صالح جمعة يوضح حقيقة فسخ التعاقد مع الأهلي والانتقال إلى الزمالك
صالح جمعة

كتب- مصطفى فرحات:

قال صالح جمعة لاعب النادي الأهلي، إنه لا صحة لما تردد خلال الساعات الأخيرة، عن رغبته في فسخ التعاقد مع الأهلي، خاصة في ظل عدم مشاركته مع الفريق مؤخرا.

صالح جمعة يكشف حقيقة انتقاله للزمالك

وأشار صالح إلى أن شقيقة عبدالله جمعة لاعب الزمالك، يحاول إقناعه بالانتقال إلى الزمالك، لكنه أكد أن التفكير في الأمر من الناحية القانونية ليس جائزا.

وأوضح جمعة أنه لا توجد أية مشاكل بينه وبين فايلر، ووصفه بالمحترف ويريد أن يكون كل اللاعبين في اهزية فنية وبدنية تامة، وهو يحترم ذل فيه، لأنه سوف يعود بالنفع على الفريق وعلى اللاعبين.

وأضاف لاعب الأهلي، أن عقده مستمر مع الأهلي لمدة موسمين مقبلين، وعندما تمت إعارته إلى الدوري السعودي، وقعت على بياض في وجود سيد عبدالحفيظ.

وأكد أنه متمسك بالبقاء داخل القلعة الحمراء، لأن الأهلي وجمهوره في الفترة الأخيرة أكدوا دعمهم ومساندتهم الكاملة له، ويقفون دائما إلى جواره.

صالح جمعة يستنكر هذا الأمر

وتابع صالح جمعة أنه يقرأ ما يقال عن توقيعه للزمالك، موضحا أنه عبدالله يريده أن ينتقل إلى الزمالك، بل يريد هو أن ينتقل أخاه إلى الأهلي، حتى يرى الاحترافية العالية في التعامل.

واختتم كلامه، أنه لا يجوز التفاوض مع نادي الزمالك، لأن هذا الأمر مستحيل أن يحدث، ولا صحة لما يتردد في الفترة الأخيرة عن رغبته في فسخ التعاقد، مستنكرا حديث بعض اللاعبين عن بقاءه أو رحيله.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *