إصابة رياض محرز وإيمريك لابورت بفيروس كورونا
رياض محرز

كتب- مصطفى فرحات:

أعلن نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، إصابة كل من لاعبه النجم الجزائري رياض محرز وإيمريك لابورت بفيروس كورونا المستجد، خلال الفحوصات التي قام بها النادي قبل مرانه الاخير.

إصابة رياض محرز بكورونا

وقال سيتي في بيان رسمي له، أصدره صباح اليوم الاثنين، أن اللاعبين يخضعان في الفترة الحالية إلى العزل الصحي الذاتي، وفقا لبروتوكولات المملكة المتحدة بشأن الحجر الصحي.

وأكد البيان أن كلا اللاعبين لم تظهر عليهما أية أعراض لفيروس كورونا، كما أنهما في الفترة الحالية يمران بحالة صحية جيدة، ولا يوجد داعي للانزعاج من قبل الجماهير.

ومن الجدير بالذكر أن الدوري الإنجليزي، سوف يبدأ يوم 12 سبتمبر القادم، حيث تأجلت مواجهة مانشستر سيتي أمام أستون فيلا على ملعب الاتحاد في افتتاحية المسابقة، وذلك من أجل منح اللاعبين فترة راحة قبل الموسم الجديد.

من جانبه علق محرز على الواقعة، حيث كتب على حسابه الشخصي على تويتر، أنه يشكر كل المتابعين على رسائلهم الودودة التي وصلته.

رياض محرز يطمئن متابعيه

كما دعا النجم الجزائري الجميع إلى أن يبقوا بصحة جيدة، وأن يظلوا في أمان ويحافظوا على أنفسهم وعائلاتهم.

ومن الجدير بالذكر أن رياض محرز انضم إلى كتيبة السيتينز الإنجليزي، في عام 2018 قادما من نادي ليستر سيتي، حيث تم التعقاد معه لمدة 5 مواسم.

وسجل الجزائري أعلى صفقة في تاريخه، حيث تم التعاقد معه مقابل 60 مليون جنيه إسترليني، الأمر الذي جعله محط أنظار الجيمع، خاصة بعد أن تم تتويجه بأمم إفريقيا مع المنتخب العام الماضي.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *