منوعات

حدوته رومانسيه جدا .. لازم تحكيها لحبيبك

حدوته رومانسيه جدا .. لازم تحكيها لحبيبك

يمكنك أن تحكي حدوته رومانسيه جدا .. لازم تحكيها لحبيبك أثناء جلوسكما معًا أو أثناء التحدث في الهاتف حتى تتعمق العلاقة بينكما كثيرًا ولكي تظهران مدى الاهتمام ببعضكما.

حدوته رومانسية قصيرة عن ماريا الجميلة

حدوته رومانسيه جدا

يعرض عليكم موقع صدي القاهرة حدوته رومانسيه جدا .. لازم تحكيها لحبيبك تتحدث عن ماريا الجميلة تعمل كطبيبة في المستشفى وتقوم بمعالجة مصابي الجيش، فالبلاد في حالة حرب دائمة ويتوافد إليها يوميًا مئات المصابين ليحصلوا على العلاج.

في يوم من الأيام جاء إلى المستشفى ضابط برتبة رائد، وكان هذا الضابط مصاب ومجروح جرح خطير جدًا بسبب ضرب أحد الأعداء له بشدة، وكان الضابط الذي يدعى خالد مغشيًا عليه ويعاني كثيرًا، وأشرفت على علاجه ماريا حتى استفاق من نومه وأصبح بخير.

كان الضابط يحكي بطولاته لماريا التي كانت تستمتع بها كثيرًا، وأعجبت به ماريا بسبب حبه لوطنه وحرصه على الدفاع عنها وعن باقي شعبه، وعندما حان موعد رحيله عن المستشفى أصيبا ماريا وخالد ببعض الحزن، ولكن بعد رحيله عاد إليها مرة أخرى ليعرض عليها الزواج.

حدوته الأمير والفتاة الجميلة

الفتاة التي تريد أن تسرد حدوته رومانسيه جدا .. لازم تحكيها لحبيبك عليها أن تحكي قصة الأمير الذي ذهب للصيد مع بعض أصدقائه من الأمراء في بدة مجاورة حتى لا يتعرف عليه الشعب، وبينما يسير في طريقه وجد مجموعة من الفتيات ووقعت عيناه على فتاة جميلة منهم.

الفتاة التي رآها الأمير تمتاز بجمالها وحيائها، فصوتها منخفض ورقيق وابتسامتها ساحرة وتلعب برقة وتسير مع باقي الفتيات في هدوء، وظل الأمير ينظر إليها لفترة طويلة بدون أن تلاحظ الفتاة لأنها كانت على مسافة بعيدة عنه.

دعاء للمريض بالشفاء

عندما جلس الأمير مع أصدقائه ليصطاد كانت عيناه لا تزاح عن الفتاة الجميلة التي لا تراه، ففكر الأمير في حيلة يتقرب بها للفتاة، ولهذا قام بتصويب بندقية الصيد ناحيتها، ففزعت الفتاة وسقطت على الأرض وبادر الأمير في حملها وجلس بجانبها وأخبره بأنه معجب بها كثيرًا.

قصة لين والفنان المغرم

تعتبر حدوته لين والفنان المغرم أجمل حدوته رومانسيه جدا .. لازم تحكيها لحبيبك، فتتحدث الحكاية عن شابة جميلة تدعى لين كانت ذاهبة مع عائلتها لدولة أخرى بسبب عمل والدها، وبينما كانت تغفو لين في الطائرة بشكل رقيق كأنها ملاك رآها فنان يجلس بنفس الطائرة.

أعجب الفنان بملامح لين الرقيقة والطفولية، فقام بإخراج أدواته وبدأ برسم ملامحها الجميلة على الورقة، وبمجرد أن يرسم جزء من وجهها يزداد حبه لها، وبعدما هبطت الطائرة أعطى الفنان الرسمة للفتاة الجميلة وطلب يدها للزواج من والدها لتوافق العائلة فورًا على طلبه.

قصة سندريلا الجميلة والرومانسية للغاية

التي تريد حكي حدوته رومانسيه جدا .. لازم تحكيها لحبيبك عليها سرد قصة سندريلا الشهيرة، فتحكي تلك القصة عن سندريلا اللطيفة والبريئة التي عانت من طفولة صعبة بسبب وفاة أمها وزواج أبوها من امرأة شريرة تعامل سندريلا بجفاء بينما تعامل أولادها بطريقة حنونة.

كانت سندريلا تعمل كخادمة لدى زوجة أبيها وأولادها، وحينما كبرت سندريلا وتشكلت ملامحها الجميلة سمعت سندريلا بأن الملك يريد دعوة الكثير من الفتيات ليختار من بينهن فتاة مناسبة للأمير، ولكن زوجة الأب أخذت بناتها فقط للحفلة ورفضت أخذ سندريلا.

ذهبت سندريلا للحديقة لتبكي فيها بعد رفض زوجة أبيها أن تأخذها معها، ولكن استطاعت أن تتقابل مع الأمير بفضل الساحرة التي ساعدتها، وأعجب الأمير بسندريلا وطلب يدها للزواج.

حكاية شرط الأميرة الجميلة

تعد حدوته الأميرة أفضل حدوته رومانسيه جدا .. لازم تحكيها لحبيبك، فتحكي الحدوتة عن الأميرة الجميلة يتقدم لخطبتها يوميًا الكثير من الخطاب الذين يسعون لأخذ أموالها والتمتع بجمالها دون أن يحبوها، ولكنها كانت ترفضهم لأنها تريد من يحبها بصدق.

بينما تسير الأميرة في أرجاء البلدة وجدت شباك لمنزل قديم، فنظرت من خلاله لتجد شابًا يقوم بتعليم أخوته الصغار القراءة والكتابة بكل شغف، فأعجبت الفتاة به وطلبت منه أن يتزوجها بشرط أن يعاملها مثل معاملته لأخوته، فوافق الفتى وأخبرها أنه كان معجب بها لوقت طويل، وبالرغم من أنه كان معجب بها إلا أنه لم يتقدم لخطبتها خوفًا من أن ترفضه لأنه فتى بسيط، ولكنهما تزوجا وعاشا بسعادة وحب.

اقرأ أيضًا: ّمن اسماء الله الحسنى من 6 حروف

قصة حب الفتاة الجميلة وأستاذها بالجامعة

إن كنتي تريدين أن تحكين لحبيبك حدوته رومانسيه جدا .. لازم تحكيها لحبيبك، فعليك إخباره بقصة الفتاة التي أحبت المعيد الخاص بها في الجامعة بينما كان يبادلها نفس المشاعر، وتقدم المعيد للفتاة ولكنه قوبل بالرفض بسبب أنه فقير وتذهب أموال وظيفته لعلاج أمه المريضة.

بكت الفتاة كثيرًا على حبيبها وأرادت أن تتزوجه بشدة لدرجة دفعتها لإخبار عائلتها بأنها متزوجة من المعيد بالفعل في الخفاء، وأدى ذلك التصرف إلى أن عائلتها قاموا بتعنيفه على الرغم من أنه لم يفعل شيئًا.

اضطرت الفتاة لقول الحقيقة لأهلها وبالفعل قاموا بالموافقة على تزويجهما لأنها تحبه كثيرًا وكذبت من أجله، وبعدما تزوجا جلسا معًا في منزل والدته، كما أن والدته كانت تعيش معهما بسبب مرضها الدائم، وعاشوا جميعًا في حب وسعادة وأنجبوا الأطفال أيضًا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى