رسالة صارمة من محمود الخطيب إلى لاعبي الأهلي
محمود الخطيب

كتب- مصطفى فرحات:

وجه محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، إنذارا إلى كل من محمود كهربا ومحمد الشناوي حارس الفريق، على خلفية المشادة التي حدثت بين الاثنين، وانتشرت تفاصيلها على مواقع التواصل الاجتماعي.

محمود الخطيب يوجه رسالة للاعبين

وشدد الخطيب على أنه سيتم توجيه إنذار قاسي لأي لاعب يتجاوز الحدود المرسومة لها داخل النادي، ولا يحافظ على الآداب العامة التي وضعها الأهلي، وذلك بعد مشادة كهربا والشناوي، والتي تم على إثرها توقيع عقوبة مالية قدرها مليون جنيه على اللاعب.

وقالت مصادر داخل القلعة الحمراء للأهلي، إن الخطيب يدرس في الوقت الحالي، فكرة حضور المران الخاص بالفريق اليوم الخميس، وذلك قبل المواجهة التي ستجمع الفريق بوادي دجلة والمقرر لها غدا الجمعة، حتى يجتمع باللاعبين ويغلق ملف الأزمة.

وأشار الخطيب إلى أن الفترة القادمة ستشهد إجراءات صارمة تجاه أي لاعب لا يحترم مباديء القلعة الحمراء، والتي حافظ عليها على مدار سنوات طويلة، والتي كان سببا رئيسيا في نجاح الأهلي على المستويين المحلي والعالمي.

محمود الخطيب يعاقب كهربا

من جانبه طالب مدير الكرة بالنادي الكابتن سيد عبدالحفيظ، بغلق هذا الملف وعدم الحديث فيه مرة أخرة خلال الفترة المقبلة، والتركيز في الملعب، خوفا من أن تؤثر تلك المشاكل على مسيرة الفريق في الدوري الممتاز أو بطولة إفريقيا.

ومن الجدير بالذكر أن سيد عبدالحفيظ، قد قرر أمس الأربعاء توقيع عقوبة مالية على محمود كهربا بعد مشادته مع محمد الشناوي أثناء المران، الأمر الذي استدعى غضب مدير الكرة وقرر معاقبته.

وعلى إثر هذا الموقف غادر اللاعب المران، لكنه عاد مرة أخرى ووجه اعتذارا رسميا إلى الفريق وإلى الجمهور عبر صفحته الشخصية.

 

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *