تعرف على افضل 10 ملاهي دبي 2021 تجربة يملؤها الحماس

افضل 10 ملاهي دبي 2021

يبحث الكثير من السائحين عن أفضل ملاهي دبي، وهذا لوجود بدبي العديد من الملاهي المائية وأيضًا الملاهي التقليدية، وهذا من أجل زيارتها ومشاهدتها والاستمتاع بها أثناء زيارتهم لدولة الإمارات.

افضل 10 ملاهي دبي

عرف عن دبي أنها تحتوي على العديد من الملاهي، وسوف نتعرف من خلال موقع صدي القاهرة على افضل 10 ملاهي دبي وهذا من خلال السطور القادمة.

ملاهي آي إم جي

من المعروف أن هذه الملاهي تعتبر الوجهة الأولى بعالم الترفيه، مما يجعل ملاين السائحين يقصدونها، وقد يكون هذا بسبب احتوائها على وجهة ترفيهية مغطاة، كما أنها قادرة على تقديم العديد من المفاهيم الجديدة المعروفة عن عالم الترفية والسياحة.

فهذه الملاهي تتميز بمساحتها الضخمة، والتي تقدر بما يقرب من مليون ونصف قدم مربع، أي أن مساحتها تعادل مساحة ثمانية وعشرون ملعب من ملاعب كرة القدم، ومن المؤكد أن هذا هو سبب شهرتها، فمن المعروف عنها أنها المقصد الأول للعديد من السائحين، فهي تعد ضمن أفضل الأماكن السياحية الموجودة بدبي.

كما إن هذه الملاهي تحتوي على عدد هائل من الألعاب الترفيهية المميزة، وهذا ما يجعلها تعتبر من أفضل الأماكن الترفيهية بالنسبة لعدد كبير من الأطفال والكبار بجميع أنحاء العالم.

ملاهي موشنجيت

ملاهي موشنجيت أيضًا تعتبر من أفضل ملاهي دبي، وهذا يرجع إلى تصميمها المختلف تمامًا، والذي يمكنه أن يجذب له الكثير من السائحين، فإن تصميمها يشبه عالم هوليود، كما أنها تحتوي على ما يقرب من سبعة وعشرين لعبة، بالإضافة إلى تخصيص بها منطقة ليتم عرض بها شخصيات الأنيميشن.

وقد تم تقسيم المناطق الترفيهية بها إلى ستة أقسام، ولكل قسم من هذه الأقسام التصميم الخاص به، وهذا يجعل الأطفال يستمتعون بكل قسم من هذه الأقسام، ويشعرون بأنهم ينتقلون في كل قسم إلى مكان آخر، بالإضافة إلى استمتاعهم بالعديد من العروض الترفيهية وأيضًا التعليمية الموجودة بها.

ليجو لاند

تتميز هذه الملاهي بأنها قد تم تصميمها لتناسب فقط الأطفال الذين يتراوح أعمارهم ما بين العامين إلى الإثني عشر عام، فهي تهتم أن توفر للطفل عالم رائع وجذاب ومختلف، وهذا ما قد جعلها واحدة من أفضل ملاهي دبي، وهي تحتوي على ما يقرب من أربعين لعبة ترفيهية، وهذا بالتأكيد عدد ليس بقليل على الإطلاق.

وتتميز هذه الملاهي بأنها مقسمة إلى ستة أقسام، ولكل قسم من هذه الأقسام التصميم الخاص به وأيضًا النشاط الخاص به، وهذه الأقسام عبارة عن:

  • المنطقة الأولى: وهي المنطقة التي تخصيصها يتم تدريب بها الأطفال على أن يقوموا بقيادة جميع وسائل المواصلات، مثل السفن والطائرات وأيضًا السيارات.
  • المنطقة الثانية: وهذه المنطقة التي قد تم تخصيصها ليمر بها الطفل برحلة استكشافية لممالك الفرسان.
  • المنطقة الثالثة: يوجد بهذه المنطقة دور سينما، ليتم بها عرض العديد من الأفلام رباعية الأبعاد.
  • المنطقة الرابعة: وهذه المنطقة يقوم بها الأطفال بالعديد من المغامرات، وهي المنطقة المفضلة للأطفال محبي الغرائب والاستكشاف.
  • المنطقة الخامسة: وهي المنطقة المخصصة لمغامرة الغواصة والتي يتم فيها استعادة الكنز الفرعوني، ويقوم فيها الأطفال بسباق الأمواج.
  • المنطقة السادسة: وهي عبارة عن مدينة دبي التي تتواجد بقلب المنتزه.

وايلد وادي دبي

هذه الملاهي هي عبارة عن مدينة للألعاب المائية، وتقع بالتحديد أما برج العرب بدبي، وهي تحتوي على ما يزيد عن ثلاثون لعبة مائية، بالإضافة إلى وجود بها العديد من وسائل الترفية التي يمكن لجميع أفراد العائلة الاستمتاع بها، وقد تم تصميمها من قصة جحا، وهي القصة المعروفة والمشهورة بالتراث العربي.

ومن الممكن أن يكون تصميمها هذا من ضمن الأسباب التي ساعدت على أن تكون واحدة من أفضل ملاهي دبي، هذا بالإضافة إلى وجود بها العديد من الأنشطة الأخرى التي يمكن الاستمتاع بها.

فهذه الملاهي تحتوي على ما يعرف باسم تحدي الأمواج والتيارات القوية، التي دائمًا ما يكون سبب استمتاع أعداد كبيرة من السائحين.

هذا بالإضافة إلى منزلق جميرا سكيرا، وهو يتميز جاذبيته التي لا حدود له، كما يستمتع زوار المدينة برحلة جحا، والتي قد تمتد بنهر الكسول بطول يقترب من 360 متر.

مدينة أكوافنتشر المائية

هذه المدينة موجودة داخل منتجع أتلانتس، وهذه المدينة تعد أفضل المدائن المائية، وهي تمتد على مساحة كبيرة جدًا، وهي من الملاهي المائية المناسبة جدًا للأطفال وأيضًا للكبار، ولهذا فهي أيضًا تعد ضمن أفضل ملاهي دبي، وهي تتميز بإنزلاقاتها المميزة وألعابها العديدة.

فإن الزائرين يمكنهم الاستمتاع برحلة مائية مميزة بمنزلقات هذه المدينة، ويستمتعون بمرورهم من بين هذه البحيرات المليئة بأسماك القرش والراي، كما أن المدينة تقوم أيضًا بتوفير العديد من الأنشطة الرياضية وأيضًا المائية التي تتناسب مع كافة الأعمار.

جمهورية سيغا

توفر لك هذه الملاهي تجربة رائعة، خاصة وإن كنت من الأشخاص التي تفضل القيادة المثيرة، فيمكنك أن تحصل على كل ما تحتاج إليه بهذا المكان للشعور بالمتعة، ولهذا فهي تعد الخيار الأول والأفضل لعدد كبير من الأشخاص.

وهذه المدينة موجودة بالتحديد بمركز دبي للتسوق، وتحتوي على خمس مناطق ترفيهية، وجميعها موزعة بطابقين، وتعد من أفضل ملاهي دبي، وهذا لاحتوائها على ما يقرب من 250 لعبة.

هذا بالإضافة إلى العديد من المدن والملاهي الترفيهية العديدة الموجودة بدبي، ومن بينها:

  • كيدزانيا.
  • ماتل بلاي تاون.
  • فليب آوت.
  • ملاهي مركز هب زيرو.
  • ملاهي ماجيك بلانيت.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *