ضع الرقم يظهر لك الاسم
ضع الرقم يظهر لك الاسم

ضع الرقم يظهر لك الاسم .. نظرا لزياده خدمات الاتصال من اشخاص مجهولين ، الامر الذي شكل ازعاج بشكل كبير ، بحيث في الكثير من الاوقات نتلقى بعض المكالمات من ارقام غير مسجله ، نريد معرفه بعض التفاصيل حول هذا المتصل واسم صاحب الرقم ومكانه ، لذلك في هذا الدليل سوف وف نستعرض افضل واسهل الطرق لمعرفه كافه التفاصيل الممكنه حول المتصل عبر موقع صدي القاهره.

ضع الرقم يظهر لك الاسم

  • Facebook من اشهر الطرق التي يمكنك من خلالها معرفه كل التفاصيل حول المتصل حيث يمكنك استعمال الحسابات عن طريق ارقام الهواتف اذا كانت مسجله وتم تمكين ميزه البحث عن الهاتف بواسطه مالك الرقم الآن كل ما عليك فعله هو فتح فيس بوك ولصق رقم موبايل المتصل في خانه البحث، ومن ثم انقر فوق بحث، اذا كان يوجد حساب بهذا الرقم متاحا فسيتم عرضه لك، الآن كل ما عليك فعله هو الدخول الى هذا الحساب ومعرفه كل البيانات التي تريدها المتعلقه ب الصور و الاسم و البلد مع امكانيه التواصل معه من خلال الرسائل.
  • يمكنك العثور علي اسم المتصل في WhatsApp واحدى الطرق التي يمكنك استعمالها لمعرفه اسم المتصل هي استعمال برنامج WhatsApp لتسجيل WhatsApp برقم الهاتف وتخصيص صوره لحساب، و الآن كل ما عليك فعله هو حفظ الرقم الذي اتصلت به “الرقم المجهول” في جهات الاتصال، ومن ثم قم بتسجيل الدخول الى WhatsApp وانقر فوق جهه الاتصال الخاصه به، يتم عرض بعض التفاصيل عنه مثل: صوره يمكنك ايضا الاتصال به اذا قدمت حسابا.

اشهر البرامج لمعرفه هويه المتصل

برنامج Telegram

  • ادخل الرقم مع الاسم في البرقيه تيليجرام Telegram حيث انه من اقوى البرامج التي نالت اعجاب الكثيرين وخاصه مستعملي WhatsApp وFacebook، ونظرا لانه يحتوي علي العديد من الميزات التي لا يمكن العثور عليها في البرامج الاخرى، فقد زاد جمهور هذا البرنامج في فتره زمنيه قصيره، لذلك هناك احتمال كبير ان يكون الفرد الذي يتصل بك مسجلا بحساب في برنامج Telegram.
  • يمكنك ب التاكيد محاوله اتباع نفس خطوات WhatsApp، و العثور علي الرقم و الحصول علي المعلومات اذا كان متاحا.

برنامج whoscall

  • وكذلك برنامج whoscall هو احد البرامج التي ظهرت مؤخرا مع وجود قاعده تضم اكثر من 700 مليون مستعمل، كان لابد ان يكون افضل برنامج لمعرفه اسم المتصل لنظام Android حيث تجاوز تصنيف البرنامج 4.3 نجوم من اصل 5.
  • وهذا بسبب عدد المميزات الكثيرة التي طوال الوقت تتم اضافتها لجعله احد افضل البرامج في معرفة جميع المتصلين وايضا عن ارقام الهواتف تسهل البحث، وربما يكون احد البرامج الفريده التي حتى لو لم يكن متاحا علي الانترنت يمكنك استعمالها لانه يعمل بشكل فعال للغايه في وضع عدم الاتصال.  والى زياده حجم البرنامج الى 30 ميغا بايت او اكثر قد ادى ذلك، كما ان البرامج مرتبطه ايضا ب العديد من مواقع التواصل وخاصه twitter وfacebook وlinkedin.
  • والتي تتيح لك وضع الرقم ب الاسم هذا ب الطبع يحتوي علي بيانات عن الرقم الغير معروف في قاعده بيانات البرنامج، لذلك يمكنك تنزيل البرنامج علي هاتفك سوف واء Android او IOS و البحث عن الارقام.
  • كل ما عليك فعله هو تحديد رمز الدوله، وادخال الرقم المجهول ثم الضغط علي بحث بعد تثبيت البرنامج علي هاتفك وسوف يعرضها البرنامج اذا كانت البيانات متوفره لهذا الرقم.

برنامج Hiya

  • ومن برامج ضع الرقم يظهر لك الاسم الاخرى برنامج Hiya حيث تتطلب جميع البرامج السابقه الاخرى تقديم نفس الخدمه من خلال اظهار اسماء المتصلين غير المسجلين كجهات اتصال علي هاتفك، هذا يرجع الى قاعده المستعملين التي وصلت الى 10 ملايين مستعمل، وهذه التنزيلات مخصصه لنظام Android فقط حيث توجد العديد من النسخ و الاصدارات المناسبه لانظمه مختلفه حتى تعمل بنظام Windows ومع ذلك فان ما يميزه عن الآخرين هو انه يحتوي علي العديد من الخدمات المضمونه الاخرى، بما في ذلك القدره علي استعماله كبرنامج دردشه بين الاصدقاء الذين سوف بق لهم تسجيل رقم هاتفك في جهات الاتصال الخاصه بهم، كما يمكنك استعمال البرنامج و الاستفاده من احدى الخدمات المتنوعه، ويمكن ايضا ربط الحسابات للاتصال الاجتماعيه الخاصه بك.

شاهد ايضا : لون الافرازات في بداية الحمل

برنامج Truecaller

  • حيث عندما لا يكون مسجلا لديك تعد خدمه البحث عن الرقم عبر الانترنت لـ Truecaller واحده من اقوى الخدمات التي يمكن ان تساعدك في تحديد هويه المتصل، وهناك العديد من الخدمات المماثله ب الرغم من ان هذه هي الطريقه الاولى للتعرف علي المتصل.
  • كما ان برنامج Truecaller يمتلك اكبر قاعده بيانات متجدده، فلاستعمال البرنامج كل ما عليك فعله هو الدخول اليه بعد ذلك قم باضافه رمز البلد، ادخل الرقم المجهول المطلوب لمعرفه اسم المالك، ثم اضغط علي بحث، ولكن يجب عليك التسجيل علي برنامج تروكولر اما بحساب Google او حساب Hotmail.
  • بعد بضع ثوان سوف ترى اسم صاحب الرقم الذي ادخلته، اذا كان متاحا في قاعده بيانات الموقع، في حاله توفر البيانات يتم عرض الرقم اذا لم يظهر الاسم علي موقع Truecaller، فهذه ليست الطريقه الاخيره، فمع ذلك هناك العديد من الطرق الاخرى التي يمكنك استعمالها للحصول علي معلومات اضافيه حول Truecaller فيمكنك ايضا استعمال وتنزيل برنامج Truecaller علي هاتفك مما يسهل عليك خاصه مع الميزه التي تعرض اسم المتصل اثناء سوف جل المكالمات قبل الرد علي المكالمه.

برنامج CIA Caller

  • برنامج CIA Caller ID: من البرامج التي تميزت بتصميمه الغريب و المميز في نفس الوقت حيث يمنحك القدره علي تحديد هويه واسماء جميع المتصلين في نفس الوقت، بما في ذلك الارقام المحليه او الدوليه، واذا كنت تهتم باضافه ارقام قم باضافتها بسرعه الى القائمه السوداء المهتمه باسكات المكالمات و الاتصالات من تلك الارقام في حاله استعادتها، وهذا ب الاضافه الى حقيقه انه يدعم النسخ الاحتياطي لجميع جهات الاتصال علي هاتفك ويعرضها بشكل افضل من المعتاد، ب الاضافه الى استعمال ميزه الاعمال البديله التي تستعملها عند الاتصال برقم شركه وتجد انهم مشغولون او غير متوفره.

الخاتمه

  • شكرا لكم لمتابعتنا فى مقالنا ضع الرقم يظهر لك الاسم عبر موقعنا صدي القاهره ونتمنى اننا كنا عند حسن ظنكم بنا و الى اللقاء فى المزيد من المقالات الاخري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *