استعدادات تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لجولة الإعادة في مجلس الشيوخ
تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

كتب- مصطفى فرحات:

تستعد تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، من أجل إطلاق أعمال الرصد والمتابعة الخاصة بانتخابات مجلس الشيوخ، والتي من المقرر إجراؤها يومي الثلاثاء والأربعاء، حيث كانت قد جصلت على 1500 تصريحا من أجل متابعة الانتخابات.

بيان من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

في الوقت ذاته كانت تنسيقية شباب الأحزاب قد عقدت اجتماعا يومي 11ز12 أغسطس الماضي، داخل مقر التنسيقية بالقاهرة، لمتابعة انتظام عملية التصويت، وتنظيم الدخول والخروج إلى اللجان.

وخلال اليوم الأول أصدرت غرفة العمليات الخاصة بالتنسيقية بيانا، حول انتظام العملية الانتخابية على مستوى محافظات الجمهورية، ثم تم تنظيم مؤتمر صحفي في وسط اليوم في حضور عدد من الصحفيين ووسائل الإعلام، من أجل إعلام الرأي العام بما وصلت إليه الغرفة من معلومات على الأرض.

وفي اليوم الثاني، قامت الغرفة بإصدار 3 بيانات على مدار اليوم، من أجل إخبار الرأي العام بكل التفاصيل والمستجدات، كما عقدت مؤتمرا صحفيا في منتصف اليوم، وآخر مع نهاية التصوين وبدء مرحلة الفرز داخل اللجان.

متابعة الانتخابات من تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين

في الوقت ذاته تواصل تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، متابعة سير العملية الانتخابية إلى أن يتم الإعلان عن النتيجة النهائية من قبل الهيئة الوطنية للانتخابات.

وترتكز التنسيقي على متابعة المستجدات في المحافظات التي ستشهد جولة الإعادة، كما تعتمد على غرفة العمليات والمركز الإعلامي على التكنولوجيا الحديثة، كما تعقد مؤتمرا صحفيا يشارك فيه المتابعون عن طريق تقنية زوم، بجانب الرصد وإصدار كافة التقارير لمتابعة العملية الانتخابية.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *