اعتقال أحد منفذي العملية الإرهابية في تونس
العملية الإرهابية

كتب- مصطفى فرحات:

اعتقلت قوات الأمن في تونس العنصر الرابع، الذي هرب وكان أحد المشاركين في العملية الإرهابية التي وقعت اليوم الأحد، في مدينة سوسة ضد دورية شرطة.

القبض على أحد منفذي العملية الإرهابية بتونس

وقال رئيس الحكومة هشام المشيشي، إن قوات الأمن أوقفت العنصر الرابع بعد أن كانت قتلت ثلاثة عناصر شاركوا في العملية الإرهابية.

وأشارت المصادر إلى أن أربعة عناصر، كانوا على متن سيارة رباعية الدفع، حيث قاموا بتسديد طعنات لعنصرين من قوات الحرس الوطني، حيث تسببتن في وفاة أحدهما متأثرا بجراحه، حيث لا تزال الحالة الصحية له خطرة.

وأوضحت الشرطة أن تلك العناصر حاولوا دهس الشرطيين لكنهم تمكنوا من الهرب، لكن قوات الأمن لاحقتهم وقامت بتصفية ثلاثة منهم، بعد أن قاوموا ورفضوا تسليم أنفسهم، وبقي العنصر الرابع هاربا، إلى أن تمكنت القوات من القبض عليه.

من جانبه صرح رئيس الجمهورية قيس سعيد، إن العمليات الإرهابية والإجرامية لن تتمكن من إرباك التونسيين والتونسيات، كما إنها لن تتمكم من إسقاط الدولة.

ويعد هذا الحادث، هو أول واقعة من نوعها تحدث في تونس منذ مارس الماضي، حينما قام عنصران إرهابيان بتفجير نفسيهما قرب السفارة الأمريكية، الأمر الذي أدى إلى وفاة عنصر من الشرطة وجرح عدد آخر.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *