أحمد حسن يرد على شائعة امتلاكه الكؤوس المختفية من اتحاد الكرة

0

كتب- مصطفى فرحات:

قال لاعب منتخب مصر السابق العميد أحمد حسن، إنه لا يعلم مكان الكؤوس التي اختفت فجأة من اتحاد الكرة، مستنكرا لماذا يتم وضعه في محل اتهام في هذا الأمر.

أحمد حسن يتحدث عن اختفاء الكؤوس

وأضاف نجم المنتخب السابق، إنه لا يعلم بالفعل مكان الكؤوس، كما أنه ليس له علاقة بواقعة الاختفاء، مشيرا إلى أن آخر كأس حصل عليه كان عام 2010، والكؤوس التي لديه في المنزل هي تقليد.

وأشار إلى أنه تواصل معه الكابتن أحمد شوبير، الذي كان قد أذاع الحادثة على الهواء في برنامجه، حيث وجه له حسن اللوم على ما قاله، حيث كان يتمنى أن يتحدث معه قبل أن يتكلم عنه في البرنامج.

وتابع الصقر أحمد حسن أنه تم الاعتداء على الاتحاد، حيث كان هناك عدة مديرين تنفيذيين تولوا المسؤولية طوال الفترة الماضية، وهناك أيضا 3 مجالس تعاقبوا على اتحاد الكرة.

ولفت إلى أن محمد فاضل هو الآخر تواصل معه، وقال إن هناك أحاديث تشير إلى إمكانية وجود تلك الكؤوس لدى اللاعب، لكنه من ناحيته من سماع هذا الكلام من أكثر من شخص.

واختتم أحمد حسن كلامه، متسائلا لماذا يتم وضعه هو بالأخص محل اتهام، كما أنه كان حزينا عند سماعه لهذا الكلام، الذي يتم فيه اتهامه بأنه يملك الكؤوس، ويتمنى أن تهدأ الأمور الفترة المقبلة.

أحمد حسن يطالب بتهدئة الأمور الفترة القادمة

ومن الجدير بالذكر، أن أحمد شوبير قد كشف خلال برنامجه المذاع على أون تايم سبورتس أمس، إن اللجنة الخماسية التي تقوم مؤقتا بأعمال الاتحاد المصري لكرة القدم، فوجئت باختفاء كأس إفريقيا، في حادثة غريبة.

وكانت مصر قد احتفظت باللقب مدى الحياة، وذلك بعد أن تم تتويجها ببطولة أمم إفريقيا 3 مرات على التوالي، خلال أعوام 2006 و2008 و2010، بقيادة الكابتن حسن حشاتة.

وأوضح أن اللجنة الخماسية عندما بحثت عن الكأس من أجل عمل متحف له في مقر الاتحاد، يضم أهم البطولات التي حصدها المنتخب، فوجئت بعد وجود الكأس.

 

اترك تعليق

يرجي التسجيل لترك تعليقك

شكرا للتعليق