علامة واحدة اكيدة للحمل بولد

علامة واحدة اكيدة للحمل بولد.. هناك العديد من الطرق لمعرفة نوع الجنين لكن هناك علامة واحدة اكيدة للحمل بولد فمن التجارب التي تمر بها الأمهات أثناء الحمل يعتقد البعض أن جنس الجنين يمكن تحديده من خلال العلامات التي تظهر أثناء الحمل لذلك سوف نتعرف من خلال هذا المقال بمعرفة علامة واحدة اكيدة للحمل بولد من خلال موقع صدي القاهرة.

التعرف علي معرفة جنس المولود

علامة واحدة اكيدة للحمل بولد
علامة واحدة اكيدة للحمل بولد
  • هناك العديد من العائلات التي تبحث عن بعض العلامات حتي تتعرف علي جنس جنينها.
  • وذلك لأن هناك العديد من العائلات التي عقدت العزم لسنوات عديدة على إنجاب طفل ذكر حيث إنها رغبة عارمة بالنسبة لهم للاعتقاد بأن للصبي نفعًا على الأنثى وهذا بالطبع جهل كبير في أمور ديننا.
  • كما يلجأ بعض الأفراد إلى البحث عن كل ما هو جديد في مجال الطب للتعرف على جنس الجنين في الأشهر الأولى من الحمل وآخرون يكون لديهم خلفية كاملة عن الكشف من خلال بعض علامات معرفة جنس الجنين.
  • هناك العديد من علامات الحمل التي تتنبأ بها المرأة بجنس جنينها سواء كان ولدًا أو بنتًا حيث تختلف أعراض الحمل في صبي عن الحمل بفتاة في بعض الأمور  على الرغم من أن هذه الأساليب غير طبية ولكن هي: شعبية ولكن بعضها تم إثباته بالفعل من خلال البحث الطبي على سبيل المثال هناك عدد من العلامات التي يمكن التحديد من خلالها مثل: احد علامات الحمل في صبي يتم معرفتها من خلال شكل الثدي والذي يختلف حجمه عند الحمل بصبي عنها عند الحمل في أنثى كما يختلف شكل الحلمة.

أقرأ أيضآ : تجربتي مع اعراض الحمل بولد

علامة واحدة اكيدة للحمل بولد

مازلنا نتحدث معكم ضمن موضوع علامة واحدة اكيدة للحمل بولد وسنذكر لكم الآن أكثر الخرافات شيوعًا التي تركز على موضوع علامات الحمل مع الصبي لكن يجب أن تدرك أن كل هذه الأشياء لا تستند إلى حقائق علمية كما ذكرنا وحتى إذا تمكنت من التقديم بعض هذه النقاط في حالتك وقد لا تكون صحيحة:

  • غثيان الصباح : تعتقد العديد من النساء أن الحمل بصبي يعني غثيان الصباح أقل على عكس الحمل بالفتاة.
  • إن الحمل بفتاة يعني زيادة في مستوى الهرمونات مما يشجع عملية الغثيان لأنه في الحقيقة يختلف غثيان الصباح من امرأة حامل إلى أخرى فقد وجد أن النساء اللواتي يعانين من غثيان الصباح بشكل كبير أثناء الحمل لديهن فرص أكبر في الحمل بالإناث لكن هذه النتيجة لم يتم تأكيدها ودعمها بعد لذا فهي تبقى مجرد وهم وليس لها دليل علمي يثبت أنها من علامات الحمل بصبي.
  • مشاكل الجلد : حيث تشير الأسطورة في هذا السياق أن الحمل بفتاة سيقلل من جمالك إذ أنه يسرق لها هذا الجمال أما الحمل بصبي فلن يتسبب في ظهور حب الشباب والبثور على بشرتك ويقال إن المرأة الحام في ولد قد تعاني من ظهور الهالات السوداء تحت عينيها أكثر من المرأة الحامل في فتاة.
  • بالطبع لم يتم إثبات ذلك علميًا حيث تتغير هرمونات الحمل بشكل مستمر مما يؤثر بدوره على المرأة الحامل وشعرها وبشرتها.
  • الرغبة الشديدة في الطعام : إذا كنت حاملاً بصبي فستريد بالتأكيد تناول الأطعمة المالحة والحامضة بينما يعني حمل في فتاة أنك ستميل إلى تناول الحلويات والشوكولاتة كثيرًا لكن في الحقيقة ولم يثبت العلم أيًا من هذه الأشياء ولم يجد أي علاقة بين الرغبة الشديدة في تناول نوع معين من الطعام أثناء الحمل وجنس الجنين ولكن قد يكون هذا بسبب التغيير في الاحتياجات الغذائية للحامل.
  • عدد دقات القلب : قد تكون هذه هي الأسطورة الأكثر شيوعًا بين النساء الحوامل حيث يعتقدن أنه إذا كانت ضربات قلب الطفل حوالي 140 نبضة في الدقيقة فهذا يعني أنه ذكر أما إذا كانت أعلى من ذلك فإن الطفل يكون أنثى طبعا هذه المعلومة ما هي إلا أسطورة فقد وجد أنه لا فرق في دقات قلب الجنين سواء كان ذكرا أو أنثى في المراحل الأولى من الحمل أي أنه لا يعتبر علامة علي الحمل بولد علميا.
  • ارتفاع البطن : قد تجدين أن العديد من الأشخاص من حولك يحاولون معرفة جنس الجنين من خلال ارتفاع بطنك حيث يعتقدون أن ارتفاع البطن إلى أعلى يعني أنك حامل بفتاة بينما يشير ارتفاعها إلى أسفل انك حامل بولد.
  • في أحيان أخرى يعتقد البعض أن البطن المستدير يعني أن الجنين بداخلك ذكر بينما البطن المسطحة دليل على أنك تحملين أنثى وحتى الآن لم يستطع العلم تأكيد هذه المعلومة فتظل مجرد أساطير توارثتها الأجيال ووسيلة للترفيه ومداعبة المرأة الحامل فقط.
  • لون البول : قد تكون هذه المعلومات غريبة لكنها منتشرة بين مجموعة من النساء لأنهم يعتقدون أن البول الداكن هو علامة على الحمل بصبي بينما يشير البول الفاتح إلى الحمل بفتاة وفي الواقع وهذا أيضًا لم يتم إثباته بشكل واضح أيضآ.
  • وضعية النوم : من المعروف أن المرأة أثناء الحمل تجد صعوبة بالغة في إيجاد الوضع المناسب للنوم ولكن هذه الأسطورة تقول أنه إذا كنت تنامي على جانبك الأيمن فأنتي حامل بفتاة ولكن إذا كنتي تفضلين النوم علي جانبك الأيسر فإن جنينك ذكر.
  • لكن لا داعي لمراقبة نفسك ووضعية نومك فقط ابحثي عن الوضع الأنسب لك خلال هذه المرحلة المتعبة فهذه المعلومات ليست سوى أسطورة أيضًا.
  • زيادة طول شعر الرأس والجسم : تقول الأسطورة أن الحمل بصبي يزيد من طول الشعر ولمعانه بينما يؤدي الحمل بفتاة إلى إضعاف الشعر وبهتنان لونه وفي الواقع إذا كان شعر المرأة الحامل يتغذى بشكل صحيح فسوف يزداد شعرها في الطول واللمعان على أي حال نتيجة للتغيرات الهرمونية.
  • حجم فرق حجم الثدي : تقول الأسطورة إن المرأة التي تحمل طفلاً ذكرا صدرها الأيمن أكبر من اليسار لكن في الواقع التغيير في حجم الثدي أمر طبيعي ويعتمد على طبيعة جسم الأم وليس على جنس الطفل.

في الأخير نكون قد إنتهينا من تقديم موضوع علامة واحدة اكيدة للحمل بولد ضمن السلسلة الدورية والمستمرة التي يُقدمها لكم موقع ” صدى القاهرة “.

التعليقات

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *