مبيعات شركة النيل للأدوية تحقق 93.4 مليون جنيه
شركة النيل للأدوية 

كتب- مصطفى فرحات:

زادت أرباح شركة النيل للأدوية بشكل مضاعف، خلال العام الماضي بنحو 13 مرة مقارنة بالعام المالي السابق، وذلك بعد زيادة نسبة المبيعات.

ارتفاع مبيعات شركةالنيل للأدوية

وقال تقرير الشركة المرسل إلى البورصة اليوم الاثنين، إن بيانات القوائم المالية المجمعة للشركة، أظهرت زيادة صافي الأرباح إلى 93.4 مليون جنيه، خلال العام المالي الماضي، مقابل 6.7 مليون جنيه، خلال عام 2018-2019.

وحققت الشركة يادة في المبيعات، بزيادة وصلت إلى 812.5 مليون جنيه، في مقابل 638.3 مليون جنيه، خلال المالي الماضي بزيادة وصلت إلى 27.3%.

وكانت الشركة قد امرت بتحريك أسعار محو 26 صنفا من الأدوية ذات الطلب العالي، حيث كانت الشركة تبيعها بأقل من التكلفة، بالإضافة إلى تحريك المخزون الراكد وزيادة نشاط التسويق، والتعامل بمرونة من أجل تعظيم الاستفادة من الطاقة المتاحة، خلال العام المالي 2018-2019.

في الوقت ذاته عملت الشركة على تحسين أسعار التوريد في بعض الخامات والمستلزمات، من خلال الوصول إلى أفضل العروض المقدمة من الموردين، وتحسين الصيانة الداخلية من أجل تقليل الأعطال وخفض تكلفة الصيانة.

خطوات جادة منشركةالنيل للأدوية

وتقول الشركة، إنه تم تشغيل عدد من ماكينات الإنتاج المعطلة، خلال العام الماضي، حيث سيتم تشغيل البعض الآخر خلال العام الجاري.

كما تعمل الشركة على صناعة وتجارة الأدوية ومختلف المواد الطبية والمنتجات الكيماوية ومستحضرات التجميل والخيوط الجراحية والمحاليل الطبية وأغذية الأطفال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *