لإسترجاع كلمة السر السابقة في حماية wpa/wpa2، وفي خلال مدة قصيرة يصل اقصاها إلى حوالي 5 دقائق يمكنك الحصول على أي نصوص كتابية تحتوي على كلمات السر الخاصة بالشبكة الواي فاي، وأكثر ما يميزه أنه يدعم    إضافة سكريبتات خارجية.

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج مراقبة الاطفال للاندرويد مجانا 2022

برنامج Zanti

لا يمكننا الحديث عن أفضل برنامج فتح شبكات الواي فاي الأصلي ولا نتحدث عن برنامج zanti والذي تم تطويره من قبل the house of  zimperium وأكثر ما يميز هذا البرنامج احتوائه على أدوات داخلية مخصصة لِتشفير الشبكات بسهولة تامة.

ومن أكثر مميزاته أنه يوجد به أداة wifi scanner التي تقوم بإظهار الأجهزة المتصلة بالراوتر وتختبر إختيار مدى أمان الشبكة الخاصة بك، كما أنه يمكنه قطع الأنترنت على الأجهزة التي تتطفل على شبكتك وعدم وصول المتطفل إلى أي خوادم من الانترنت تخص شبكتك، كما انه يحتوي أيضاً على الكثير من   الأدوات التي تمكنك من كشف الثغرات المخفية لشبكة الإنترنت.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى