طب

ما هو الجدول الصيني 2022 وكيفية معرفة نوع الجديد

الجدول الصيني

تعتمد العديد من النساء الحوامل على الجدول الصيني 2022 على التعرف على جنس مولودهم ، وإحدى الطرق القديمة الشائعة هي الجدول الصيني 2022. وقد استخدم هذا التقويم منذ قرون. تستخدم تلك الحاسبة لتحديد جنس الجنين بناءً على بعض المعلومات التي حصلت عليها الأم في حاسبة الجدول الصينية. تحتوي هذه الآلة الحاسبة الصينية أيضًا على علوم فلكية مدرجة ويمكنها العد التنازلي لموعد ولادة طفلك.

هناك بعض المعتقدات المثيرة للاهتمام الموجودة في الصين فيما يتعلق بجنس طفلك ، وقد تم اكتشافها بسبب الثقافة الصينية التقليدية وسوف نعرضها في صدي القاهرة.

حاسبة الجدول الصيني 2022

يعتقد الصينيون أن النساء في سن العشرين تقريبًا يجب أن يخططن لحملهن. الشهر هو العامل الرئيسي. يأخذون في الاعتبار السنة واليوم والساعة خلال فترة 30 يومًا.

يحسب الصينيون أعمارهم بنظام عام مختلف عن بقية العالم ، ولهذا السبب يعتبرون عند الحمل أكبر سنًا مما يعتبره العمر الطبيعي فهم يضيفون عام على العمر الطبيعى بالنسبة للتقويمات الاخرى.

هناك بعض الخطوات التي يجب على الأم اتخاذها من أجل معرفة جنس الجنين ، وستعرفين ما هي عليه من خلال هذه الخطوات.

يتم احتساب عمر المرأة حسب عمرها الصيني. ولكن نظرًا لعدم تضمين الأشهر الستة ، يصبح العمر الحقيقي للمرأة 30 عامًا و 0 شهرًا ، بدلاً من 30 عامًا و 6 أشهر.

يتم تحديد الوقت الذي حدث فيه الإخصاب

دعاء للمريض بالشفاء

يتم توجيه الجدول أولاً إلى اليسار ، ثم تستخدم صفوفه وأعمدته لتحديد العمر.

بالنسبة للعديد من مستخدمي الجدول الصيني 2022 ، فإن التحديد يكون ناجحًا بنسبة 90٪ ممن يقومون بهذه الطريقة ينجحون معهم ، على الرغم من عدم وجود نسبة نجاح في تلك الطريقة الكبيرة ، إلا أن تلك الطريقة لم يتم إثباتها علميًا حتى الآن ، وهناك لا توجد صلاحية في استخدام هذه الطريقة لتحديد نوعية جنس الطفل.يمكن استخدام طرق أخرى أكثر موثوقية لذلك.

لكن ما يميز هذه الطريقة أنها لا تتطلب الكثير من الجهد. كل ما تحتاجه هو معرفة عمر الأم بالصينية ومعرفة وقت الإخصاب ،ومن مميزات هذه الطريقة أنها بسيطة وسهلة ولا تكلف أي نقود.

معرفة نوع الجنين بالجدول الصيني 2022

إن كروموسوم X للأب مع كروموسوم X للأم يجعله صبيًا بينما كروموسوم Y من والدك جنبًا إلى جنب مع كروموسوم X الخاص به يجعلك فتاة. ما يعني أنه على أرض الواقع لا يمكن للجدول الصيني ولا أي وسيلة حساب أخرى مساعدتك بدقة على تحديد جنس أطفالك المستقبليين.

يعتقد أولئك الذين يستخدمون التقويم الصيني أنه من المرجح أن تحمل المرأة فتاة إذا كان تاريخ ميلادها وشهر حملها زوجيًا أو فرديًا ، وصبيًا إذا كان أحدهما زوجيًا والآخر غريبًا. ومع ذلك ، لا شيء من هذا له أساس علمي.

يحسب الصينيون أعمارهم منذ أن كان الطفل في الرحم. هذا يعني أنك تبلغ من العمر عامًا عند الولادة. لذلك تضاف سنة إلى عمر الأم قبل الحساب.

لمعرفة جنس الجنين يجب على الأم تحديد عمرها وتحديد الشهر الذي حدث فيه الحمل.

يتم حساب عمر الأم بشكل صحيح ، ويتم حذف الأرقام بعد الفاصلة بغض النظر عن عمرها. يتم استخدام الجدول الصيني للعثور على مربع يتقاطع فيه عمر الأم مع رقم جنس الطفل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى