أول تعليق من كارلوس كيروش بعد تعيينه مدربا للمنتخب المصري
كارلوس كيروش

كتب- مصطفى فرحات:

قام المدير الفني الجديد للمنتخب المصري، كارلوس كيروش بتوجيه رسالة إلى الجماهير وذلك بعد أن تم الإعلان من جانب اتحاد الكرة، عن توصله لاتفاق مع المدرب البرتغالي، من أجل تولي مهمة تدريب الفريق.

أول تعليق من كارلوس كيروش بعد تعيينه مدربا للمنتخب المصري

وقد كتب كيروش، عبر حسابه الرسمي على تويتر: “بكل فخر وامتنان وطموح، أقبل الدعوة المشرفة من جانب اتحاد الكرة المصري لأكون مدرب المنتخب الوطني المصري لكرة القدم”.

واستكمل كيروش كلامه قائلا: “أود أن أعبر عن التزامي الكبير باستخدام أفضل ما لدي من خبرة ومعرفة، من أجل تحقيق أهداف وأحلام هذا البلد المرموق في مجال كرة القدم، خاصة مع مشجعيه الذين يتسمون بالحماس والتفاني الشديد، هيا بنا إلى المستقبل”.

وأعلن أحمد مجاهد، رئيس اللجنة الثلاثية التي تم تكليفها بإدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن تعيين البرتغالي كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب المصري الأول، في خلافة حسام البدري.

كارلوس كيروش
كارلوس كيروش

رسميًا.. تعيين كارلوس كيروش مديرا فنيا للمنتخب المصري

ومن جانبه فقد استقر أحمد مجاهد، على أن يتم تعيين كيروش مديرا فنيا للمنتخب المصري، فيما يتولي ضياء السيد، مهمة المدرب العام، كما تولى كل من محمد شوقي مدربا، وعصام الحضري مدربا لحراس المرمى.

كما أنه من المقرر أن يصل كيروش إلى القاهرة في نهاية الاسبوع المقبل، على أن يصل معاونيه بداية الاسبوع، كما تقرر أن يقوم كيروش باصطحاب مساعدا أجنبيا ومحللا للأداء بجانب أخصائي للتأهيل.

ومن المقرر أن يتم استكمال الجهاز الإداري و الطبي و الأجهزة المعاونة، خلال الاجتماع القادم.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *