وزير الإنتاج الحربي يستقبل وفدا من النيجر لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين
وزير الإنتاج الحربي

كتب- مصطفى فرحات:

قام وزير الإنتاج الحربي، المهندس محمد أحمد مرسي، اليوم الأربعاء، باستقبال الوزير المفوض سيد محمد أحمد الصلاحي، السفير المصري لدى في حكومة النيجر، من أجل بحث سبل تعزيز التعاون الثنائي بين البلدين.

وزير الإنتاج الحربي يستقبل وفدا من النيجر لتعزيز التعاون الثنائي بين البلدين

ومن جانبه فقد جاء ذلك في مقر الديوان العام بوزارة الإنتاج الحربي، وفي حضور المهندس محمد محمد صلاح الدين مصطفى، نائب رئيس الهيئة القومية للإنتاج الحربي، والعضو المنتدب، بالإضافة إلى عدد من قيادات الوزارة.

وفي السياق ذاته فقد استعرض وزير الإنتاج الحربي، الإمكانات العديد في التكنولوجيا والتصنيع الخاصة بشركات ووحدات الإنتاج الحربي، فيما تم التأكيد على دور الوزارة الأساسي، وهو الذي يتمثل في العمل على نلبية مطالب واحتياجات القوات المسلحة من كافة الذخائر والأسلحة والمعدات.

كما أشار إلى أنه يتم في الوقت الحالي استغلال فائض الطاقات الإنتاجية، من أجل تصنيع منتجات مدنية متنوعة، حتى يتم المساهمة في تنفيذ المشروعات القومية، كذلك مشروعات التنمية بالدولة، مؤكدا على أن هذا اللقاء يأتي من أجل بحث سبل تعزيز العلاقات الاقتصادية والاستثمارية الثنائية بين البلدين في العديد من المجالات.

بيان هام يخص وزير الإنتاج الحربي

ولفت إلى أن هذا الأمر يأتي من أجل أن يتم طرح نموذج يحتذى به في مجال التعاون بين الدول الإفريقية، والعمل على تحقيق الشراكة الاستراتيجية التي تعود بالنفع على كلا الجانبين.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *