مواعيد اتوبيسات غرب الدلتا من الاسكندرية الى سيوة
مواعيد اتوبيسات غرب الدلتا من الاسكندرية الى سيوة

مواعيد اتوبيسات غرب الدلتا من الاسكندرية الى سيوة .. تبلغ المسافة حوالي 563 كم ويمكنك الوصول إلى هناك بالحافلة في حوالي 10 ساعات و 15 دقيقة تابعوا معنا هذا المقال عبر صدي القاهرة.

مواعيد اتوبيسات غرب الدلتا من الاسكندرية الى سيوة

  • تنطلق حافلات غرب الدلتا إلى سيوة كل يوم من الإسكندرية. في أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد ، هناك حافلتان متجهتان إلى سيوة من الإسكندرية. في أيام الثلاثاء والخميس والسبت ، توجد حافلة واحدة فقط كل يوم. تستغرق الرحلة ساعتين و 45 دقيقة. ضع في اعتبارك أن هذه الأوقات تقريبية ، بناءً على متوسطات مستخدمي BusOnlineTicket.
  • خدمات غرب الدلتا: تنطلق حافلات غرب الدلتا إلى سيوة كل يوم من الإسكندرية. هناك حافلتان في أيام الاثنين والأربعاء والجمعة والأحد. توجد حافلة واحدة فقط أيام الثلاثاء والخميس والسبت. تتوقف حافلات غرب الدلتا المتجهة إلى سيوة عند 2) جدول حافلات الإسكندرية – سيوة: تستغرق الرحلة ساعتين و 45 دقيقة في المتوسط. أقرب وقت مغادرة من الإسكندرية في الساعة 9:00 صباحًا وآخر مغادرة في الساعة 7:45 مساءً.

مواعيد اتوبيس غرب الدلتا الاسكندرية

يوفر ترانزيت الإسكندرية ثلاثة مسارات تخدم مدينة الإسكندرية والمجتمعات المحيطة وهي :

  • طريق المدينة – يوفر النقل إلى الوظائف ومراكز التسوق والمرافق الطبية ووجهات المجتمع الأخرى.
  • طريق HOV – يوفر خدمة نقل مكوكية سريعة إلى الوظائف في Crystal City و Pentagon و Rosslyn.
  • طريق CAT – يوفر النقل الإقليمي بين الإسكندرية وأناندال مع وصلات لأنظمة الحافلات الأخرى.

تدير شركة الإسكندرية ترانزيت 16 خطًا ثابتًا للحافلات في جميع أنحاء المدينة. يقع مركز العبور في 300 South Saint Asaph Street ويفتح أبوابه من 7:00 صباحًا إلى 5:30 مساءً ، من الاثنين إلى الجمعة. للحصول على معلومات إضافية ، اتصل على 703-838-4000 أو قم بزيارة موقع الويب

مواعيد اتوبيسات غرب الدلتا السويس الاسكندرية

جداول مواعيد حافلات غرب دلتا وقائمة التوقف متاحة حاليًا على الإنترنت على الموقع الرسمي.
تنطلق حافلات غرب الدلتا من الجهة الغربية لمحطة عبده ضيوف (تقاطع شارع 26 يوليو مع البردي) على النحو التالي:

  • حافلات غرب الدلتا إلى القاهرة: تغادر كل 20 دقيقة خلال ساعات الذروة (7:00 – 14:00) وكل 30 دقيقة خلال ساعات الذروة (14:00 – 20:00).
  • في القاهرة تتوقف حافلات غرب الدلتا في محطة الهرم (شارع فيصل) ومحطة باب اللوق (شارع عماد الدين) ومحطة تحرير العاصمة (شارع الجلاء).

اسعار تذاكر اتوبيس غرب الدلتا سيوة

تذاكر حافلات غرب الدلتا سيوة معروضة للبيع الآن بسعر 15 جنيها من السائق. يمكن أيضًا الحصول على التذاكر عن طريق ملء نموذج عبر الإنترنت على الموقع الرسمي ليتم تسليمه بعد ذلك إلى عنوان الراكب في غضون 3 أيام.
من أجل شراء التذكرة يجب اتباع الخطوات التالية:

  • · التسجيل على الموقع.
  • · دفع ثمن التذكرة.
  • · اطبع تذكرتك.
  • · أظهرها للسائق بمجرد الصعود إلى الطائرة.

أثناء شراء التذاكر من السائقين ، يجب أن نتذكر أنه يمكن الدفع نقدًا وبطاقات (ويفضل الدفع مسبقًا). يجب على مستخدمي البطاقة إظهار البطاقة التي يستخدمونها بعد تمريرها على الجهاز حتى يتمكنوا من التحقق من صحة أنفسهم باستخدام بياناتهم الشخصية.
لاحظ أن شراء التذكرة من السائقين ليس متاحًا لجميع الشركات ولكن فقط لتلك الشركات التي تدعم هذه الميزة.

شاهد ايضا : معنى اسم تالا

مواعيد أتوبيس غرب الدلتا اسكندرية دمياط

تم إطلاق المرحلة الأولى من حملة غرب الدلتا ، ويسعدنا الكشف عن ثلاثة من أهداف الحملة.

  • الأول هو تطبيق باللغة العربية مع أوقات وصول حافلات غرب الدلتا في الإسكندرية ودمياط.
  • الثاني موقع باللغة الإنجليزية بنفس المعلومات ؛ سيتم نشره في غضون أسابيع قليلة ، ولكن يمكنك معاينته هنا.
  • الجزء الثالث والأكثر طموحًا من المشروع هو قاعدة بيانات لجميع محطات الحافلات في مصر – سيخبرك التطبيق عن الحافلات التي تتوقف عند أي محطات ، بينما يهدف الموقع إلى سرد كل محطة في مصر عن طريق إحداثيات GPS (المزيد حول ذلك هكذا).
    التطبيق هو تعاون بين هيئة مواصلات القاهرة (CTA) ، وفريق البحث في Metro Project. لم تنته بعد تمامًا ، لكنها تعمل جزئيًا: إذا كنت في الإسكندرية ، يمكنك معرفة موعد وصول الحافلة التالية في الوقت الحالي.

اتوبيس غرب الدلتا مطروح

تقع منطقة غرب الدلتا في مصر إلى الغرب من الإسكندرية وتضم ثلاث محافظات فردية: المنوفية والدقهلية ومطروح. المنطقة شاسعة تبلغ مساحتها 1245 كيلومترًا مربعًا ، ويبلغ عدد سكانها 4.5 مليون نسمة. توفر الدلتا تربة خصبة لمحاصيل مثل القطن والذرة والطماطم والعنب. تنتج ثلاثة أرباع السكر والفول السوداني في مصر. تقدم الدلتا أيضًا مساهمة كبيرة في صناعة مصر مع أكثر من 700 مصنع في المنطقة.

رحلات سيوة ٢٠٢١

سيوة ، أسوان – من المقرر أن تستضيف واحة سيوة عددًا من الفعاليات والأنشطة الثقافية اعتبارًا من نوفمبر 2021.
أعلن وزير الثقافة ، أحمد عماد الدين ، أن واحة سيوة ستستضيف مهرجان سيوة الدولي ، احتفاءً بسيوة باعتبارها مهد الحضارة المصرية ، في نوفمبر 2021.
وأكد الوزير أن المهرجان سيضم موسيقيين من جميع أنحاء العالم ، كما سيقام أنشطة ثقافية ومعارض فنية تعرض القطع الأثرية المصرية.
من جانبه أكد الأمين العام للمجلس الأعلى للآثار مصطفى أمين أن المهرجان يهدف إلى الاحتفاء بسيوة كمركز للثقافة والفنون.
كما سيشمل المهرجان ندوات ومؤتمرات حول الثقافات الأفريقية.
كما أعلنت هيئة الأوراق المالية والسلع عن شراكة مع الجامعة الأمريكية بالقاهرة لإنشاء “مركز طلاب سيوة هاوس بالجامعة الأمريكية بالقاهرة” لتعزيز ثقافة وفنون سيوان بين طلاب الجامعات.

رحلات سيوة من اسكندريه

تعد الرحلة إلى سيوة من أشهر الرحلات في الإسكندرية ، بالإضافة إلى شواطئ وجزر ساحل البحر المتوسط ​​، والصحراء الغربية. تعتبر العاصمة الروحية لمصر ، بسبب وجود كهف يجد فيه الكثير من السكان أحلامهم. سيوة قريبة جدًا من مدينة الإسكندرية (أقل من 200 كم) ، ولا توجد عوائق أمام زيارتك.
تبدأ الزيارة في محطة حافلات سيدي عبد العزيز ، حيث من الأفضل أن تبدأ اليوم مبكرًا في الصباح ، لأنه بالإضافة إلى صعوبة الحركة في الصحراء ، سيكون لديك المزيد من ساعات النهار أثناء زيارتك. يمكنك الوصول إلى هناك من الإسكندرية بالقطار أو الحافلة ، وتقع المحطة بالقرب من باب شرقي في القاهرة القديمة.
من أجل الحفاظ على الطبيعة السحرية لسيوة ، ننصحك بعدم الذهاب بمفردك ، حتى لا تضيع في مناظرها الطبيعية الوعرة. يمكنك قضاء يوم كامل ، إن لم يكن يومًا كاملاً ، في الاستمتاع بجميع معالمه.

الخاتمه

شكرا لكم لمتابعتنا فى مقالنا اليوم مواعيد اتوبيسات غرب الدلتا من الاسكندرية الى سيوة عبر موقعنا صدي القاهرة ونتمنى اننا كنا عند حسن ظنكم بنا والى اللقاء فى المزيد من المقالات الاخري

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *