تكنولوجيا

تحديد موقع شخص دون علمه بالبرامج في 2022

تحديد موقع شخص دون علمه

يجد الناس معلومة تحديد موقع شخص دون علمة معلومة مفيدة وتستحق البحث عن كيفية اتمامها. هذه المعلومات قد تكون مفيدة لأسباب عديدة، منها تسهيل الهروب في حالات الطوارئ والقبض على أى خاطف المحتمل، لتحديد الموقع الجغرافي للأشياء المسروقة أو الحوادث التي تحدث فجأة.

إنهم بحاجة للعثور على الشخص الذي ارتكب هذه الجرائم وبالطبع دون أن يعرف أن هناك من يبحث عنه. يوجد عدة طرق سوف نطرحها عبر صدي القاهرة يمكن من خلالها البحث عن شخص معين أو معرفة موقعه الان. فيما يلى سنقوم بسرد بعض من أهم هذه الطرق.

معرفة مكان الشخص من خلال الهاتف الجوال

تحديد موقع شخص دون علمه
تحديد موقع شخص دون علمه

السؤال عن كيفية تحديد مكان الشخص هو سؤال له إجابات لا حصر لها، ولكن معرفة موقعه أمر سهل بما يكفي لتتوافق مع تكنولوجيا اليوم.

يمكنك بسهولة تتبع موقع شخص ما على جهاز iOS أو Android الخاص به باستخدام هذه الميزة في خدمتنا عن طريق استخدام ميزة locate via sms.

هذا التطبيق هو واحد من العديد من التطبيقات المجانية المتوفرة في متجر التطبيقات. يساعد في تتبع مواقع الأشخاص عبر الإنترنت وهو مناسب للاستخدام مع خيارات الوصول السهلة.

يتم تنزيل البرنامج وتثبيته، وتظهر المراحل الأولية بشكل تسلسلي. ثم يخبر إدخال رقم الهاتف البرنامج بمكان تحديد موقعك الدقيق.

بهذه الطريقة ، يمكنك تحديد مكان أشخاص آخرين للتحقق منهم أو اختبار صدقهم.

دعاء للمريض بالشفاء

كيف اعرف موقع شخص ما من على الفيس بوك

قد يكون من الصعب معرفة مكان أصدقائك على Facebook. بشكل عام ، هناك ثلاث طرق يمكن للأشخاص من خلالها معرفة موقعهم: سؤالهم على Messenger عن طريق تحديد “الأماكن المجاورة” في الشريط الجانبي لموقع الويب أو باستخدام تطبيق تحديد الموقع الجغرافي.

  • ولكن كيف يمكن تحديد مكان الإنسان دون أن يفعل ذلك ودون علمه؟ الإجابة على هذا السؤال في مجموعة من الخطوات البسيطة التي يقدمها برنامج chrome، وهي:
  • يتيح لك امتداد Chrome المسمى Thief Map عرض خريطة حية للمواقع القريبة منك والتي يمكن أن تكون مفيدة للأغراض غير المتصلة بالإنترنت. إنه مثال على كيفية مساعدة الإضافات والتطبيقات في إشراك المستخدمين الجدد وتعليمهم المزيد عن الويب وكيفية عمله وتطبيقاته.
  • من الممكن أيضًا تسجيل الدخول إلى حسابك على Facebook مباشرةً من خلال متصفح بدلاً من استخدام التطبيق. بالنسبة لأولئك الذين لا يهتمون باستخدام Facebook ، قد يكون هذا هو الخيار الأمثل.
  • بعد تسجيل الدخول، يمكن فتح المحادثات وستكون قادرًا على اختيار الشخص المحدد الذي تريد معرفة مكان وجوده وموقعه بالضبط. بمجرد الانتهاء من ذلك، ستجد خريطة صغيرة ستظهر لك مكانهم.

من المهم أن نلاحظ، مع ذلك، أن هذا البرنامج لن يساعد الجميع. إذا لم تقم بتشغيل ميزة الموقع من حسابك ، فلن تعمل.

اقرأ أيضًا: أفضل وأسرع برنامج تحميل الفيديو 2022

تحديد موقع شخص عن طريق GPS مجانا

تحديد موقع شخص دون علمه
تحديد موقع شخص دون علمه

 

يمكن أن يكون تحديد موقع شخص دون علمه ما باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS) مفيدًا لمجموعة متنوعة من الأسباب ، بما في ذلك سهولة تتبع أرقام الهواتف وموقعها. يمكنك الحصول على هذه المعلومات باستخدام خريطة GPS.

يأتي كل هاتف ذكي يعمل بنظام Android مع تطبيق GPS الأصلي الذي يسمح بتتبع GPS بسهولة. يجب أن تعرف الخطوات قبل قبول عرض شخص ما لتتبع أجهزته. برنامج Spira هي واحدة من هذا النوع ولكن هناك أخرى توفر ميزات وفوائد مماثلة.

يمكن للوالدين والأشخاص القلقين بشأن بقاء الأطفال بأمان مراقبة أجهزة أطفالهم دون علم الأطفال. يمكنهم أيضًا التحقق من التطبيقات الجديدة التي يتم تنزيلها أو محاولة تخريب بعض برامج التتبع الخاصة بك. يعد الحصول على برنامج مراقبة هاتف تجسس فريد من متجر تطبيقات شهير مثل Google Play أمرًا سهلاً.

افتح تطبيق قم بالبحث عن الموقع بهاتفك وحدد رقم الهاتف الذي تريد التحقق منه ، ثم اعرض موقعه على خريطتك. قد تندهش من معرفة أن المستخدم قادر على القيام بذلك من مسافة باستخدام نظام تحديد المواقع العالمي (GPS).

اقرأ أيضًا: أفضل برنامج فتح شبكات الواي فاي الأصلي 2022

تحديد موقع شخص عن طريق الواتس اب

“كيف يمكنني تحديد موقع شخص دون علمه ؟” هو سؤال يطرحه العديد من الأشخاص ويحتوي تطبيق WhatsApp على ميزات مدمجة تساعد الأشخاص على تتبع بعضهم البعض. تعد مشاركة المواقع مع الآخرين إحدى هذه الميزات وهذا يساعد الأشخاص على معرفة مكان أصدقائهم.

  1. اضغط على “مشاركة الموقع” بين الكاميرا واكتب رسالتك.
  2. عند استخدام هذه الوظيفة، يمكنك مشاركة موقعك بأكثر من خيار واحد. الخيار الأول هو البث المباشر لمكان وجودك حاليًا، بينما يوجد أيضًا خيار مشاركة عنوانك الحالي الآن أو في وقت معين. إنه يعمل على الفور مع أي شخص تم تنبيهه بشأن مكان وجودك بالضبط.
  3. أو اختر إرسال الموقع الثابت في الرابط الإلكتروني، وهنا يضغط عليه الشخص الآخر ويفتح باستخدام خريطة جوجل. ثم يحدد موقعك.

تحديد موقع رقم الموبايل على جوجل Mapsتحديد موقع شخص دون علمه

  1. افتح تطبيق WhatsApp وافتح خيار مشاركة الموقع.
  2. تُعد خرائط Google طريقة فعالة لمعرفة كيفية تحديد موقع الهواتف لأنها يمكن أن تكتشف تلقائيًا مكان الهاتف. كما يتم تزويده بتوجيهات قيادة مختلفة حول ما يجب عليه القيام به. والان نسرد كيفية طريقة استخدام خرائط جوجل لتحديد موقع شخص ما.
  3. العثور على هاتفي هو تطبيق بسيط يسمح لك بتحديد موقع جهازك في مكان قريب. لتنشيط وظيفة GPS ، انتقل إلى www.findmyphonehandy.com وقم بتنزيله من PlayStore مجانًا.
  4. إنها تتيح لك معرفة مكان وجود أطفالك أو أفراد أسرتك مما يوفر لك الوقت لإنجاز مهام أخرى مهمة. كما أنه يرسل لهم إشعارات عندما يكونون في مكان قريب حتى يتمكنوا من البقاء على اتصال.

لا يتيح لك التطبيق رؤية مكان أفراد عائلتك فحسب، بل يتيح لك أيضًا تنبيههم تلقائيًا في حالة وجود خطر أو حالات طوارئ حتى يمكن إنقاذهم.

معرفة مكان المتصل بالنت

يتعرض الكثير منا للمضايقات على وسائل التواصل الاجتماعي ويريدون معرفة من هو الشخص الذي اتصل بهم وتحديد موقع شخص دون علمه.

للمساعدة في ذلك، تحتاج إلى فهم كيفية معرفة مكان وجود شخص ما من عنوان IP الخاص به. ما عليك سوى اتصال بالإنترنت وجهاز كمبيوتر لذلك.

يتيح التطبيق عبر الإنترنت للأشخاص تحديد مواقع الآخرين المتصلين عبر مواقع الشبكات الاجتماعية المختلفة. يمكن تحديد عنوان IP الخاص بالشخص وفحصه بواسطة هذا الموقع.

ستساعدك هذه الخرائط الرقمية في الحصول على نتائج سريعة والعثور على موقع متابعيك على وسائل التواصل الاجتماعي بسهولة.

يحتوي الموقع أيضًا على قائمة رائعة بالتطبيقات التي يمكن استخدامها لنفس الغرض.

اقرأ ايضا: شركة جوجل تعلن عن إصدار جديد من أندرويد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى