“الكاف” يعلق على واقعة اختفاء الكؤوس من اتحاد الكرة
اختفاء الكؤوس

كتب- مصطفى فرحات:

علق الاتحاد الإفريقي لكرة القدم “كاف” على واقعة اختفاء الكؤوس من الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما أثيرت الواقعة في عدد من وسائل الإعلام، وأكدها اتحاد الكرة.

الكاف يعلق على اختفاء الكؤوس من اتحاد الكرة

وقد الاتحاد المصري في وقت سابق أعلن عن فتح تحقيق في واقعة اختفاء الكؤوس والميداليات، من أجل العثور عليها ومحاولة التعرف إلى أين ذهبت.

وأوضح الاتحاد أن ذلك كان في إطار التطوير الذي يقوم به الاتحاد في مقره الرئيسي، وكان ينوي تحويل المدخل الخاص به إلى متحف مصغر للكرة المصرية، لكن إدارة الاتحاد فوجئت باختفائها الغريب، حيث كان من المفترض الاستعانة بها في عملية التطوير.

وذكر حساب الكاف، أنهم علموا بتلك الواقعة الغريبة من خلال التقارير الصادمة التي تم نشرها، بشأن فقدان ألقاب كأسس أمم إفريقيا من الاتحاد المصري لكرة القدم.

من جانبه أكد الكاف أن أبوابه مفتوحة للمساعدة، كما يمكن للاتحاد المصري لكرة القدم، الاعتماد على مساعدتهم في البحث والعثور على تلك التذكارات، التي رأي الكاف أنها لا تقدر بثمن.

آخر تطورات اختفاء الكؤوس من اتحاد الكرة

ومن الجدير بالذكر، أن أحمد شوبير قد كشف خلال برنامجه المذاع على أون تايم سبورتس أمس، إن اللجنة الخماسية التي تقوم مؤقتا بأعمال الاتحاد المصري لكرة القدم، فوجئت باختفاء كأس إفريقيا، في حادثة غريبة.

وكانت مصر قد احتفظت باللقب مدى الحياة، وذلك بعد أن تم تتويجها ببطولة أمم إفريقيا 3 مرات على التوالي، خلال أعوام 2006 و2008 و2010، بقيادة الكابتن حسن حشاتة.

وأوضح أن اللجنة الخماسية عندما بحثت عن الكأس من أجل عمل متحف له في مقر الاتحاد، يضم أهم البطولات التي حصدها المنتخب، فوجئت بعد وجود الكأس.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *