تطبيق واتساب يواجه مشكلة خطيرة.. وإليك حلها في خطوات بسيطة
تطبيق واتساب

كتب- مصكفى فرحات:

قالت تقارير صحفية، إن هناك غزو كبير ضرب تطبيق واتساب، التطبيق الأشهر في المحادثات الفورية في العالم، الأمر الذي من الممكن أن يؤدي إلى تعطيل التطبيق بالكامل.

مشكلة خطيرة تواجه تطبيق واتساب

وقال التقرير إن هناك رسائل مشفرة خبيئة، قد وصلت إلى عدد كبير من المستخدمين حول العالم، تحتوي تلك الرسائل على رموز طويلة بشكل غير عادي.

وأكد أنه بمجرد وصول تلك الرسائل إلى حسابات مستخدمي واتساب، يتعطل التطبيق بالكامل، كما واجه بعض المستخدمين مشكلة في الهاتف بشكل عام.

وتؤكد التقارير إن تلك المشكلة، تؤدي إلى إعادة تشغيل الجهاز مرة أخرى وبصورة متكررة ومقلقة، وهو ما حاول التقرير التصدي وتقديم حلا مؤقتا لتلك المشكلة الخطيرة.

وقال التقرير إنه مجرد وصول تلك الرسالة المشفرة إلى المستخدم، والتي يشك في هوية صحابها، أو تحتوي على روابط غريبة، لا يجب على المستخدم أن يفتح الرسالة.

حل مشاكل تطبيق واتساب

ويشير إلى إنه يجب على المستخدم أن يفتح جهة الاتصال، عن طريق الدخول إلى واتساب ويب، ثم بعد ذلك الدخول إلى إعدادات الخصوصية وإعادة ضبظها بحيث لا تصل رسائل إلا من جهات الاتصال الخاصة بالمستخدم.

ويوضح أن تلك الخطوة تعمل على عدم استقبال أي رسائل ممكن ليسوا على جهات  الاتصال، وبالتالي يتم مسح تلك الرسالة من دون فتحها على الإطلاق.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *