وزير الإسكان يتفقد الوحدات العمرانية الجديدة في مدينة بدر
وزير الإسكان

كتب- مصطفى فرحات:

تفقد الدكتور عصام الجزار، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، مشروع الإسكان الاجتماعي الجاري تنفيذه في منطقة حدائق العاصمة، على امتداد مدينة بدر، وذلك رفقة العديد من مسؤولي وقيادات الوزارة، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة.

وزير الإسكان يتفقد الوحدات بمدينة بدر

في الوقت ذاته أشاد وزير الإسكان، بالجودة التي عليها أعمال التشطيب في الوحدات السكنية، ومعدلات التنفيذ، حيث وصلت نسبة التنفيذ إلى 38%، في حين كانت النسبة المستهدفة 26%.

وأوضح أنه جاري تنفيذ 29496 وحدة سكنية ما يعادل 1194 عمارة، وذلك بمشروع الإسكان الاجتماعي بمنطقة حدائق العاصمة بامتداد مدينة بدر.

وخلال جولته التفقدية في مدينة بدر، زار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، أحد الميادين التجارية، حيث أمر بضرورة التشديد على ظاهرة تعدي المحال التجارية على الأرضفة المقابلة، وتنظيم حملات دورية لظبط كل اشكال المخالفات.

في الوقت ذاته تفقد الوزير، أحد المواقع السكنية التي تم سحب تنفيذ الأعمال السكنية بها، وذلك بعد لاحظ تفاعس المقاول عن تنفيذ ما هو مطلوب منه.

وأمر بإسناد هذه المهمة إلى مقاول جاد، والتشديد على جودة التشطيبات وأعمال تنسيق المشروع، من أجل توفير حياة عصرة ووحدات سكنية على مستوى كبير من الجودة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *