تردد قنوات الافلام نايل سات الجديد 2021

تردد قنوات الافلام نايل سات

في ظل الظروف الراهنة من الحجر الصحي وغيرها من الظروف اتجه الناس للبحث عن تردد قنوات الافلام نايل سات لتسلية أوقاتهم ومتابعة أحدث البرامج والأفلام المتاحة والجديدة وحتى القديمة والعتيقة.

كيفية البحث عن التردد

الأفلام تعتبر من أشهر الأشياء التي تتميز بها كل دولة حيث أنه عن طريق الأفلام يمكن للدولة أن تعكس ثقافة شعبها كما أنه عن طريق الأفلام يمكن أن يحكي تاريخ دولة بأكملها في الأفلام هي وسيلة لتقديم الرسائل للشعب وتقديم الفكر والنصائح ايضاً لذا يجب الانتباه عند تصوير أي فيلم لما يعرض للمشاهدين من جميع الفئات.

حيث أنه من الممكن أن يوجد هناك أطفال يبحثون عن تردد قنوات افلام نايل سات وإذا كان المحتوى المعروض غير لائق تترسخ في أفكارهم انطباعات وسلوك سيء ينعكس من تلك الأفلام لذا تتواجد الرقابة على تلك الأفلام سواء العربية أو الأجنبية لحماية فكر الشعوب.

قبل معرفة ما هي تردد قنوات الافلام نايل سات يجب التعرف أولاً على طريقة استخدام التردد والاستفادة منها للحصول على أفضل نتيجة لإيجاد تردد قنوات الافلام نايل سات، ولضمان إيجاد القناة المطلوب البحث عنها ومن خلال موقع صدي القاهرة سنتعرف على الطريقة وهي كالتالي:

  • في البداية قم بتشغيل الجهازين وهم التلفاز والإستقبال.
  • نستخدم جهاز التحكم عن بعد حتى ندخل إلى الخيارات.
  • وعندما تظهر لنا هذه القائمة وما بها من اختيارات على الشاشة نقوم باختيار خيار البرمجة ومن بعدها هناك الكثير من الاختيارات ستكون أمامك على شاشة التلفاز.
  • نقوم بالنقر بواسطة جهاز التحكم عن بعد على اختيار المسح ومن ثم نختار إضافة قناة.
  • وإذا كنت تريد أضافة القنوات الحديثة جميعها التي تفتقدها عل جهازك، قم بالضغط من خلال جهاز التحكم على خيار تفحص القنوات القياسي، أما في حال كنت تريد فقط إضافة عدد قليل من القنوات الجديدة، فاستمر في استخدام خيار إضافة قنوات.
  • بعد ذلك قم بكتابة تردد القناة التي تريدها ومن بعد ذلك القناة ستضاف تلقائياً إلى قائمة قنواتك.
  • كرر نفس الخطوات لجميع القنوات التي تريد إضافتها إلى القائمة.
  • اضغط على زر القائمة مرة أخرى للخروج من خيار إضافة قناة عند الأنتهاء.

تردد قنوات الافلام نايل سات

نستعرض فيما يأتي أهم تردد قنوات الافلام نايل سات لمشاهدة ومتابعة الأفلام الحصرية والمهمة مثال:

قناة ماي سينما: وهي قناة من القنوات المهمة والتي جنسيتها مصرية وسبب شهرتها أنها تعرض أفلام قديمة وحديثة وكوميديا ودراما والكثير من الأنواع والتي ترضي جميع الأذواق والأعمار والفئات مثال: فيلم الإرهاب وفيلم عصابة حمادة وتوتو وفيلم عريس من جهة امنية وعودة الندلة وأخيراً فيلم خلي السلاح صاحي تردد هذه القناة هو 12034 معدل ترميز 27500، استقطاب أفقي.

قناة دوللي سينما: قناة دوللي سينما لها علامة مميزة وهي أنها تمتلك الشعار الخاص بها وهو هاتشوفها تملي والمميز في هذه القناة أنها تقوم بعرض تشكيلة رائعة من الأفلام العربية والاجنبية والمسلسلات العربية والمسلسلات الأجنبية وبسبب هذا التنوع اكتسبت شهرة كبيرة جداً ومن أهم الأفلام التي تعرضها فيلم البرنسيسة وفيلم حلاوة روح وأيضاً فيلم التوت والنبوت وفيلم الثلاثة يشتغلونها وأخيراً فيلم خارج عن القانون وفيلم معبودة الجماهير تردد هذه القناة هو 11059 معامل ترميز 26500، الاستقطاب أفقي.

قناة دربكة أفلام: وقناة دربكة حشدت جمهور كبير من العرب وخصوصاً المصريين لباقة الأفلام التي تقوم بعرضها وهي أفلام جديدة وحصرية من جميع الأنواع سواء كانت رومانسية أو دراما أو أكشن أو غيرها وهذا يناسب ذوق معظم المشاهدين ومن أشهر أفلامها فيلم السفارة في العمارة وفيلم سمير وشهير وبهير وأيضاً فيلم البحث عن متاعب وأخيراً فيلم كابتن هيما وفيلم النمر الأسود تردد هذه القناة هو 11075 معدل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي.

تردد قنوات الافلام نايل سات

قناة توك توك سينما: تعد هذه القناة الأشهر في مصر بل في الوطن العربي أجمع حيث أنها تقوم بعرض الأفلام عقب نزولها في السينما مباشرة كما أنها تقوم بعرض مزيج من الأفلام القديمة والحديثة وهذا المزيج الرائع يرضي جميع الأعمار والأطراف من أفلام هذا القناة المشهورة بعرضها فيلم زهايمر وفيلم اللمبي وفيلم أبو علي وفيلم عبده موته وأخيراً فيلم حاحا وتفاحة.

قناة سيما شبرا بلاس: من الممكن أن تكون من القنوات التي لم تلاقي الشهرة الكافية في وسط جميع القنوات الأخرى العملاقة لكنها تقوم بعرض باقة مميزة من الأفلام وتتميز أيضا بشعار مميز لهذه القناة وهو سيما شبرا بلس الكل منها أحترس ومن أشهر الأفلام التي تقوم بعرضها هي فيلم عسل أسود وفيلم إبراهيم الأبيض وفيلم 365 يوم سعادة وفيلم لا تراجع ولا استسلام وأخيراً فيلم عمر وسلمى الجزء 3 تردد هذه القناة هو 11354 معدل الترميز 35700، الاستقطاب أفقي.

تردد قناة ميلودي أفلام: وهذه القناة قام بتأسيسها مجموعة ميلودي وهناك العديد من قنوات ميلودي لتقوم ببث العديد من أنواع الأفلام لتناسب جميع الأذواق من كلاسيك ورومانسي وأكشن ودراما وغموض وأنها مميزة عن غيرها من القنوات بقلة الفواصل الإعلأنية بها كما أنها تتميز أيضا بشعارها المميز ميلودي تتحدى الملل ومن أهم الأفلام التي تقدمها هي فيلم الدادة دودي  وفيلم سيد العاطفي وفيلم المحفظة معايا وفيلم إبراهيم الأبيض وأخيراً فيلم الراجل الغامض بسلامته  تردد تلك القناة هو 11526-12417، معامل الترميز 27500، الاستقطاب أفقي.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *