افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية

افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية.. لا تهتم المرأة إلا بمظهرها الجذاب ولهذا فهي تهتم بجمال بشرتها وتبحث باستمرار عن مستحضرات تجميل جديدة وفعالة واهتمامها الأكبر هو العناية بالبشرة وتعتبر كريمات الترطيب من أهم منتجات العناية بالبشرة التي تفضلها الكثير من النساء للحفاظ على بشرتهن رطبة وناعمة ومتوازنة.

افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية

تبحث الكثير من السيدات عن افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية والبشرة المختلطة هي مزيج من البشرة الجافة والدهنية وغالبًا ما تكون منطقة الجبهة على طول الطريق إلى الأنف دهنية على شكل حرف T وبقية الجلد جاف لذلك تعتبر من أصعب أنواع البشرة لصعوبة معرفة الكريمات المناسبة لها وسوف نتعرف من خلال هذا المقال عن افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية وذلك من خلال موقع صدي القاهرة.

فائدة كريمات الترطيب للبشرة المختلطة

  • تساعد كريمات الترطيب البشرة في الحفاظ على ترطيبها الطبيعي عن طريق تقليل فقدان الماء من خلايا الجلد ويساعد على تنظيف الوجه من الشوائب التي تؤثر عليه.
  • في الشتاء أو في الطقس البارد بشكل عام ، لا يصل الدم إلى الجلد والأطراف بشكل جيد ، مما يؤدي إلى تشققات وجفاف في الجلد لذلك يعمل المرطب على إيصال الدم إلى الأطراف والجلد.
  • من الأضرار المصاحبة لجفاف الجلد قلة مناعة الجلد ، فضلاً عن الإصابة بالميكروبات في الجلد ، فضلاً عن الالتهابات والحساسية.
  • لذلك يوصي جميع أطباء الجلدية والتجميل بالحفاظ على الترطيب الطبيعي للبشرة وتعزيزه باستخدام كريمات الترطيب لمنع الجفاف.

أقرأ أيضآ : كم سعرة حرارية في الكفتة المشوية

أفضل كريم مرطب من الصيدلية للبشرة المختلطة

قبل أن نذكر افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية من المهم الإشارة إلى أن اختيار الكريم المناسب يعتمد على نوع بشرتك لذا تأكدي من إجراء اختبار نوع البشرة قبل اختيار المرطب وسنتناول كيفية القيام بذلك وقم بإجراء اختبار نوع الجلد على النحو التالي:

  • هناك أنواع مختلفة من البشرة مثل البشرة الدهنية والبشرة الجافة والبشرة العادية والبشرة المختلطة ، ولكل نوع بشرة المرطب المناسب.
  • كريم جل مرطب نيوتروجينا : افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية هو كريم ذو تركيبة خفيفة لها تأثير منعش على البشرة وسهل الامتصاص كما أنها بتركيبة تعتبر خالية من الزيوت لذلك فهو مناسبة للبشرة الدهنية والحساسة لاحتوائها على حمض الهيالورونيك الذي يعمل على علاج عيوب البشرة.
  • كريم فيشي نورماديرم المرطب: افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية حيث يحتوي على حمض الساليسيليك للحفاظ على ترطيب البشرة لفترة طويلة ، كما يحتوي على حمض الليبوهيدروكسي لعلاج حب الشباب ، وله قوام غير دهني وخفيف يمتص بسرعة فلا يساعد على غلق المسام ومناسب للبشرة الحساسة.
  • كريم ترطيب مرطب أفين كلين ايه سي : افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية لأنه أحد كريمات الترطيب كما انه غير دهني وغني بالتركيبة ، كما أنه يهدئ البشرة المتهيجة ، ومناسب للبشرة التي تتشقق دائمًا.
  • كريم مرطب للبشرة الدهنية من جونسون : يعتبر افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية حيث يمنح البشرة ملمسًا ناعمًا وله ملمس غير دهني يساعد على تهدئة التشققات وكذلك جفاف الجلد.
  • كريم مرطب La Roche Effaclar H : يعتبر افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية وذلك لأنه لطيف على البشرة ، ويحتوي على العناصر الغذائية التي تحتاجها بشرتك ، وهو غير دهني ومناسب للبشرة المعرضة لحب الشباب.

كريمات مرطبة للبشرة من الصيدلية

  • نيفيا سوفت كريم : يعتبر افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية وهو أفضل كريم ترطيب للوجه نظراً لفعاليته في الأماكن الجافة كما انه يُمتص بسرعة ويلطف البشرة ، ويحتوي على زيوت طبيعية.
  • أولاي كريم : يعتبر افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية هو مرطب مفيد كما انه مدرج في قائمة أفضل مرطبات الوجه كما انه يحمي الوجه من أضرار الأشعة فوق البنفسجية ويعمل على حماية أنسجة الجلد من التلف لاحتوائه على العديد من البروتينات المفيدة للبشرة.
  • كريم Sebium : يعتبر افضل مرطب للبشرة المختلطة من الصيدلية يعتبر أحد كريمات الترطيب التي يتم وضعها على المسام الكبيرة حيث يعمل على شد المسام وتسهيل امتصاص الجلد لأنه خفيف على الجلد ، إذا كنت تريد مرطب يمكنك استخدام Sebium Pore Refiner كأفضل مرطب للوجه.
  • كريم أفين : يعتبر كريم أفين أفضل كريم ترطيب للوجه وهو من منتجات العناية بالبشرة الآمنة كما انه من المرطبات الخالية من الزيوت والعطور العطرية ويحمي البشرة من أضرار أشعة الشمس لذلك يمكنك الاعتماد عليه في ترطيب البشرة والعناية بها.
  • كريم فيتشي : يستخدم بكثرة على البشرة المختلطة لاحتوائه على أنواع عديدة من الأملاح المعدنية المعروفة بتقليل تهيج الجلد ومنع الحكة وترطيب البشرة بشكل فعال وطبقات الجلد وترطيبها.
  • كريم أزرق بيبانثين : يعتبر كريم بيبانثين الأزرق أفضل كريم مرطب للوجه من بين منتجات العناية الموثوقة والموصى بها من قبل الخبراء وهو مناسب للبشرة المختلطة طوال الشتاء.
  • كريم ترطيب كيو في : إذا كنت تعانين من جفاف الجلد وتبحثين عن منتج عناية آمن تمامًا له تأثير مرطب يمكنك استخدام كريم الترطيب QV وهو أفضل مرطب للوجه خالٍ من البارابين وخالي من العطور ويمنح بشرتك الترطيب اللازم.
  • كما انه من أفضل الكريمات المقاومة للعدوى لأنه خفيف الوزن وسريع الامتصاص ويمكنك الاعتماد عليه في رعايتك اليومية للبشرة الرطبة.
  • أفين كولد كريم : كريم أفين البارد مناسب للبشرة العادية إلى الحساسة وكذلك البشرة الجافة بخلاصة العسل الطبيعي مما يجعلها مناسبة لعلاج البشرة الجافة ومن أهم مميزات كريم أفين كأفضل كريم ترطيب للوجه أنه يحتوي على Avene Thermal Water الذي له تأثير مهدئ على الجلد ، ويقلل من التهاب وتهيج الجلد مما يؤدي بدوره إلى الترطيب.
  • للحصول على أفضل النتائج ، يمكنك تطبيق Avene Cold Cream مرتين يوميًا على وجهك ويديك ، ولترطيب ركبتيك.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *