شركة سامسونج تطرح هاتفا جديدا قابلا للطي
هاتف سامسونج القابل للطي

كتب- مصطفى فرحات:

أفصحت شركة سامسونج الكورية، عن هاتفها الجديد القابل للطي، وهو الثالث من نوعه من حيث القابلية للطي، وذلك خلال المؤتمر الكبير الذي عقدته عبر الإنترنت.

شركة سامسونج تطرح هاتف جديد

وقالت وكالة يونهاب إن رئيس قسم أعمال الهواتف المحمولة بسامسونج، قبل إطلاق الهاتف القابل للطي، استمع إلى تعليقات المستخدمين للتأكد من أنهم قاموا بعمل تحسينات ذات معنى، من أجل تطوير تجربة المستخدم.

في الوقت ذاته يدعم الهاتف الجديد شبكات الجيل الخامس، حيث يملك شاشة بمقاس 7.6 بوص، مع وجود شاشة قابلة للطي بمقاس 6.2 بوضة، كما تدعم الشاشة الرئيسية معدل تحديث يبلغ نحو 120 هرتز، مما يسمح للمستخدمين بالاستمتاع بحركات وانتقالات أكثر سلاسة.

كما استخدمت سامسونج الزجاج الفائق النحافة، على شاشة جديدة كما استخدمته في الهاتف السابق، كما طبقت تقنيات جديدة من أجل توفير متانة ومقاومة أفضل للغبار.

وتم تزويد الهاتف بكاميرا خلفية ثلاثية تبلغ دقتها 12 ميجابيكسل، وعدسة 12 ميجا  فائقة الاتساع، وكذلك مستشعر تليفوتوغرافي بدقة 12 ميجابيكسل، كما يحتوي الجهاز على كاميرا بدقة 10 ميجابيكسل.

وتبلغ ذاكرة الوصول العشوائي للهاتف نحو 12 جيجابايت، وذاكرة التخزين الداخلية 256 جيجابايت، مع بطارية تبلغ سعتها 4500 مللي أمبير.

شركة سامسونج تتيح هواتفها في هذه الدول

وأكدت شركة سامسونج أن الهاتف سيتم طرحه في نحو 40 دولة، من بينها الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الجنوبية وذلك في 18 سبتمبر.

ويعتبر هذا الهاتف بحسب ما قالت وسائل إعلام أجنبية، هو الأغلى في تاريخ سامسونج، إذ سيصل سعره في بريطانيا إلى 1799 جنيها إسترليني، أي ما يعادل 2400 دولارا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *