سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح 2021
سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح

سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح؟ تسال جميع الناس هذا السوال حيث يتعرض الجلد لتسمير البشرة وظهور البقع الداكنة على الجلد نتيجة نقص العناصر الغذائية الضرورية التي تعمل على حمايته من الأشعة فوق البنفسجية الضارة ويستخدم كريم بيبانثين الازرق للتفتيح الذي يحتوي على كلوروفيرات المغنيسيوم وهو عامل جيد لتفتيح البشرة وإشراقها مما يساعد على كشف الطبقات السفلية من بشرتك عن طريق تقليص المسام التي تجعل البشرة تبدو باهتة وخشنة كما يمكنك متابعة المزيد من الموضوعات عبر موقع صدي القاهرة .

كريم بيبانثين لتفتيح البشرة

يعتبر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح للتبييض من أبسط وأهم منتجات العناية بالبشرة يعتبر كريم مرطب لتفتيح وتبييض الوجه يستخدم كعلاج موضعي للأمراض الجلدية مثل الطفح الجلدي والحروق والتشققات الناتجة عن التعرض لجفاف الجلد.

كريم بيبانثين هو الحل لإزالة تصبغ الجلد الناجم عن أشعة الشمس.

من ناحية أخرى فإن كريم البيبانثين يساعد في علاج علامات التمدد وتجديد البشرة ويتميز كريم بيبانثين بوجود عدة أنواع من هذه الكريمات منها كريم بيبانثين للتبييض وأفضل مرطب للوجه ويوجد بيبانثين الوردي وهو نوع من هذا الكريم مخصص للاطفال لعلاج التقشير والترطيب والتفتيح وايضا كريم بيبانثين البرتقال هو أحد أنواع كريمات بيبانثين وبما انه سؤال يطرحه الجميع وهو سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح يجب اولا ان نتعرف علي فوائد كريم بيبانثين الازرق للتفتيح .

فوائد كريم بيبانثين الازرق للتفتيح

  • كريم الترطيب وهو جزء من بيبانثين يرطب البشرة المتشققة.
  • يعد علاج علامات التمدد وتقليل ظهور الخطوط البيضاء على جانبي الوجه من بين فوائد كريم بيبانثين.
  • يعتبر من أشهر المنتجات المستخدمة في الوقاية من الشيخوخة المبكرة لأنه يساعد على تجديد خلايا الجلد.
  • من ناحية أخرى الأهم من ذلك أن كريم بيبانثين الأزرق يخفف التورم ويساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة.
  • يحتوي كريم بيبانثين الأزرق على ديكسبانتينول وهي مادة تحتوي على العديد من فيتامينات الجلد بما في ذلك فيتامين ب 5.
  • من مميزات الكريم التي تهم الكثير من الأفراد إمكانية توفيره في عبوات مختلفة حسب الميزانية المتاحة.
  • يمكن استخدام كريم بيبانثين الأزرق لعلاج تهيج الجلد والحساسية عادة تصبح البشرة الجافة حساسة نتيجة التعرض لعوامل الطقس المختلفة وبعد ان تعرفنا علي فوائد كريم بيبانثين الازرق للتفتيح سنتعرف علي اهم ما يميزه قبل ان نتعرف سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح .

 

أهم ما يميز كريم بيبانثين للتفتيح

  1. وهو منتج فعال ومفيد لعلاج حب الشباب والآثار الناتجة عنه آمن للاستخدام على البشرة الملتهبة
  2. يحتوي الكريم على مادة البيبناثين الزرقاء والتي تستخدم لعلاج تسحج الحفاضات لدى الأطفال عند استخدامه فإنه لا يؤثر على الطفل بأي شكل من الأشكال كما لا يعاني الأطفال من أي آثار جانبية أو مضاعفات.
  3. يتكون الكريم من مكونات خفيفة الوزن على الجلد تساعد البشرة على امتصاص الماكياج بسهولة وبالتالي إزالة اللمعان غير المرغوب فيه على الوجه.
  4. ومن مميزات كريم بيبانثين بلو للتفتيح والترطيب والوقاية من الجفاف حيث أجريت العديد من الدراسات على مكونات الكريم وثبت أن المكونات تستخدم لعلاج البشرة وحمايتها من التشقق.
  5. يقي من أشعة الشمس ويمكن استخدامه ككريم واقي من الشمس للبشرة الجافة ويوفر حماية ثلاثية من أشعة الشمس.
  6. من مزايا كريم بيبانثين بلو للوجه أنه يمكن استخدامه لعلاج تصبغ الجلد وتغميق لونه حول الفم.
  7. كريم Bepantheno ليس مناسبًا فقط للوجه ،ولكنه يستخدم لأي بقعة على الجسم.
  8. يستخدم على نطاق واسع في مستحضرات التجميل لعلاج مجموعة واسعة من المشاكل حيث أنه منتج آمن.
  9. يمكن استخدام كريم بيبانثين بلو لتفتيح البشرة لعلاج الكلف أثناء الحمل وبعد الولادة.

اقرا ايضا: فوائد وأضرار كريم هاي كوين 2021

أضرار كريم بيبانثين الازرق للتفتيح

يعتبر كريم بيبانثين الأزرق هو الكريم الذي يوصي به خبراء التجميل هذا الكريم ليس له أي آثار سلبية إنه آمن للاستخدام ولكن هناك بعض الآثار الجانبية التي قد يتعرض لها الفرد فور استخدام الكريم مثل الحكة والتهابات الجلد والشعور بالتهيج وتعتبر هذه الأعراض طبيعية مع كريم بيبانثين.

استخدامات كريم بيبانثين الازرق

تفتيح وتبييض البشرة

التطبيق الأكثر شيوعًا لكريم بيبانثين بلو لعلاج البشرة هو تفتيحها بعد التعرض لأشعة الشمس يمكن استخدامه أيضًا كمرطب إنه خفيف علي البشرة وسهل التطبيق وسهل الحمل

علاج حب الشباب

إذا كان لديك الكثير من البثور الصغيرة على وجهك يمكنك استخدام كريم بيبانثين الأزرق لتفتيح البشرة لأنه يحتوي على العديد من الخصائص المفيدة. الاستخدام المتكرر.

علاج الهالات السوداء

عادة ما يتعرض الجلد حول العينين لوجود الهالات السوداء نتيجة لعوامل مختلفة مثل الإجهاد والسهر لوقت متأخر وغير ذلك هناك عدة طرق لعلاجها لكن كريم بيبانثين بلو لايتنينغ يظل أفضل كريم للتخلص بشكل دائم من الهالات السوداء وتفتيح المنطقة حول العين.

علاج الجفاف والترطيب

جفاف الجلد من الأسباب الرئيسية لظهور البقع الداكنة لذلك من الضروري مقاومة جفاف وتشققات الجلد لمنع الجفاف المفرط للبشرة وبدلاً من استخدام كريمات الترطيب التي لا تعمل في بعض الحالات يمكن استخدام كريم بيبانثين الأزرق حيث أنه من أنواع الكريمات التي تحتوي ضمن مكوناتها على تركيبة طبيعية خفيفة يجب استخدامه لتغذية البشرة وحمايتها.

كريم بيبانثين الازرق للأطفال

يتعرض الأطفال للتقشير والتشققات نتيجة استخدام الحفاضات مما يضطرنا للبحث عن كريمات مرطبة تعالج بشرة الأطفال دون التعرض للتلف ولا نجد أفضل من كريم بيبانثين بلو للأطفال الذي يعطي بشرة الطفل ترطيب فعال ويعالج التهابات الجلد والتقشير.

كيفية استخدام كريم بيبانثين الأزرق لتفتيح البشرة

  • بعد وضع الكريم ،يتم تنظيف الوجه أو المنطقة المراد تفتيحها.
  • اغسل يديك بالصابون والماء الدافئ بعد غسل يديك ضعي طبقة رقيقة من الكريم.
  • يوضع مرهم من كريم بيبانثين بلو لتفتيح البشرة على الجلد ثم يُدلك بحركات دائرية بسيطة لعدة دقائق.
  • لاستخدام كريم بيبانثين بشكل صحيح يجب تركه على الوجه لفترة كافية حتى يمتصه الجلد.
  • بعد مرور فترة طويلة نقوم بغسل الوجه وتنظيف اليدين بعد وضع الكريم.
  • في حالة ظهور أعراض أكثر خطورة أو التهابات لا يمكن للجلد تحملها استشر أخصائيًا.

سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح

سعر كريم بيبانثين الازرق للتفتيح يعتبر في المتناول بسبب سعره الذي ليس بالمرتفع حيث سعر الكريم في مصر حوالي 60 جنيه مصري ،وفي السعودية سعر العليه 30 جرام حوالي 125 ريال سعودي

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *