موقع تويتر يضيف تحديثا جديدا بشأن الموضوعات الأكثر تداولا
موقع تويتر

كتب- مصطفى فرحات:

بدأ موقع توير بإضافة تحديث جديد، يتعلق بالموضوعات الأكثر تداولا على المنصة، حيث يثار حولها العديد من التساؤلات فيما يتعلق بأسباب ظهورها ضمن الموضوعات الأكثر تداولا.

بيان من موقع تويتر

وقال تويتر إن المواضيع المتداولة تظره ما يتحدث عنه الجميع في الوقت الحالي، وإن السؤال المتعلق بـ”لماذا هذا الموضوع متداول”، حيث تم تغريده أكثر من نصف مليون مرة خلال العام الماضي.

وأوضح تويتر أنه بدأ العمل على توفير المزيد من السياق حول ما يحدث من خلال تصنيفات على التغريدات والحسابات الشخصية، بالاإضافة إلى الصفحات المتخصصة المعروفة، والمقالات ذات الصلة.

وللمساعدة في حل تلك المشكلة، ستعمل المنصة على إضافة تغريدات وأوصاف مثبتة للمواضيع المتداولة، بحيث يتم توضيح السبب في تداولها.

وقال موقع تويتر أنه من شأن تلك التغريدات أن تساعد في بعض الأحيان على فهم الموضوع المتداول.

وبداية من الأمس سوف يتم تثبيت تغريدة توضيحية على بعض المواضيع المتداولة، وذلك بهدف تزويد المتستخدمين بنظرة معمقة حول الموضوع المتداول على الفور.

موقع تويتر يوفر ميزة جديدة

في الوقت ذاته تعمل العديد من الخوارزميات التي وضعتها المنصة، إلى جانب فريق من التنظيم لدى تويتر، على البحث خول ما إذا كانت التغريدات تصف المواضيع المتداولة بشكل واضح أم لا.

ويتم ذلم عن طريق تقييم ما إذا كانت التغريدة تعكس معنى الموضوع المتداول إلى حد كبير، أو في حال كانت شائعة أو متداولة بكثرة.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *