تفاصيل توقيع تعاون تسويقي وبيعي بين مصر للسياحة وأيرو كايرو
تعاون تسويقي وبيعي

كتب- مصطفى فرحات:

وقع سامح سعد العضو المنتدب والرئيس التنفيذ لشركة مصر للسياحة، وصلاح قدري رئيس القطاع التجاري لشركة أير كايرو، تعاون تسويقي وبيعي، اليوم الجمعة بحسب بيان من الشركة.

تعاون تسويقي وبيعي بين مصر للسياحة وأيرو كايرو

وقال البيان إن كلا الشركتين سوف يقومان بموجب هذا الاتفاق بتوسيع خدماتهما وزيادة عدد العملاء لمصر السياحية، من خلال منافذ شركة أير كايرو البيعية المنتشرة في جميع أنحاء الجمهورية.

كما توفر تلك الاتفاقية استفادة العملاء من الرحلات المشتركة بالرمز مع مصر للطيران، وذلك بوجود مراكز بيعية بالقرب منهم في جميع أنحاء الجمهورية وللمسافرين أيضا على الرحلات التي تنطلق من شركة أيرو كايرو.

وشهد توقيع الاتفاق كل من الدكتورة عادلة رجب رئيس مجلس إدارة مصر للسياحة، وحسين شريف رئيس مجلس الإدارة والعضو المتتدب لأيرو كايرو، وعدد من قيادات الشركتين.

يأتي هذا الاتفاف ضمن خطة التوسيع التسويقي التي تعمل الشركة على فرضها خلال تلك الفترة، من أجل تنمية الأعمال والحركةالسياحية إلى المقاصد والمزارات السياحية المصرية، والتي تستوجب القدر الأكبر من التوسعة.

كما تمتلك شكرة مصر للطيران أكبر مساهمة في أيرو كايرو، وشركة مصر للسياحة هي إحدى الشركات التابعة للشركة القابضة للسياحة والفنادي التي تتبع وزارة قطاع الأعمال.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *