أفضل 5 تطبيقات للـ HR Managers لا يمكن الإستغناء عنها

أفضل 5 تطبيقات للـ HR Managers لا يمكن الإستغناء عنها

أفضل 5 تطبيقات للـ HR Managers لا يمكن الاستغناء عنها يمكن من خلال هذه التطبيقات أن يساعدك بشكل كبير في اختيار الموظف المثالي لديك ولديه سهولة الوصول إلى جميع المعلومات حول موظفيك حتى تتمكن من اتخاذ القرار الصحيح لتعيين موظفين جدد، بينما عززت التكنولوجيا بشكل كبير حياتنا اليومية وجعلتها أكثر من أي وقت مضى أسهل وأشمل.

تطبيق PayCore

يقدم لكم موقع صدي القاهرة أفضل 5 تطبيقات للـ HR Managers لا يمكن الاستغناء عنها:

هذا تطبيق ممتاز لأنه يمكن أن يساعد مديري الموارد البشرية وإكمال بعض المهام الهامة والضرورية، مثل فحص رواتب الموظفين وملفات الحضور والانصراف والضرائب ومزايا الموظفين وإعداد التقارير وأداء الموظف وغيرها من المهام الهامة.

تحميل تطبيق PayCore

التطبيق مجانا لمن يستخدم هواتف أندرويد وهواتف آبل، يمكنك من خلال هذا الرابــــط الوصول إلى الصفحة الرئيسية على جوجل بلاي لكي تتمكن من تحميله على هواتف الاندرويد، يمكنك من خلال هذا الرابــــط الوصول إلى الصفحة الرئيسية على أي تونز لكي تتمكن من تحميله على هواتف الايفون.

تطبيق Work Day

يمكن للتطبيق أن يساعد مديري الشركات بشكل كبير ويساعدهم على إدارة مجموعة من الموظفين بسهولة من خلال تطوير واستخدام مواهبهم.

مميزات تطبيق Work Day

يمكنه تتبع عملية التوظيف لموظفي الشركة الجدد وإدارة غياب الموظفين، والحصول على مزايا الموظفين وإدارتها، يمكن للتطبيق أيضًا إجراء التحليل الإحصائي والتنبؤ الحالي والواقع وتقديم التقارير.

تحميل تطبيق Work Day

يمكن تحميل هذا التطبيق على هواتف الاندرويد وهواتف ابل، لذلك لكي تضمن تحميل هذا التطبيق على هواتف الأندرويد يجب الدخول من هنـــــــا، ولكي تستطيع تحميل هذا التطبيق على هواتف الايفون يمكنك الدخول من هنـــــــا.

تطبيق Mention

يُعد Mention تطبيقًا ممتازًا يمكن أن يساعد مديري الموارد البشرية على مراقبة أداء الشركات والعملاء والمنافسين من خلال الإنترنت، ويمكنك إجراء تحليل في الموقع لأداء الفرق والمنافسين وظروف السوق.

يمكنك من خلال التطبيق أيضًا متابعة الموظفين وتفاعلاتهم عبر الإنترنت، بحيث يمكنك تعيين مهام موظفين محددة للموظفين من خلال تعيينهم في خدمات الإنترنت بناءً على تفاعلاتهم على الإنترنت.

تطبيقات للـ HR Managers

مميزات تطبيق Mention

 يمكنك من خلاله تتبع حساب الشركة على الإنترنت والرد بسرعة على أي تعليقات أو استفسارات حول الشركة.

تحميل تطبيق Mention

يتم تحميل هذا التطبيق على هواتف الاندرويد وهواتف ابل، لذلك يمكن أن تقوم بتحميل هذا التطبيق من خلال هذا الموقع لهواتف الاندرويد، لكي تقوم بتثبيته على هواتف ابل يمكن الدخول على هذا الموقع.

تطبيق Zoho People

هو تطبيق فريد يتيح لك كمدير للموارد البشرية تتبع الموظفين بطريقة مثالية من أول يوم تنضم فيه إلى العمل إلى ما قبل مغادرة العمل، لأنه يسمح للموظفين بتحديث بياناتهم بسرعة، ويمكنك أيضًا تنفيذ خطط العمل تلقائيًا.

يمكنك من خلال هذا التطبيق أيضًا تتبع أداء الموظفين، وساعات عملهم، والميزات التي يحصلون عليها، وإدارة عملية غياب الموظف، والمهام الأخرى لمدير التنمية البشرية.

تحميل تطبيق Zoho People

من خلال هذا الرابط يمكن تحميل هذا التطبيق على هواتف الأندرويد، كما يمكن الدخول على هذا الرابط لكي تتمكن من تحميل هذا التطبيق على هواتف الايفون.

تطبيق HR Management

يمكن لهذا التطبيق أن يساعد بشكل ممتاز مديري الموارد البشرية على تحسين وتطوير قدرات فرقهم وموظفيهم من خلال هذا التطبيق، لأن التطبيق عبر الإنترنت أي لا يحتاج صعوبة لاستخدامه، يقدم خبراء في مجال التنمية البشرية دورات تدريبية ومواد علمية وندوات على هذا التطبيق.

 كما انه يساعد مدير التطوير أيضًا بأن يقوم بتطوير قيادته وإدارة الأداء والتعويض والوظائف الضرورية الأخرى من خلال تطوير المهارات.

تحميل تطبيق HR Management

إذا ترغب في تحميل هذا التطبيق على هواتف الاندرويد يجب الدخول من هنـــــــا، اذا ترغب في تحميل هذا التطبيق على هواتف الايفون يمكنك الدخول من هنـــــــا.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *