الإدارة العامة لمكافحة المخدرات تستهدف بؤر إجرامية في أسيوط
أجهزة الأمن في سوهاج

كتب- مصطفى فرحات:

تمكنت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، من استهداف بؤرتين إجراميتين وضبط ما يقرب من 59 طربة حشيش، بالإضافة إلى كميات كبيرة من الأقراص المخدرة.

عملية كبيرة تقوم بها الإدارة العامة لمكافحة المخدرات

وكانت الإدارة قد رصدت البؤر الإجرامية في أسيوط، حيث يديرها عدة عناصر إجرامية خطرة بالقرب من عرب العمايم بدائرة مركز منفلوط، وقرية الزاوية، حيث تخصصت تلك العصابة في الترويج والاتجار بالمخدرات، كذلك حيازة الأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة.

وقد تم التنسيق مع قطاعي الأمن الوطني والأمن العام، تحت إشراف اللواء علاء الدين سليمان، ومشاركة مديرية أمن أسيوط وقوات الأمن المركزي.

وأسفر الاستهداق عن القبض على بؤرة قرية عرب العمايم، حيث تم ضبط 35 طربة حشيش وزنت حوالي 4 كيلو، وكمية من مخدر الأيس وزنت 500 جرام، و95 قرص مخدر من عقار الكبتاجون، و44 قرص ترامادول مخدر.

جهود من جانب الإدارة العامة لمكافحة المخدرات

كما أسفر عن استهداف قرية الزاوية، ضبط 24 طربة حشيش وسيارة ودراجة نارية بدون لوحات معدنية ومبلغ مالي و5 هواتف محمولة، حيث كانت بحوزة 5 عاطلين مقيمين في مركز شرطة أسيوط.

وعندما تم مواجهة المتهمين بتلك القضايا، أقروا بنشاطهم الإجرامي حيث تقدر قيمة المواد المخدرة حوالي مليون و700 ألف جنيه.

كما تم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المتهمين، كما أمر اللواء وائل نصار مدير مباحث أسيوط، بإحالة القضية إلى النيابة من أجل مباشرة التحقيقات.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *